ما الطريقة لربط الميتاستوك بالسوق المباشر

بوحميد

مبرمج مبدع
اخواني الكرام سؤال و اتمنى ان اجد اجابته لديكم .....
هل من الممكن ربط الميتاستوك بالسوق المباشر عن طريق الانترنت او عن طريق برنامج العرض اللاسلكي داخل البورصة علما بان العملية ممكنه جدا لان برنامج مباشر برو للسوق السعودي يمكن المتداول من الربط فهل نستطيع نحن ذلك ....
يعني تخيلو لو صارت هذي الشغلة و قدرنا نربط الميتاستوك لايف راح تصير مضاربه ولا اروع ما يكون ... على اصولها .... حلم هل يتحقق ....

حايس حوس

عضو نشط
اللة لا يحرمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

كلامك كلة صحــــــــــــيح
اتمنــــــــــــــــــــا يصير هلكلام
:D
أصعب مليون ............ الأول

حايس حوس

عضو نشط
امضيع مشيتة

S500 قال:
سامحونا على هالكلمه الناس وصلوا القمر وانتم تبون تشبكون الميتاستوك بالسوق الكويتي لاجل المضاربه
وفيه برامج خاصه للسوق بشكل مباشر وجدا جميله

لكن قبل لا تفكر انك تدخل السوق الامريكي حط في بالك انك داخل مع وحوش اذا كنت من النوع المتردد اكلوك بقشورك
انا قبل ما فكرت بدخول السوق الكويتي عرفت كم شركة اسلامية وقاعد ادش عليهم وهذا المهم عندي

على فكره السوق الامريكي اكثر من 14 الف شركه ممكن تفيدوني بعدد شركات السوق الكويتي:d
وانا عن نفسي راضي عن ادئي بالنسبة للشركات الاسلامية بالسوق
ولما يصير عندي فلوس تغطي 140.000 شركة احاول اوصل للقمــــــــــــر مثلك
:rolleyes:

بوحميد

مبرمج مبدع
S500 قال:
سامحونا على هالكلمه الناس وصلوا القمر وانتم تبون تشبكون الميتاستوك بالسوق الكويتي لاجل المضاربه

يا اخوان اذا فعلا تبون المضاربه على اصولها عندكم السوق الامريكي ولا اروع منه اي سوق بالعالم

وفيه برامج خاصه للسوق بشكل مباشر وجدا جميله

لكن قبل لا تفكر انك تدخل السوق الامريكي حط في بالك انك داخل مع وحوش اذا كنت من النوع المتردد اكلوك بقشورك

سهم انتل بروحه تداوله باليوم الواحد اكثر من سوق الكويت خمس مرات

760000000 دينار كويتي

وقيسوا الباقي من السوق على مزاجكم

على فكره السوق الامريكي اكثر من 14 الف شركه ممكن تفيدوني بعدد شركات السوق الكويتي:d

واحسبوا

لا حول و لا قوة إلا بالله
إحنا نتكلم عن برنامج ميتاستوك و ربطة بالسوق الكويتي , إذا عندك معلومة تقدر تفيدنا فيها ... جزاك الله خير ...
ما عندك شي .... أكرمنا بمرورك الكريم فقط

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخوي بوحميد
لا نستطيع ربط برنامج الاوسط برو مع الميتاستوك
لعدم لهذي الخدمه
بعكس برنامج مباشر برو للسوق السعودي
حيث متوفر هذي الخدمه وربط مباشر برو
مع الاميبرو و الميتاستوك

ان شاء الله
الخدمه يوفرها الاوسط برو
او اي شركه تقدم خدمة التداول الاكتروني

sminsaan

عضو جديد
برنامج بي كي ام اي برو اسعار حية

مرحبا
انا عن نفسي جربت برنامج برو من البنك الكويت والشرق الأوسط الصراحة برنامج حلو واسعار حية وانا اشتري وابيع عن طريق البرنامج واحط الطلب متى ما ابي ان شاء الله بآخر الليل واقدر احدد الايام ،
مثلا
(ان ينعرض اسهمي لمدة فرضا 5 ايام بسعر معين عادي ينعرض) ،
واذا اطلب اسهم الشركة بسعر معين علطول انضاف بالدور وتقدر تشوف دورك وين ، واذا تمت الصفقة سواء (بيع او شراء ) علطول بدون تأخير القى كميتي في جدول (أوقات والصفقات ) واشوفة بموقع البورصة .
البرنامج اشتراكة 20 دينار بالشهر وتفتح حساب عندهم بالبنك ، وفي شغلة انك ماتدوخ اذا اي شركة وزعت ارباح / منحة انك تراكض من شركة لشركة وتصف بالدور البنك يخلصون كل شي وينزلونة بالحساب.

وشكراً
اخوكم SminSaan

أعلى