توصيه قويه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة saja, بتاريخ ‏25 يناير 2006.

  1. saja

    saja عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    1
    العقارات المتحده والتخصيص هالسهمين راح يكونون سهمين السنه 2006

    اللهم اني بلغت اللهم فشهد

    توصيه قويه ياتني عليهم من انسان واصل صانع سوق
     
  2. abu-saleh

    abu-saleh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2005
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش سهم

    بس نبي نعرف اهداف السهم ووين رايح تقريبا
     
  3. ably

    ably عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2005
    المشاركات:
    64
    عدد الإعجابات:
    0
    في اسباب معينة عشان يوصون عليهم ؟؟
     
  4. الدليل القاطع

    الدليل القاطع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2005
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    نتوكل على الله ونشتري .
     
  5. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0

    ما ذكرتيلني أخت سجي شنو أنسب سعر للدخول عليه؟
    وكم متوقع له يوصل ؟
    والى متى نحتفظ فيه ؟

    أرجو توضيح ذلك حتى تعم الفائدة ويتنور الجميع ومشكورة وما قصرتي


    دنانير،،،
     
  6. المناور

    المناور موقوف

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2006
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    عاد تصدق توه واحد اخذ مليون وسبعمائة سهم بالتخصيص

    سبحان الله كأنه يقرأ التوصيه
     
  7. أصيل

    أصيل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    ألف
    ألف شكر
    ولكن لو تلطفتي تذكرين أنسب سعر للدخول والهدف اللي رايحله
     
  8. واحد قنوع

    واحد قنوع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المؤشر السعري
    شكر اختنا سجى بس لو نعرف اسباب التوصيه وعلى اي سعر نشترى والى اين السهمين رايحيين وشكرا على حرصك ودمتى .
     
  9. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت

    الصراحه توصيه حلوه
    وشكرا لج يا اخت سجى

    ولاتنسينا في اي تطورات

    مشكوررررررررررررره :) :p :D
     
  10. cnn72

    cnn72 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2005
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    عقارات الكويت عليه بيع اجل كميات كبيرة ووضعة مريب بس ممكن والله العالم يسوي نفس الاهلية لما كانت 300 فلس الى 600 خط واحدة الحذرة واجب والله تعالى الرازق
     
  11. beckham_23

    beckham_23 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    390
    عدد الإعجابات:
    0
    كل الشكر و التقدير الي الاخت سجي
    علي التوصية
    بس اخت سجي
    ما قلتي ما هي انسب الاسعار للشراء
    و ما هي اهدافهم

    اخوك بواحمد
     
  12. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اشوف التخصيص على 305


    والعقارات المتحده مادري
     
  13. الدليل القاطع

    الدليل القاطع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2005
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    انت من الناس الثقات اخت




    saja


    ولك كل التقدير والاحترام



    والمثل يقول ..



    انت راعي الأوله
     
  14. الرومي

    الرومي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أسهل شي انه الواحد يقول توصية ويمشي !! وحتي ما يرد علي احد .. عفوا اهني دور المشرفين يجب ان يتابعون موضوع مثل هذا لانه التوصية يجب انه تكون مبنيه علي اسس مثلا ربحية سهم او صفقة تمت للشركه او تحليل فني للسهم اما انه اقول توصية وامشي اعتقد محد يرضاها ولا حتي المشرفين يرضون بهذا الشي وشكرا
     
  15. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي العزيز Q8investor.. الاخت سجى ذكرت إنه إنسان واصل صانع سوق قد وصى على هالأسهم واعتقد الكلام واضح حطوا هالسهمين تحت المجهر ... وجزاها الله خير ولك الحرية إن تأخذ بهالتوصية أو لا ...
    ويا اخي العزيز كثيرا ما نشاهد توصيات مبهمه حتى خارج المنتدى ...لا تطفشون العالم باجر كل واحد يتردد يكتب اي توصيه يخاف يدش تحقيق :D
     
  16. زلاتان

    زلاتان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه الخير والله انكم كباريت اي واحد يقولكم شي تصدقونه انا ما أطعن بمصداقيه الاخت لاسمح الله يمكن الي ناقلها الخبر غير صادق
    انا قبل كنت مثلكم لين ما دخلت دوره للتحليل الفني مبتدئين وبعدها دوره للمحترفين عرفت للاسهم وعرفت متى ادش على السهم متى اطلع واذا كان تصريف أو تجميع وين رايح السهم واشتري قبل الناس وبيع قبل لاينزل
    والحمد لله والحين صرت اربح ولا اخسر وانا ابيكم مثلي ادخلوا دوره راح اتغير نظرتكم للاسهم وتحققون ارباح



    العلم نور:d
     
  17. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    تبي توصية اخذ بنك برقان وادعيلي
     
  18. الرومي

    الرومي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم

    اخوي سهم استثماري انا ما اطعن في الاخت لكن هم بنفس الوقت الواحد ما يكتب شي ويمشي من غير تحليل واذا كان علي التوصيات حاضر افا عليك مستعد كل يوم بالمنتدي اكتبلك توصية من فلان و علان والنتيجه شنو تبيني أضيع خلق الله وراي هم ما يصير خاصه انا ما اقول الكل لكن في ناس من تشوف هالتوصيه علي طول تروح تشتري واذا خسرت منو راح يعوضها ؟
     
  19. supv

    supv عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    كل واحد عقله في راسه ويتحمل نتيجه قراره , مع اني احترم سهم العقارات المتحده لانه سهم صعب التأثير عليه