-= أخبار على نار =-

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
وهذا تأكيدا للخبر الذي وصلنا

nabeels8 قال:
مساء الخير


الله يعطيكم ألف عافيه والله يعوض على كل من خسر يارب


وصلني الخبر من محفظه من محافظ كامكو مايلي


السوق يوم السبت خضر وإن اليوم كان السوق بيطلعونه ولكن اتت لهم أوامر بالضغط ما دام السوق


السعودي نزول وحتى في عقود فصخوها مالت 6 أشهر والله يعوض عليهم يارب


وتم تبليغه أن يوم السبت أخضر قولوو يارب


والله يوفقكم ويوفقنا يارب
 

بوزايد

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2005
المشاركات
170
spageti قال:
اليوم الاربعاء

الساعة الآن 10:10 صباحا

ومؤشر السوق ( قوع ) 82 - نقطة

وآنا زهبت الحبل وعلقته على ( البنكه ) !!!



شوف لنا حبل زايد اذا عندك :D
وبالمره اذا ممكن تساعدنى وتسلفنى البنكه مالتكم
ولا اقولك اشترى البنكه آجل تبيع ؟ :D
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
19 مليار دولار فائض ميزانية الكويت في 9 أشهر

قال بنك الكويت الوطني في تقرير له إن الكويت سجلت فائضا يبلغ 5.6 مليارات دينار (نحو 19.15 مليار دولار) في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الجاري. وأوضح أن الوضع المالي مازال قوياً مع ارتفاع إيرادات النفط واعتدال النمو في الإنفاق، مشيراً إلى أن فائض الميزانية سيتجاوز المثلين.


وأضاف ان البيانات الأولية للميزانية الكويتية من وزارة المالية عن الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2005 ــ 2006، تعكس زيادة كبيرة في الإيرادات يصحبها نمو معتدل في الإنفاق.وتابع ان إجمالي الإيرادات زاد بنسبة 53 في المئة عن الفترة المقابلة من العام الماضي، ليتجاوز عشرة مليارات دينار، بينما زاد الإنفاق 5.8 في المئة إلى 3.46 مليارات دينار.


وأوضح التقرير أن الفائض زاد على مثليه في الفترة المقابلة من العام الماضي ليصل إلى 5.6 مليارات دينار بعد تخصيص نسبة عشرة في المئة من الإيرادات لصندوق أجيال المستقبل، الذي تدخر فيه الكويت جانباً من ثروتها النفطية. وقال إن الإيرادات زادت بنسبة 57 في المئة إلى 9.5 مليارات دينار بفضل ارتفاع أسعار النفط خلال السنة المالية وزيادة الإنتاج.


وبلغ متوسط سعر تصدير النفط الكويتي 50 دولاراً للبرميل خلال الأشهر التسعة، بينما بلغ متوسط الإنتاج 2.54 مليون برميل يومياً بزيادة 47 في المئة وسبعة في المئة على الترتيب عن الفترة المقابلة من العام السابق.


وقال البنك إنه يتوقع أن يستقر سعر النفط على هذا المستوى في السنة المالية بأكملها بما يضمن فائضاً كبيراً. مشيراً إلى أن الإيرادات غير النفطية زادت قليلاً إلى 545 مليون دينار أي بنسبة 2.7 في المئة مقارنة مع انخفاضها 9.5 في المئة في الفترة المقابلة من العام السابق
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
الاسهم السعودية تقود صعود اسواق الخليج

عاودت اسواق الاسهم في دول الخليج العربية الصعود امس من اشد هبوط تشهده في سنوات بعد تدخل الحكومات ورجل الاعمال السعودي الملياردير الامير الوليد بن طلال لانقاذ الاف المضاربين من الخراب.

وفيما اثلج التدخل الصدور أنهى مؤشر الاسهم السعودية التعاملات الصباحية مرتفعا تقريبا بنسبة الخمسة في المئة المسموح بها خلال يوم الى 79ر16355 نقطة.

وتمثل سوق الاسهم السعودية نحو نصف القيمة السوقية لاسواق الاسهم في اكبر منطقة منتجة للنفط في العالم وتحدد في معظم الاحيان اتجاه اسواق المنطقة.

وبعد بداية هادئة أغلق مؤشر سوق دبي المالي مرتفعا 95ر3 في المئة الى 623 نقطة بينما أغلق مؤشر سوق ابوظبي مرتفعا 4ر3 في المئة .

وقال وضاح الطه رئيس وحدة الاستراتيجيات في اعمار للخدمات المالية انه كان هناك بعض الدعم من صناديق حكومية او شركات قابضة.واضاف ان هناك حوافز حكومية غير مباشرة للصناديق الكبرى من اجل الشراء لكن الامر لا يتعدى كونه حرفية فالاسعار جذابة جدا.

واغلق مؤشر الاسهم القطرية مرتفعا 82ر2 في المئة .ومع اغلاق بورصة الكويت كان سوقا البحرين وعمان أصغر سوقين هما الخاسران الوحيدان وأغلقا على انخفاض طفيف.

وقال محمد فخرو الاستشاري في مؤسسة كيه.بي.ام.جي في قطر ان انتعاش الخميس من غير المحتمل ان يستمر. وقال ''المستثمرون يبحثون عن عوائد سريعة لكن الانتعاش كان دافعه الاساسي المضاربة. ولا توجد عوامل أساسية تدفع هذا''.

وكان محللون توقعوا أن تحاول الحكومات كبح أي تراجع حاد محذرين من ان انهيار الاسواق ستكون له تداعيات وخيمة في بلدان لا تتسامح كثيرا مع أي سخط عام وتشعر بالقلق من تنامي التشدد بين سكانها الاخذين في النمو.

وفجر هبوط الاسواق احتجاجات في الكويت هذا الاسبوع وامس قالت صحيفة بيننسيولا القطرية ان رجال الدين المسلمين يقولون انهم قلقون من احتمال حدوث مشكلات اجتماعية بسبب هبوط اسواق الاسهم.

وقال عبد المنعم عداس من شركة أبو الخير للاستشارات المالية ان ما فعلته الحكومات يوم الاربعاء جاء متأخرا حيث منى الكثير من المستثمرين الافراد بخسائر فادحة ويتعين أن يتحمل شخص ما المسؤولية الكاملة عن ذلك.

وقالت الحكومة السعودية يوم الاربعاء انها تدرس اجراءات لتعزيز السيولة في السوق تتضمن خفض القيمة الاسمية للاسهم والسماح للاجانب بالاستثمار مباشرة في البورصة.

وأعلن الامير الوليد بن طلال انه سوف يستثمر خمسة مليارات ريال الى عشرة مليارات في السوق المحلية. وقفزت السوق بعد ذيوع النبأ. ونقلت صحيفة الاقتصادية عن الامير الوليد بن طلال قوله ا الخميس انه يخطط لطرح حصة تبلغ 30 في المئة من مجموعة المملكة القابضة في البورصة السعودية هذا العام.

وينتظر أن يكون الطرح الاول للاكتتاب العام في أسهم المملكة القابضة هو الاضخم على الاطلاق في منطقة الخليج وأن يساعد على امتصاص جزء كبير من السيولة الناجمة عن عائدات النفط والتي دفعت أسعار الاسهم الى مستويات مرتفعة.

واستثمر ملايين العرب في منطقة الخليج في أسواق الاسهم على أمل ركوب موجة ارتفاع طويلة الامد تقودها عائدات نفط موفورة. واقترض كثيرون مبالغ كبيرة للاستثمار في البورصة. ويقدر أن الاقراض المصرفي السعودي للاستثمار في سوق الاسهم ارتفع 1500 في المئة منذ عام 2002 في حين نما في الكويت أكثر من 330 في المئة.

وفي الامارات العربية المتحدة قرر مسؤولون كبار تنظيم عمليات الطرح العام الاولي لاسهم الشركات وزيادة سقف القروض المصرفية للاسثتمار في سوق الاسهم بهدف تعزيز السيولة وكبح التراجع.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
42 مليار دولار إيرادات الموازنة الكويتية

قال تقرير اقتصادي مستقل إن إيرادات الموازنة الكويتية خلال العام المالي الذي ينتهي في 31 مارس الحالي ستتجاوز 42 مليار دولار أغلبها من عائدات تصدير النفط.


وقال التقرير الذي أصدرته مؤسسة الشال للاستشارات الاقتصادية إن الأرقام الحكومية تشير إلى وصول إيرادات الموازنة الكويتية خلال 11 شهرا الأولى من العام المالي الحالي حتى فبراير الماضي بلغت 12.43 مليار دينار كويتي (42.71 مليار دولار) بزيادة نسبتها 169 في المئة أو 15.8 مليار دولار عن التقديرات


الأولية في بداية العام المالي حيث كانت الإيرادات المتوقعة تقدر بحوالي 15.8 مليار دولار.


وبلغت عائدات تصدير النفط الكويتي خلال 11 شهرا الأولى من العام المالي الحالي 11.78 مليار دينار (40.4 مليار دولار) في حين بلغت الإيرادات غير النفطية 649.9 مليون دينار فقط.


وكان البنك الأهلي الكويتي ذكر في تقرير اقتصادي نشر في وقت سابق أنه في حالة استمرار أسعار النفط المرتفعة خلال العام الحالي ستصل إيرادات الموازنة الكويتية خلال العام المالي ككل إلى 13 مليار دينار (44.6 مليار دولار).


وأجمع التقريران على أن الطفرة الكبيرة في أسعار النفط خلال العام الحالي كان الكنز الذي هبط على الكويت التي تنتج حوالي 2.5 مليون برميل يوميا.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
من المقرر ان يصدر مجلس الوزراء في اجتماعه غداً الاحد بيانا يتضمن الإجراءات التي ستتبع لتعديل اوضاع البورصة. وقالت مصادر مطلعة ان الحكومة لا تفضل ضخ أموال في البورصة لان هذا سيؤدي على الامد البعيد إلى خلل كبير في المحافظ الاستثمارية التي تملكها الحكومة أو التي تملك أسهماً فيها.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
صندوق الدرة الاسلامي يحقق اعلى عائد في الربع الأول

صندوق الدرة الإسلامي واصل نفس الأداء المتميز خلال الربع الأول من عام 2006، وذلك امتداداً لأدائه المماثل خلال العام الماضي.

هذا ما أكده نائب الرئيس التنفيذي في جلوبل بدر عبدالله السميط: إن صندوق الدرة الإسلامي، وهو صندوق يستثمر في شركات كويتية وغير كويتية إسلامية مدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية هو أقل الصناديق الاستثمارية على الإطلاق تأثرا بهبوط السوق بالربع الأول من العام. موضحا إن عائد الصندوق منذ بداية العام ولغاية 31 مارس 2006 -5.30 بالمائة

صندوق الدرة يستثمر بانتقائية في اسهم الشركات المكونة لمؤشر جلوبل الإسلامي، كما يقتنص الفرص في اسهم الشركات الإسلامية الخاصة والتي تكون على وشك الإدراج، علاوة على الصناديق الإسلامية وأدوات السوق النقدي التي تتوافق مع الشريعة. ويشترط الصندوق الاستثمار فقط في أسهم الشركات التي تنص في نظامها الأساسي على أنها شركات إسلامية. والصندوق ذو رأسمال متغير يبلغ حده الأدنى خمسة ملايين دينار كويتي وحده الأقصى 100 مليون دينار. ويبلغ الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق 1000 دينار ومن ثم مضاعفات المائة دينار، وعملية الاسترداد أسبوعية تتم بعد فترة الإقفال.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
سلتل الكويتية تجري محادثات لشراء في. موبايل النيجيرية

تجري شركة سلتل الكويتية ( المملوكة لشركة الهواتف المتنقله ) ثالث أكبر شركة للهاتف المحمول في افريقيا محادثات اندماج مع شركة في. موبايل ثالث أكبر شركة للهاتف المحمول في نيجيريا

جدير بالذكر أن في. موبايل التي يبلغ عدد المشتركين في خدمتها نحو خمسة ملايين تقدر قيمتها بنحو 1.4 مليار دولار.

ويذكر ان سلتل انسحبت في وقت سابق من عملية خصخصة شركة الاتصالات الوطنية نيتل المثقلة بسبب ديون الاخيرة .. وأجرى المزاد على حصة 51 في المائة من اسهم نيتل في ديسمبر وفازت بها اوراسكوم المصرية التي كانت صاحبة أعلى عرض شراء وبلغت قيمته 256.5 مليون دولار لكن الحكومة ألغت البيع على أساس أن السعر أقل من المطلوب. وطرحت مزايدة جديدة. وفي الأسبوع الماضي قال مارتن بيترز رئيس سلتل انه مازال مهتما بشراء حصة في نيتل. وقال ان الشركة الأم وهي الاتصالات المتنقلة الكويتية ستقدم التمويل المطلوب لعمليات شراء جديدة لكنه لم يذكر المزيد من التفاصيل عن ميزانيتها.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
سلة أوبك» ترتفع إلى 63.84 دولاراً

قالت منظمة أوبك أمس ان سعر سلة خامات نفط المنظمة زاد إلى 63.84 دولارا للبرميل أول من أمس من 63.61 دولارا يوم الثلاثاء. وتضم سلة أوبك 11 نوعا من النفط الخام. وهذه الخامات هي خام صحارى الجزائري وميناس الاندونيسي والإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي وخام التصدير الكويتي وخام السدر الليبي وخام بوني الخفيف النيجيري والخام البحري القطري والخام العربي الخفيف السعودي وخام مربان الإماراتي وخام بي.سي.اف 17 من فنزويلا.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
بورصة الكويت تمر بمرحلة التصحيح الثانية

أظهر تقرير اقتصادي كويتي أن سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) تمر الآن بالمرحلة الثانية من التصحيح، إذ تجد أسعار الأسهم الجيدة بعض الدعم وتتعرض الأسهم الرديئة لبعض الضغط المفضي إلى الهبوط.

وقال تقرير الشال الاقتصادي الذى يصدر يوم غد (السبت)، إن المؤشر العام للبورصة اضاف خلال الاسبوع الماضي 2,7 في المئة ولكنه كان يراوح ما بين الارتفاع والانخفاض خلال اليوم الواحد وهو اتجاه سليم.
وأشار التقرير إلى انه نشأت سلوكيات مختلفة عن تلك التي شاعت خلال الاسبوع قبل الماضي كمظهر من مظاهر استرداد الصحة، إذ صاحب ارتفاع سيولة بعض الشركات اتجاه تصاعدي لأسعارها التي كانت مقلقة وبشكل عام أصبح أداء هذا الاسبوع مختلطا فقد تزامنت بعض السيولة العالية مع انخفاض بعض الأسعار وهو دليل على بدايات وعي تتنامى بالسوق وآلياتها.
وتوقع التقرير أن يمر السوق على مدى شهر كحد أعلى بحقبتين الأولى داعمة وهي الفترة التي تعلن فيها الشركات المدرجة التي حققت نتائج إيجابية أرباحا عن الربع الأول بينما في الحقبة الثانية سيبدأ الإعلان عن النتائج غير الجيدة فالشركات المدرجة ملزمة بالاعلان عن نتائجها خلال شهر ونصف الشهر من انتهاء الربع الأول وجرت العادة أن تعلن الشركات التي حققت نتائج أفضل خلال النصف الأول من المهلة والعكس صحيح لذلك من المتوقع ان تستمر حالة التذبذب حتى ما بعد منتصف مايو/ أيار المقبل على أبعد تقدير.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
التوتر مع إيران يرفع سعر النفط إلى 69 دولارا للبرميل

الله يعافيك اخوي ناصر ...
نرجع الى سلة الاخبار لهذي الساعه


ارتفعت أسعار النفط الخام إلى مستويات قياسية في لندن وسط مخاوف من اندلاع نزاع بين إيران والولايات المتحدة.

وارتفع سعر برميل البرنت في لندن إلى سعر قياسي هو 69.37 دولارا بينما وصل سعر الخام الخفيف إلى 69.45 دولارا قبل ان يستقر عند سعر 68.98 دولارا للبرميل.

وكان الخبراء قد حذروا من أن الأسعار قد ترتفع أكثر نظرا لما يثيره استمرار التوتر الجيوسياسي من مخاوف من أن تعجز إمدادات النفط عن تلبية مطالب السوق.

وقد اقتربت الأسعار من سقف 70.85 دولارا الذي سجل في الولايات المتحدة في شهر أغسطس/ آب في أعقاب إعصار كاترينا.
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
شكرا لك على هذه الاخبار

وفقك الله
 

ابومانع

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2005
المشاركات
662
مشكورين ياجماعه على الجهد المبذول
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
من ضمنها إنشاء تكتل مالي في قطر

بنك المستثمرون
يسعى إلى إنشاء مؤسسة مالية في قطر

ذكر بنك المستثمرون أنه مقدم على مشروعات ضخمة في دول مجلس التعاون الخليجي منها تكوين تكتلات مالية مع مجاميع مالية داخل قطر سيتم الاعلان عنها في وقت قريب.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك المستثمرون ان المصرف يسعى إلى إقامة علاقات استراتيجية وتحالفات إلى جانب جمع المساهمين لإنشاء تكتل مالي كمدخل لإقامة مشروعات ضخمة في قطر التي تعتبر من أكبر الدول نمواً>

وأضاف ان المصرف في الوقت الحالي يعمل على إنشاء مؤسسة مالية في قطر كبداية لتشكيل تكتلات مالية واستثمارية لإقامة مشروعات جديدة.

وأوضح أن المصرف جزء من منظومة اقتصادية ولا يستطيع العمل لوحده ولذلك يسعى إلى إقامة التحالفات.

واكد انه سيتم الاعلان عن تكتل مالي بين المصرف وبين مجاميع أخرى داخل قطر في وقت قريب إذ إنه وصل إلى مراحل متقدمة تشير إلى قرب موعد ولادة التكتل. وعن عمل المصرف في الكويت قال:

إن المصرف انهى عقداً استشارياً بينه وبين المجموعة الخليجية للطاقة لزيادة رأس مالها إلى 50 مليون دينار ,سيكون بنك المستثمرون المستشار المالي لزيادة رأس المال والمروج والمسوق لها.

وذكر ان الشركة الخليجية للطاقة تعتبر اكبر شركة متخصصة في مشروعات الطاقة تندرج تحتها 4 شركات في الوقت الحالي، وتعمل على إنشاء ثلاث شركات جديدة وسيتم ادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية.

وأشار إلى أن المصرف واصل الترويج لمشروعه الجديد آجال من خلال تأسيس شركة آجال القابضة في الكويت، والمضي في تأسيس شركة تابعة لها في كل من الكويت والبحرين، كمـا أن المصرف يخطـط لإنشاء شركـات مشابهة فــي بقية دول المجلــس بغيـة تعزيز دور منتج التمويل الاستهلاكي بالصيغ الإسلامية الذي ينطوي على تقديم حلول إسلامية متطورة لتلبية احتياجات الأفراد ورجال الأعمال وأصحاب المهن.‍‍‍‍‍‍
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
هلا اخوي بو راشد صبحك الله بالخير وعساك على القوة

نعود الى سلة الأخبار ...

مدير «إم تي سي» في العراق: مشتركونا قفزوا إلى 1.7 مليون.. ونسعى لتغطية كل البلاد

أكد مدير شركة «ام تي سي» أثير في العراق، علي الدهوي، أنه في حالة حصول الشركة على رخصة عمل طويلة الأمد داخل العراق، فمن الجائز أن يقرر مجلس إدارة الشركة عرض جزء من الأسهم مستقبلا في سوق العراق للأوراق المالية مشيرا الى ان الهدف من ذلك هو دعم ومساندة الاقتصاد الوطني العراقي لكن الامر يعتمد على الوضع الاقتصادي وموافقة مجلس ادارة الشركة والجهات العراقية المعنية.

وأضاف ان الشركة وخلال العامين ونصف العام، التي عملت بها داخل العراق، تمكنت من لفت انتباه المستثمرين العرب والأجانب إلى أهمية السوق العراقية، وأثبتت لهم بشكل فعلي أنها من أهم أسواق الشرق الأوسط وأكثرها نجاحا، وانه سوق رابح ليس في قطاع الاتصالات فحسب، بل يشمل هذا كافة القطاعات الأخرى، وهذا ما سينعكس إيجابا على الاقتصاد ككل، مؤكدا انه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة دخول استثمارات جيدة للعراق.

وفي ما يتعلق بآخر انجازات الشركة، افاد الدهوي أن أعمال بناء الشبكة مستمرة بشكل سريع وعلى مستوى العراق ككل، موضحا انه بعد أن انتهت الشركة من تأمين كامل منطقة الجنوب والفرات الأوسط والمنطقة الوسطى وتقويتها بشكل مستمر انطلقنا إلى تأمين المنطقة الغربية وقريبا سيتم الانتهاء منها، إضافة إلى مد الشبكة في المناطق الشمالية بما فيها إقليم كردستان. كما أننا نفتخر بوصول مجموع المشتركين وخلال عامين ونصف إلى أكثر من مليون و700 ألف مشترك وهو دليل على مستوى الخدمات التي نقدمها لهم.
 

alqattan

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2005
المشاركات
425
1- نشاط كبير لعمليات تغير المراكز استعداداً لمواجهة إعلانات أرباح الربع الأول
الاستثمارات الوطنية تتوقع موجة شراء بعد تحول مستويات المقاومة إلى الدعم لمؤشر البورصة 0

2- أوضح التقرير الاسبوعي لشركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي »كميفك« عن اداء سوق الاسهم الخليجية ان بورصة الكويت تصدرت فريق الرابحين خليجيا الاسبوع الماضي بارتفاع مؤشرها بنسبة %2.36 علما بانها سجلت ارتفاعا بلغ %8.68 منذ بداية الشهر وانخفاضا بلغ %6.02 منذ بداية العام.
وحلت بورصة قطر في المركز الثاني خليجيا بارتفاع مؤشرها %2.12 فيما اقفل موشر سوق البحرين على ارتفاع طفيف بلغ %0.63 الاسبوع الماضي.

خبرين منقولين بجريده الوطن حبيت تطلعون عليهم 0
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
السوق السعودي يهبط 1300 نقطه .. الملف النووي الإيراني وزيادة التوتر بين ايران و الولايات المتحدة ...

الوضع العام اتخاذ الحيطة و الحذر في تداولات يوم الغد .. عدم التسرع في اتخاذ القرار .. بالنسبة للمستثمرين الجدد من الأفضل الابتعاد حاليا عن السوق و الاكتفاء بالمراقبة فقط .. الاخوة المستثمرين في السوق دراسة الاوضاع بتأني واتخاذ القرار بروية وعدم الاندفاع في عمليات البيع أو الشراء ..
 

ابو ريم

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
211
اعلامي قال:
السوق السعودي يهبط 1300 نقطه .. الملف النووي الإيراني وزيادة التوتر بين ايران و الولايات المتحدة ...

الوضع العام اتخاذ الحيطة و الحذر في تداولات يوم الغد .. عدم التسرع في اتخاذ القرار .. بالنسبة للمستثمرين الجدد من الأفضل الابتعاد حاليا عن السوق و الاكتفاء بالمراقبة فقط .. الاخوة المستثمرين في السوق دراسة الاوضاع بتأني واتخاذ القرار بروية وعدم الاندفاع في عمليات البيع أو الشراء ..

يعطيك العافيه اخوي اعلامي على حرصك على اخوانك
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى