كيفية الاكتتاب في بنك الريان القطري

Moshaks_777

موقوف
شباب منو يدل الطريج ، منو بيروح بسياره ، يوم واحد كافي عشان اكتتب

انا معاي 5جوازات بس

asfoor71

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
شباب منو يدل الطريج ، منو بيروح بسياره ، يوم واحد كافي عشان اكتتب

انا معاي 5جوازات بس
النويصيب- الخفجى- الدمام- الهفوف- الاحساء- مركز ابوسمره من الكويت 800 ك م تقريبا ويوم واحد كافى اذا وصلت هناك الصبح او اذا شريت رقم والله يعينك

بوعمر2

عضو نشط
قناة العربيه

اذاعت قنات العربيه الساعه 7 مساءا عن عدد المكتتبين في بنك الريان وصل الى600 الف!!!!!!:eek: مكتتب خليجي 500 الف منهم سعوديون :((

SLB

موقوف
سؤال

ياجماعة يوم الثلاثاء بسافر قطر ...

باخذ كم جواز من الربع المضمونين ... بس سؤالي هو اشلون أدمج الاسهم ؟؟

لان مومعقول كل واحد اسويلي توكيل والحالة حالة ...

S500

عضو مميز
بوعمر2 قال:
اذاعت قنات العربيه الساعه 7 مساءا عن عدد المكتتبين في بنك الريان وصل الى600 الف!!!!!!:eek: مكتتب خليجي 500 الف منهم سعوديون :((

العدد ممكن صحيح ويمكن اكثر لكن لاتصدق ان 500 الف منهم من السعوديين

cba2004

عضو نشط
يا جماعه انا ودي اروح بالسياره ومعاي كميه من الجوازات سمعت ناس قالو يطوفون وناس قالو ميطوفون....ابي الي راح ومر اب هل تجربه يوضحلي جزاه الله خير

الجبل الصامد

عضو نشط
pilot35 قال:
السلام عليكم

انا الحين واصل الكويت من قطر رحت يوم الخميس لقيت الناس طق عصي

ومافيه ارقام وشريت رقم ب 850 ريال عشان اكتتب يوم الجمعه والحمدالله اكتتبت وخلصت

بخصوص الشيكات لو عندك الف جواز حطهم بشيك واحد كلهم مافيه مشكله يمشونك اهم شئ يكون قيمه الشيك بنفس قيمه الاسهم للاكتتاب

اليوم الصبح مرت صوب نادي قطر عشان اشزف اذا فيه زحمه قبل لااسافر لقيت النادي فاضي وتاخذ الطلب وتعبيه وتدش اتسلمه بدون رقم المكان فاضي لان الاخوان السعوديين راحوا وكانوا مسوين زحمه بالعطله بس
وصراحه بعض السعوديين مايستحون للاسف افتحوا سوق سوده يبيعون الارقام وامسكوا جم واحد منهم
والله يوفق الجميع
الله يعطيك العافية ووووالحمدلله علي السلامة .
هل صحيح ان الشيك الواحد المصدق يكفي حتي لو كانت الجوازات مختلفة وكثيرة. نرجو الرد منك ومن الاخوة القادمين من قطر

InUrEyEs

عضو نشط
الجبل الصامد قال:
الله يعطيك العافية ووووالحمدلله علي السلامة .
هل صحيح ان الشيك الواحد المصدق يكفي حتي لو كانت الجوازات مختلفة وكثيرة. نرجو الرد منك ومن الاخوة القادمين من قطر

اصير اضم اى احد سؤاء من الاقارب او لا فى نفس الشيك

انا اخوى امس واصل

بس الافضل انك اتخلى كل 4 فى شيك يعنى يكون المبلغ 10700

اخذنا الشيك من البنك الوطنى الكويت

bo-3boud

عضو نشط
سوال مهم

ممكن احد الاخوان الى ارجعو من قطر يجاوب على السوال هذا يصير دمج الاسهم بأسم المكتتب لأشخاص ليس من اقاربه

مزاجي

عضو نشط
لا يجوز الدمج والبيع سوف يتم لكل شخص لوحده أو بالوكاله وبالنسبة للشيكات لا يشترطون كل طلب بشيك يجوز كلهم بشيك واحد لانهم ما يدققون على عدد الافراد اهم شي تكون قيمة الشيك تعادل قيمة الاسهم المكتتب فيها

pilot35

عضو نشط
بخصوص الشيك تقدر اطلع شيك بجميع الاشخاص اللى تبي تكتتب لهم سواء يصيرولك او لايصيرولك يعنى لو عندك مثلا 100 شخص وكلهم مايربطك فيهم اى علاقه تقدر تحطهم بشيك واحد

والدمج سئلت المسؤل بقاعه الاكتتاب وقالي جيب وكاله عن كل شخص ويدمجون الاسهم كلهم معاك

وبس واليوم ولد خالتى بقطر ماكو زحمه وانصح اللى يب يكتتب يروح اليوم او بكره او الثلاثاء قبل الاربعاء والزحمه والعفسه
والله يوفق الجميع

yousifXP

عضو نشط
فتوى

توني تابعت قناة المجد على الهواء مباشرة برنامج الجواب الكافي, سأل متصل الدكتور يوسف عبدالله عن مصرف الريان وقال انه حرام
والرجاء الي عنده دليل لمشروعيته يفيدنه جزاكم الله خير.

Mohammadd

عضو نشط
yousifXP قال:
توني تابعت قناة المجد على الهواء مباشرة برنامج الجواب الكافي, سأل متصل الدكتور يوسف عبدالله عن مصرف الريان وقال انه حرام

أخوي من شاف توقيعك يوحى له إنك عكس المهتمين بشرعية الأمور؟

ترجمة التوقيع ....

من يقول أن (الشيطان) كان رجل (ذكر) ؟!

صراحه ماني فاهم التوقيع ولكن ما أقول إلا أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

Moshaks_777

موقوف
yousifXP قال:
الله يستر مشعوذين بالمنتدى

يا شباب منو يعرف احد راح بسياره ...

هل المركز السعودى يفتش او لا ...........

mohd515

عضو نشط
أخوك

ارسطو الدروازه قال:
يا شباب منو يعرف احد راح بسياره ...

هل المركز السعودى يفتش او لا ...........
مايفتشون واى أستفسار ثانى حاضرين

stillhamad

موقوف
السلام عليكم

يا اخوان عندي عشر جوازات وشاري كل جواز ب30 دينار يعني مجموعهم 300 والتذكره علي اللفتهانزا درجه اولي ب 150 دينار تطب في الدوحه يوم السبت بالليل وبذلك لا يتبقي امامي سوي اليوم الاخير للاكتتاب وهو يوم الاحد لكي اقوم بالاكتتاب .. وحاط مبلغ وقدره 250 دينار مصاريف سكن لمدة 3 ايام هي فترة مدة الرحله واكل ومواصلات واحتمال كبير بشراء رقم من السوق السوداء لكي احصل علي دور ؟؟؟

سؤالي هنا if you were in my shoes .. لو كان أحدكم مكاني فهل سيكمل المشوار للنهايه ويسافر لقطر من اجل الاكتتاب في بنك الريان أخذا بعين الأعتبار كل التفاصيل المحبطه التي ذكرتها انفا ..

أم أن الشغله ما تسوي وراح تطلع علي أغلي من بيع السوق ... وخصوصا بعد توارد الاخبار عن الاعداد الكبيره للمكتتبين الخليجيين بمعني أنه حتي الحد الادني يمكن يصير حسره والتالي يصفي الجواز ب 80 سهم او اقل .. ومن ثم تركها أفضل والله الغني ..

أنا حاس كأني أقص علي نفسي لمجرد طرح هذا السؤال .. يعني العمليه واضحه وليست بحاجه لأستشاره .. وعلي الرغم من ذلك الا انني لا زلت
مشوش وغير قادر علي أتخاذ قرار بهذا الشأن .. أهون ولا أسافر ..

بأنتظار الشور من أهل الشور ..

والسلام ختام

laqtan

عضو نشط
والله نفس الشي قاعد يصير معاي وكلامك حسم ترددي وانشاء الله خيرها بغيرها:)

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
stillhamad قال:
السلام عليكم

يا اخوان عندي عشر جوازات وشاري كل جواز ب30 دينار يعني مجموعهم 300 والتذكره علي اللفتهانزا درجه اولي ب 150 دينار تطب في الدوحه يوم السبت بالليل وبذلك لا يتبقي امامي سوي اليوم الاخير للاكتتاب وهو يوم الاحد لكي اقوم بالاكتتاب .. وحاط مبلغ وقدره 250 دينار مصاريف سكن لمدة 3 ايام هي فترة مدة الرحله واكل ومواصلات واحتمال كبير بشراء رقم من السوق السوداء لكي احصل علي دور ؟؟؟

سؤالي هنا if you were in my shoes .. لو كان أحدكم مكاني فهل سيكمل المشوار للنهايه ويسافر لقطر من اجل الاكتتاب في بنك الريان أخذا بعين الأعتبار كل التفاصيل المحبطه التي ذكرتها انفا ..

أم أن الشغله ما تسوي وراح تطلع علي أغلي من بيع السوق ... وخصوصا بعد توارد الاخبار عن الاعداد الكبيره للمكتتبين الخليجيين بمعني أنه حتي الحد الادني يمكن يصير حسره والتالي يصفي الجواز ب 80 سهم او اقل .. ومن ثم تركها أفضل والله الغني ..

أنا حاس كأني أقص علي نفسي لمجرد طرح هذا السؤال .. يعني العمليه واضحه وليست بحاجه لأستشاره .. وعلي الرغم من ذلك الا انني لا زلت
مشوش وغير قادر علي أتخاذ قرار بهذا الشأن .. أهون ولا أسافر ..

بأنتظار الشور من أهل الشور ..

والسلام ختام

أخوي

اذا كان عندك سيوله غير هذه الأموال الي راح تكتتب فيها روح وأعتبر سفرتك لتغيير جو.

أما اذا ما عندك غيرهم، وحاط أمل بأنك بتستغني من هذا الأكتتاب، بأعتقادي أنك تقضب أرضك أحسن، لأن التخصيص راح يكون بسيط جداً، والي راح تصرفه يوازي الربح الي راح تحصله من الأكتتاب.

وحلوه هذه الجمله الأنجليزيه الي حاطها.

أعلى