استفسار ..مشروع شبابي

fahad_kw

عضو نشط
السلام عليكم ,

في البدايه :
احيي اعضاء المنتدى والقائمين عليه واشكر لهم هذا الملتقى الالكتروني , وان شاء الله الجميع يستفاد منه ,

الموضوع:
اخواني انا طالب جامعي , وعندي فكره بسيطه ودي اطبقها , الا واهي :

اني اكتتب بكل شركه كويتيه تنزل يديده , ادش باقل مبلغ ممكن للاكتتاب , يعني بالمتوسط ١٠٠ دينار , طبعا اسهمي راح تكون كسور ,,

لكن ان شاء الله بعد فتره زمنيه طويله , ببدا ابيعها كلها , قول ٣ سنين ,,,

هل هذا مشروع جيد ؟

ام الافضل اني اصبر شوي و اجمع مبلغ يسمح لي بشراء وحدات , وابدا المضاربه بالسوق الرسمي ؟؟؟

ارشدوني جزاكم الله خير..

سلام

Koko wawa

عضو نشط
الاكتتابات فى الشركات افضل حيث ستضاعف امولك بعد 3 سنوات على اقل تقدير ..

بشرط الاكتتاب بشركات جيدة وليست وهميه .

FLOOD

عضو مميز
توكل على الله فكرتك صح لا تتردد دام ماعندك خبرة بسوق والسوق ربح وخسارة وانتا حالتك ما تتحمل خسارة لانك فى بدايتك ,ابدى صح بالاكتتابات وكون نفسك حبة حبة لما تتمكن ترا الاكتتابات شبة مضمونة 90% والله يوفقك من قلبى

fahad_kw

عضو نشط
اشكركم على ردودكم الطيبه :) وما قصرتوا ,

اخوي كوكو واوا : اشلون اعرف انها شركه جيده وليس وهميه ؟ هل كافي انها تحط اعلان بالصفحه الاولى بالجريده ؟ ام اشوف مدى اقبال الناس عليها ؟

زلاتان

عضو نشط
اخوي فهد انا بنصحك نصيحه انا طبقتها قبلك والله وفقني وانت حر

انا اخذت فكره عن السوق وبعدين دخلت دوره عند واحد من الاساتذه

بالتحليل الفني وكونتلي محفظه عن طريق سايت البورصه وتداولت وهمي

وشفت نفسي ماشي صح وبعدين تداولت تداول حقيقي والحمد لله من ربح

الى ربح وهذا احسن من الاكتتابات بالف مره وانت تقدر اطلع ربح عن طريق

التحليل الفني باسبوع اكثر من اكتتاب ثلاث سنين

هذي نصيحتي لك وانت بكيفك:d

fahad_kw

عضو نشط
اخوي زلاتان:
فكرتك حلوه وخصوصا انها مغامره ! , لكن هل احتاج لمبلغ كبير علشان ابدي ؟ يعني لازم يكون عندي مبلغ يسمح لي بشراء الوحدات ؟ ....

انا عمري الحين ٢٠ , اقدر اطبق هذا المشروع ولا لازم يكون عمري ٢١
....
واخيرا , شنو يعني محفظه ؟ :rolleyes:

أحمداني

عضو نشط
أخوي فهد اذا كنت تبي تعرف عن الاكتتاب بالشركات الجديده ومن جدوى هذي الشركات والأمور المرتبط بها، يرجى التكرم بالذهاب الى صفحة الناسجت. إنها حقاً ببالغ الأهميه و تزودك بكل الأمور
والله الموفق

دنانير

عضو نشط
fahad_kw قال:
السلام عليكم ,

في البدايه :
احيي اعضاء المنتدى والقائمين عليه واشكر لهم هذا الملتقى الالكتروني , وان شاء الله الجميع يستفاد منه ,

الموضوع:
اخواني انا طالب جامعي , وعندي فكره بسيطه ودي اطبقها , الا واهي :

اني اكتتب بكل شركه كويتيه تنزل يديده , ادش باقل مبلغ ممكن للاكتتاب , يعني بالمتوسط ١٠٠ دينار , طبعا اسهمي راح تكون كسور ,,

لكن ان شاء الله بعد فتره زمنيه طويله , ببدا ابيعها كلها , قول ٣ سنين ,,,

هل هذا مشروع جيد ؟

ام الافضل اني اصبر شوي و اجمع مبلغ يسمح لي بشراء وحدات , وابدا المضاربه بالسوق الرسمي ؟؟؟

ارشدوني جزاكم الله خير..

سلام

حياك الله أخ فهد في منتدى المؤشر المحترم،،،

بلا شك أن فكرتك أكثر من ممتازة وان دلت على شيئ فانما تدل على تميزك بين أقرانك أولا كطالب جامعي .

وثانيا على اهتماماتك الاقتصادية التي جذبتك لمجال المال والأعمال المجال الأكثر جدل واثارة ومغامرة وربح وطبعا خسارة (الله يبعدك عنها ).
خاصة لمن هو في مثل عمرك مختصرا السنين وهو شاب يافع ليشغل وقت فراغه بما يعود عليه بالنفع والفائدة انشاء الله.

انت برأيي المتواضع بدأت السلم من أول درجة وبثبات دون الخوف من الوقوع . والاكتتابات وان يختلف معي من يختلف بانها تجميد لللأموال ولكنها طريق الاستثمار الآمن للمبتدء الذي يريد دخول عالم المال وهناك ايضا طريق آمن آخر وأقل فترة انتظار من الاكتتابات وهي صناديق الاستثمار .

موفق يا فهد وانشاء الله نسمع منك خوش أخبار وتكون فلتة بالبورصة . ونصيحة لك أن تقرأ كثيرا وتدخل دورات في كيفية التداول والتحليل الفني

دنانير،،،

stillhamad

موقوف
زلاتان قال:
اخوي فهد انا بنصحك نصيحه انا طبقتها قبلك والله وفقني وانت حر

انا اخذت فكره عن السوق وبعدين دخلت دوره عند واحد من الاساتذه

بالتحليل الفني وكونتلي محفظه عن طريق سايت البورصه وتداولت وهمي

وشفت نفسي ماشي صح وبعدين تداولت تداول حقيقي والحمد لله من ربح

الى ربح وهذا احسن من الاكتتابات بالف مره وانت تقدر اطلع ربح عن طريق

التحليل الفني باسبوع اكثر من اكتتاب ثلاث سنين

هذي نصيحتي لك وانت بكيفك:d

اخوي زلاتان اذا لهدرجه مشنص:D بارك الله فيك ومن ربح الي ربح علي قولتك فيا ليت تكسب اجر وتظبط اخوانك في المنتدي وتكثر علينا من هالتوصيات الطيبه وتخلينا هم من ربح الي ربح ..

وأما بالنسبه لأخ فهد فأقوله شوري عليك بعد أن أستشفيت من سطورك بأن لا تمتلك رأس مال كافي يخولك دخول السوق أو أنه قليل وبالتالي مؤداه ألي النتيجه ذاتها وهو عدم قدرتك علي الدخول الي السوق علما بأن أقل مبلغ وبالميت للدخول الي السوق لا يقل عن 2000 دينار

وصدقني أخوي العمليه ليست كما قد تتصور أو صورت لك .. بأن السوق هو خزانة العم دهب تطب فيها وتتسبح بالفلوس .. هذا حجي فاضي

انا افضل ان تكتتب كل ما تنزل شركه جديده وأما قصة وهميه وخرافيه وسيرياليه فشيلها من بالك وارقد وامن .. أكتتب مع خلق الله وحشر مع الناس عيد فلا أظنك تفوقهم ذكاء ولا أظنهم يفوقونك حظا ...

وبالتوفيق وهذا دواك وعلي الله شفاك

fahad_kw

عضو نشط
اشكركم اخواني جميعا , فردا فردا على ردودكم وتجاوبكم :)

ان شاء الله راح ابدىء اسجل بالشركات واكتتب فيها :) لانها مضمونه , وبنفس الوقت راح اقرا اكثر عن البروصه في المنتدى واتابعها الى ان امتلك المعلومه الكافيه , وان صار عندي مبلغ محترم وقتها راح ادش بالمضاربات :)

يعطيكم العافيه وما قصرتوا , بحفظ الله

سلام

أعلى