البورصة بخييير لا تخافون يا أهل الديرة

q8home

موقوف
السلام عليكم ,
وايد منا اليوم كان يتوقع إرتفاع جميع الأسهم و السوق يسكر أخضر و على قولتنا ( خضرها السوق ) ;)
و لكن اليوم ما حدث هو خلل بالإنترنت و هذا الخلل أثر على الأوسط و على البورصة و على المتداولين بشكل كبير و أنا واحد منهم بصراحة
عشان جذي نزل السوق يعني اليوم أنا كنت ناوي أشتري بأكثر من شركة و لكن ما بيد الحيلة قعدت أشوف السوق من بعيد لبيعد على قولتهم
و لكن لا يأثر هذا على نفسية المتداولين و خصوصا بعد أداء الشيخ صباح للقسم و الحمد الله و تم الإستقرار بالبلاد, فهذا التراجع هو تراجع لخلل معين ليس أكثر

و الله ولي التوفيق

بوعدول

عضو نشط
وأنا أأيدك بعد
الله يعطيك العافيه اخوي
سلام

مزاجي

عضو نشط
اسمحلي اخوي كلامك مو صحيح النزول اليوم متعمد لان المحافظ وكبار المستثمرين لا يعتمدون على الانترنت
وتبي الصج شي غريب ومحزن انه في يوم تولية الامير الجديد واداءه القسم يكون السوق نزول بدل ما يكون ارتفاع ولا المفروض صاروخي بعد
لانه راح تشوف بنشرات الاخبار الاقتصاديه تاثير هالخبر
لكن اكيد النزول لغرض بنفس يعقوب
بس احنا نتكلم من دافع وطني ...

MH For Ever

عضو نشط
اعتقد غدا تظهر وتوضح الصورة اكثر فيما لو كان النزول بسبب عطل الانترنت ام نزول متعمد على قولة الاخ مزاجي

مع التحية

برق الشرق

عضو نشط
اعتقد النزل ليس بسبب عطل الانترنت!
لأن المتعاملين عبر النت فيهم العارض والطالب,يعني النزول بيكون على حساب الطرفين يعني على الجميع ,وبالتالي علينا استبعاد هذا السبب من تدهور السوق اليوم.

سامر

موقوف
مزاجي قال:
اسمحلي اخوي كلامك مو صحيح النزول اليوم متعمد لان المحافظ وكبار المستثمرين لا يعتمدون على الانترنت
وتبي الصج شي غريب ومحزن انه في يوم تولية الامير الجديد واداءه القسم يكون السوق نزول بدل ما يكون ارتفاع ولا المفروض صاروخي بعد
لانه راح تشوف بنشرات الاخبار الاقتصاديه تاثير هالخبر
لكن اكيد النزول لغرض بنفس يعقوب
بس احنا نتكلم من دافع وطني ...

صراحة مو حلوة

اليوم بيت التمويل الكويتي هبط من 2640 الي 2460 كارثة

أعلى