Weekend Newsletter for

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏30 يناير 2006.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    نشرة أخبار عطلة نهاية إسبوعِ ليناير/كانون الثّاني 29, 2006


    خلاصة سوقِ (مستمرة)

    الأسهم المستقبلية كَانتْ تُحرقُ في وقت مبكّر من يوم الجمعة في أعقاب بَعْض المداخيلِ القويةِ مِنْ بي آر سي إم، بي جي، دبليو إف آر وحتى إم إس إف تي، يَبْني على العروض الأكثرِ حَداثةً الآخرِ مِنْ القطّةِ والعديد مِنْ القضايا الصغيرةِ ومنتصفِ القبّعةِ. اليابان كَانتْ محترقةَ أيضاً، فوق على 3 % على جلستِه كزعماء تقنيةِ يُزوّدونَ فقط الذي السوق أرادتْ، وبمعنى آخر: . وجهات النظر القوية ليس فقط يَدْعمُ أسعارُهم الحاليةُ ولكن زيادات سعرِ مستقبليةِ أيضاً.

    ثمّ على طول جاءَ 8:30 إي تي تقرير الناتج المحلي الإجمالي تمهيديِ، و ال1.1ه % قراءة كَانتْ a مفزع. الأسهم المستقبلية ضُرِبتْ ظهرَ على الأخبارِ، لَكنَّهم لَمْ يُجوّفوا. في الحقيقة، إستطاعوا إسْتِعْاَدة البعض مِنْ الأرضَ المفقودةَ والسوقَ يَبْدآنِ الأعلى كما لو أنَّ هو ما كَانَ عِنْدَهُ قلقُ حول الذي حَدثَ في كيو 4. في الحقيقة، تَتطلّعُ السوقَ لَيستْ خلفياً، وهي شاهدتْ ماضياً صحيحاً الذي التقريرَ ووَضعتْ في التحرّكِ قُلنَا في الخميسِ نَذْكرُ بأنّ إحتاجَ لجَعْل، وبمعنى آخر: . إس بي 500 أَخْذ مستويات ديسمبر/كانون الأولَ العالية وtrendline وناسداك يَضِعونَ a يُوضّحُ إستراحةً بينه ومستويات ديسمبر/كانون الأولَ العالية.

    التحرّك إستردَّ كُلّ خسائرِ الجمعةِ المسبّقةِ كما شاهدَ مستثمرين ماضياً الذي الماضي وأشرفَ على البعض مِنْ المستقبلِ حتى، بشكل مُحدّد أسعار نفط. Yep هم كَانوا يَدْعمونَ (67.76, +1.50) كالقلق اليومي حول ردِّ فعل إيران إلى المقاطعة الإقتصادية المحتملةِ bobbed ذهاباً وإياباً. في أية حالة، إس بي 500 جَعلَ a تحرّك صلب كما أَخذتْ قبَّعاتُ كبيرة مركز الصدارة الجمعةَ، خصوصاً في التقنيةِ. تقنية القبّعةِ الكبيرةِ أَخذتْ المداخيل تَعدُّ من إلى a بداية قاسية، لكن مَع إم إس إف تي ومداخيل بي آر سي إم ناسداك 100 مُدَار للتَحشيد أيضاً، يَأْخذُ ديسمبر/كانون الأولَ يَغْلقُ مستوى عالي.
    إقرأْ "الصحيفة اليومية" كامل خلاصةِ عطلة نهاية الإسبوعِ
    هنا a تجارة مِنْ "الصحيفة اليومية" وبصائر إلى إستراتيجيةِ تجارتنا:

    مخطط مِن قِبل StockCharts.com

    BRCM (شركة Broadcom. )
    لمحة حياة شركةِ
    تَمتّعنَا بجَعْل المالِ مِنْ بي آر سي إم لمُعظم 2005، والذي إستمررنَا إلى 2006 عندما رَأينَا بأنّ يُشكّلُ a قاع مضاعف قصير لإنْهاء ديسمبر/كانون الأولِ وبَدْء 2006. تلك المَرةِ كَانتْ عظيمةَ. ثمّ رَأينَا بأنّ يَحْصلُ على الضربةِ يوم الجمعة إنتهاء، نَبْدأُ فرصةً أخرى قبل مداخيل وبعد بيعِ لا داعي لهِ مِنْ. إستطاعَ إحتِجاز الـ10 إيما النهارية على ذلك البيع , a إشارة جيدة هي كَانتْ لا شيءَ رئيسيَ. في الحقيقة، الإثنين التالي نحن كُنّا خلفيون في، نَأْخذُ بَعْض المواقعِ بينما السهم شوّفَ a doji لطيف على مخططِ الشمعدانَ في الـ10 إيما النهارية. إشترينَا بَعْض السهمِ يَضِعُ في 57.25 وبَعْض مايو/مايسِ 57.50$ خيارات نداءِ في 5.60$.

    إرتفعَ بي آر سي إم الجلسات القادمة الثلاث، وبعد ذلك أعطاَنا الذي تَوقّعنَا , a مداخيل قوية تَذْكرُ وa سهم إنشقَّ. حَسناً، كما تعرف شَقَّ أعلى. عندما a سهم يُحرّكُ مثل هذا نحن دائماً سَنَأْخذُ البعض مِنْ المكسبِ لأن خياراتَنا يَقْفزُ في القيمةِ بسبب مكوّنِ عدمَ الثبات يَضْربُ خلال السقفِ. صباح الجمعة بِعنَا خياراتَنا ل12.30$؛ هو كَانَ قاسيَ لأنهم كَانوا يُتاجرونَ بهذه السرعة نحن لَمْ نَعْرفْ إذا طلبِ حدِّنا سَيُضْرَبُ. نحن لَمْ نُردْ مُخَاطَرَة a أمر تصرف لذا وَضعنَا في طلبِ الحدَّ وحَصلنَا على الضربةِ. السهم حشّدَ أكثر قليلاً ونحن كان يُمكنُ أنْ نَجْعلَ آخرون 1$ ل2$ قَبْلَ أَنْ بَلغَ الذروة خارج وبعد ذلك قلّلَ أسفل، لكن a 120 % يَزدادُ أربع جلساتَ سَفي أغلب الأحيان تَعمَلُ.

    تعلّمْ أكثرَ حول "الصحيفة اليومية" بلقطاتِ السهمِ! - أصدرَ 5 مراتَ بِالإسبوع


    ) سهم يَنشقُّ

    لعب إنشقاقاتِ السهمِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مربحةَ جداً، لَكنَّه يَأْخذُ خبرةً.

    تُركّزُ خدمةُ إنشقاقِ سهمِنا في ثلاثة أنواعِ رئيسيةِ مِنْ المسرحيّاتِ:

    1) قَبْلَ الإعلان: حيث تَوقّعنَا إنشقاقاً قادماً قبل الشركةِ التي تَجْعلُ الإعلانَ؛
    2) قَبْلَ مُنْقَسِم: هذه المسرحيّاتِ تَجْعلُ في الأيام الذي سبقت يومِ مُنْقَسِمِ فعليِ؛ و

    3) مسرحيّات ما بَعْدَ إنشقاق: المسرحيّات جَعلتْ بعد إنشقاقِ المخزون الحقيقي حيث أنَّ السهم تُشوّفُ قوّةَ مستمرةَ أَو مجدّدةَ.


    لما بَعْدَ الإنشقاقاتِ، نحن يُمْكِنُ أَنْ نَلْعبَهم بينما نحن قَبْلَ الإنشقاقاتُ (مدى قريب جداً)، لَكنَّنا نُفضّلُ شَدّ آفاقِنا، يَلْعبُ الإتجاهَ. عندما لعب خياراتِ، نَنْظرُ أخرى خارج، 2 أَو شهور أكثر على الأقل. تَركنَا الإتجاهَ يَنْقلُنا إذا هناك واحد، لَكنَّنا سَنَأْخذُ الأرباحَ أيضاً إذا يَتحلّلُ النمطَ التقنيَ، ومثال على ذلك: -، إجازات a trendline. إنّ الإختلافَ الرئيسيَ بين مسرحيّاتِ ما بَعْدَ الإنشقاقاتَ وقَبْلَ الإنشقاقاتَ بأنّنا حقاً يَجِبُ أَنْ نَحْبَّ النمطَ. قَبْلَ الإنشقاقات يُمْكِنُ أَنْ تَرْكضَ مباشرةً قبل إنشقاقاتِهم حتى بالمؤشراتِ التقنيةِ السيّئةِ. لما بَعْدَ الإنشقاقاتِ، نحن هَلْ نَظْر إلى الأسهمِ مِنْ أكثر مِنْ a مدى أطول "أَشتري هذا السهمِ في هذه نقطةِ الإتصال؟ "موقع. الآن هناك أوقات عندما a إنشقاقات ومستثمرو سهمِ حارينِ يُكوّمانِ في للدُخُول بينما السهمِ ' أرخص. ' نَلْعبُ أولئك، لكن بأكثر مِنْ a عقلية قَبْلَ إنشقاقات قصيرة الأمد في بأنّنا سَنَكُونُ مستعدّون لخُرُوج بسرعة إذا يَبْهتُ الزخمَ.

    تذكّرْ، كُلّ شيء الذي نحن يَجِبُ أَنْ نَعْبرَ بالسوقِ ذلك اليومِ. . . لا تُحاربْ السوقَ على هذه المسرحيّاتِ.


    إستمعْ لتَجهيز تقريرِ المُنْقَسِمِ المحرّرَ جون جونسن
    مقابلة إنشقاقِ سهمِ على تلفزيونِ سي إن بي سي [متعدّد الرّسائل | طلب هاتفي]


    PSYS(حلول نفسية --$32.80؛ optionable): الخدمات الصحية المُتَخَصّصة.
    لمحة حياة شركةِ
    المنزلة: إختبار إندلاعِ. تَقْوِية على الـ10 إيما النهارية (32.25) لإنْهاء الإسبوعِ. النظرات الّتي سَتُكملُ إختبارَها الأقوياءِ يَكْسرونَ ظهرَ إسبوعين أعلى. فقط يَحتاجُ لرُؤية قفز الحجمِ بينما يَستأنفُ تحرّكَ الإندلاعَ. للتَلخيص: بي إس واي إس إندلعَ مِنْ a 7 قاعدةِ إسبوعِ في أوائل يناير/كانون الثّاني، إندِفاع على الحجمِ القويِ. هو يَعْملُ إختباره الثاني من ذلك التحرّكِ، يَعُودُ تدريجياً الجلساتَ الماضيةَ الثلاث على الحجمِ الأوطأ بكثيرِ لكن تَتمسّكَ بمكاسبِها. هو لا يُريدُ تَسليم التحرّك , a علامة جيدة. تدفق المالِ القويِ يَقُودُ أعلى وa إندلاع قوّةِ نسبيِ جيدِ يُشوّفُ التحرّكَ لَهُ بَعْض الأحشاءِ.
    الحجم: 430.817 كْي حجم Avg: 622.994 كْي
    نقطة صفقةِ: 32.88$ على حجمِ العودة إلى الحالة الطبيعيةَ =800 كْي هدف =$38.95 توقّف =$31.77
    الموقع: بي واي يو إف زد - يونيو/حزيران 32.50$ c (56 دلتا) و/ أَو سهم.

    تعلّمْ أكثرَ حول تقريرِ إنشقاقِ سهمِنا وكَمْ عَملنَا مكاسب من 321 % بإنشقاقِ سهمِنا القويِ يَلْعبُ!
    التفاصيل هنا.


    3) مسرحيّة تقنية
    ABI(شركة Applera Appliaed Biosystems --$28.93؛ optionable): التقنيات والمُنتَجات لدَعْم بحثِ علمِ الجينات.
    لمحة حياة شركةِ
    المنزلة: صُعُود القاعدةِ. الحجم القوي الجمعة كما هَربَ أي بي آي مِنْ 8 قاعدةِ إسبوعِ التي إستعملتْ الـ50 إيما النهارية (26.94) كدعم. المداخيل القوية التي الإسبوع الماضي أعطتْها الدفعَ لجَعْل الإندلاعِ. القوي الـ3 إلى تراكمِ 1 يُشوّفُ شراءاً صافياً، يَضِعُ المؤسسةَ لمَرةِ الإندلاعَ. تدفق مالِ قويُ أيضاً، يَندفعُ أعلى قبل سعر. القوّة النسبية تَتحرّكُ بالسهمِ , a تأكيد جيد مِنْ تحرّكِ الإندلاعَ. نَظْر للتَحَرُّك في بينما يُواصلُ أي بي آي الإستراحة أعلى وبعد ذلك ثانيةً على الإختبارِ الأولِ.
    الحجم: 1.844 إم حجم Avg: 1.261 إم
    نقطة صفقةِ: 29.18$ حجم =1.4 إم هدف =$33.95 توقّف =$27.75
    الموقع: أي بي آي إف إف - يونيو/حزيران 30$ c (52 دلتا) و/ أَو سهم.





    usu- يو إس إي سي المحدودة. يُتاجرُ حالياً في 15.44$. مارس/آذار 15$ نداءات (يو إس يو سي سي) تُتاجرُ في 1.20$. الذي يُزوّدُ a عودة حول 5 % إذا يو إس يو فوق 15$ على الإنتهاءِ الجمعةَ في مارس/آذار.

    تمنياتي لكم بالتوفيق......... الحبيب