usxp

سهم السنه

موقوف
اخواني اشلونه السهم هذا فيه شي زين
usxp

ابو مها

عضو مميز
اهرب

والله اني لك ناصح حط رجلك هالسهم هذا اكثر ما خسرت منه سهم موتكانة مرة .

والشركة ومديرها موثقة نهائي , وترى الاخبار عن هالشركة عند وجهك ( بس فشنك ).

هذا رايي بالشركة وانت حر فيما تعمل

مع خالص التحيات

5-50/5

عضو نشط
اليوم اغلق على 0.0020 وفي احتمالية صعود أكثر :)

5-50/5

عضو نشط
ما شاء الله.. الله يهني ملاكه..
من الافتتاح 0.0022 إلى آخر سعر 0.0078

منها للأعلى :)

5-50/5

عضو نشط
طق الـ 0.0080 ورد اغلق على 0.0044

حسافة المليون انباعت بالـ 0.0019 :) قلت له لا تبيع انطر.. ما نطر :d

scorpion2005

عضو نشط
وخر عنه

قصتي معاه امس الحمد الله ربحت منه 4000 دولار :d لكن خلال نص ساعه راحت 4000 دولار:(( السبب اني اعرص باقل من الطلب بثلاث نقاط واكثر محد يشتري مني ليما بعت بسعر التكلفه

Vaio

عضو نشط
المضاربه العكسيه

:( هذا سهم كنت امتابعه من كان على 0.00099 كنت ما احب ادش عليه مع ان كان يتداول بكميات مو طيعيه بالاضافه الى ارتفاعه المستمر و الحمد لله ربحت منه ربح وايد حلو ما ابي اقول عشان لا انطق عين ابسرعه حتى ايلكم بالكلام و كنت اضارب فيه باليوم عدة مرات الى ان وصل ما وصل اليه امس بعد الساعه 12.30 بتوقيت usa ين السهم وارتفع بدون توقف وكنت اضارب و انا مستناس وقلت هل سهم رايح الى 0.0079 بس الطمع خلاني انطر وشريت كميه مره ثانيه على 0.0075 لاحضة ان كانت كميات وايد كبيره تنشرى بسعر اعلى من سعر العرض منها عرفة ان في ناس يشترونه بسعر مرتفعه و يبون يصرفونه بسعر منخفض و كانت تتكرر هل حركه بشكل مستمر فعرفة ان في ناس قاعدين يستخدمو طريقة سل شورت و هذول الي خلونا نخسر 6000 دولار والله حرام تعبي لمدة اسبوع راح بس جذي لانهم كانو يضغطون على السهم بالنزول و اكيد وايد منكم لاحض ذلك بان اذا كان العرض 0.0075 كان في ناس ابسرعه يعرضون اب 0.0069 و على طول الفتره كان جذي اكيد لاحضتم بالضبط امس صار صراع ما بين المضاربين المضارب الي يبي يرفع السهم و المضارب الي ينزل السهم بس اقول الحمد لله انا خذينا خبره عشان لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا نطمع بس اتصير حركه زايده عن اللزوم على السهم مع الملاحضه بان هناك كميات كبيره تشترى بسعر اعلى من سعر العرض فوخر عن هل سهم ( وخر عنه يعني سكر الكمبيوتر وطلع بره البيت ) :D

Vaio

عضو نشط
المضاربه العكسيه

:( هذا سهم كنت امتابعه من كان على 0.00099 كنت ما احب ادش عليه مع ان كان يتداول بكميات مو طيعيه بالاضافه الى ارتفاعه المستمر و الحمد لله ربحت منه ربح وايد حلو ما ابي اقول عشان لا انطق عين ابسرعه حتى ايلكم بالكلام و كنت اضارب فيه باليوم عدة مرات الى ان وصل ما وصل اليه امس بعد الساعه 12.30 بتوقيت usa ين السهم وارتفع بدون توقف وكنت اضارب و انا مستناس وقلت هل سهم رايح الى 0.0079 بس الطمع خلاني انطر وشريت كميه مره ثانيه على 0.0075 لاحضة ان كانت كميات وايد كبيره تنشرى بسعر اعلى من سعر العرض منها عرفة ان في ناس يشترونه بسعر مرتفعه و يبون يصرفونه بسعر منخفض و كانت تتكرر هل حركه بشكل مستمر فعرفة ان في ناس قاعدين يستخدمو طريقة سل شورت و هذول الي خلونا نخسر 6000 دولار والله حرام تعبي لمدة اسبوع راح بس جذي لانهم كانو يضغطون على السهم بالنزول و اكيد وايد منكم لاحض ذلك بان اذا كان العرض 0.0075 كان في ناس ابسرعه يعرضون اب 0.0069 و على طول الفتره كان جذي اكيد لاحضتم بالضبط امس صار صراع ما بين المضاربين المضارب الي يبي يرفع السهم و المضارب الي ينزل السهم بس اقول الحمد لله انا خذينا خبره عشان لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا نطمع بس اتصير حركه زايده عن اللزوم على السهم مع الملاحضه بان هناك كميات كبيره تشترى بسعر اعلى من سعر العرض فوخر عن هل سهم ( وخر عنه يعني سكر الكمبيوتر وطلع بره البيت ) :D

vavar4

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناجديد في السوق ارجو منكم افادتي كيف ابيع واشتري عن طريق أنيت
البريد الاكتروني rahaili1@hotail.com
وجزاكم الله خيراً vavar4
ابوبندر

حافي

عضو نشط
وجزاكم الله خيراً vavar4
ابوبندر

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أبو بندر

بإمكانك مراجعة قسم المواضيع المهمة والموجود في أعلى صفحة منتدى السوق الأمريكي والذي يوجد فيه هذا الموضوع المهم بالنسبة للمبتدئين:
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=42211

تمنياتي لك بالتوفيق.

الساهد1

عضو نشط
وجزاكم الله خيراً vavar4
ابوبندر

صراحة غريبة رفعك للموضوع !! لانه من حوالي سنة!
ثم ترفعه لا لتسأل عن السهم ولكن لتسأل كيف تفتح محفظة
كان ممكن تطرح الموضوع مباشرة بشكل مستقل او تضعه في احد المشاركات الحديثة
وسامحنا

شاطر

عضو نشط
صراحة غريبة رفعك للموضوع !! لانه من حوالي سنة!
ثم ترفعه لا لتسأل عن السهم ولكن لتسأل كيف تفتح محفظة
كان ممكن تطرح الموضوع مباشرة بشكل مستقل او تضعه في احد المشاركات الحديثة
وسامحنا

صــاج والله :)

أعلى