ممكن توضيح أكبر لهذه الجمله

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
جلوبل« توصي بمراقبة سهم الصناعات المتحدة
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي »جلوبل« عن سهم شركة الصناعات المتحدة كنا قد ذكرنا في الواحد والثلاثين من شهر اكتوبر الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى اعلى مستوياته على الإطلاق والمسجل عند 620 فلساً وفقاً لإقفال ذلك الوقت، مدعوماً بارتفاع الكميات المتداولة عليه لتتجاوز أرباحه منذ بداية العام 2005 مائة بالمائة.
أما عن توصياتنا آنذاك، فقد كانت استمرار كل من مستثمري الفترتين الطويلة والمتوسطة، الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات أعلى من 226 و300 فلس على التوالي وفقاً لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا.
هذا ومن خلال متابعتنا لأداء السهم نجد انه قد واصل ارتقاعه عقب تحليلنا السابق وصولاً الى 700 فلس، الا انه لم يتمكن من تجاوز مستوى المقاومة الواقع عند هذا السعر ليتراجع بعدها وصولاً الى 630 فلساً وفقاً لآخر إقفال. وتجدر الإشارة هنا، إلى أن السهم يحظى بمستوى دعم قوي عند 600 فلس. لذا فإن المنطقة السعرية الواقعة بين السعر الحالي ومستوى الدعم المشار اليه تعتبر مناسبة لمستثمري الفترات المتوسطة (11 أسبوعاً) الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة لبناء المواقع من جديد، وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الأرباح المحققة حال تراجع سعر السهم الى ادنى من 600 فلس.اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 أسبوعاً) فيمكنهم ايقاف خسارة الارباح المحققة عند مستويات ادنى من 460 فلساً.

اذا ممكن توضيح هذه الجمله أكثر.. ويا ليت يكون فيه مثال سهل للتوضيح ..



شكرا
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
حبيبي انا لا انتقد توصيات جلوبال ..

لكن للاسف مؤخرا صار اكثرها من نوع (( ليست هذه دعوة للبيع او الشراء !!!!!! ))

يعني تقرأ التوصية مية مرة ... تشوف انهم محتاطين ... ما يبي يقولك بيع ولا اشتر ولا احتفظ بالسهم ..


سامع عن اللي زوجتة على السلم وقالها :
" اذا نزلتي طالق واذا صعدتي طالق واذا وقفتي طالق .. "

قامت رمت نفسها من السلم:d


هذي بالضبط توصيات جلوبال


تحياتي



رحالي
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
يعني إذا أنت كنت مستثمر بالسهم للفترات الطويلة و تراجع السهم عن السعر المذكور يتوجب عليك البيع و أما إذا ظل فوق هذا السعر فإنه يوصيك بالإستمرار بالإحتفاظ بالسهم ..
 
أعلى