فكره ممكن انها مفيده شاركونا الرأى

واحد قنوع

عضو نشط
اعتقد انه البورصه مؤسسه لها وضعها الخاص بالكويت ومن الملاحظ كثرة الاجازات في الكويت فلو جعلت البورصه يوم الخميس يوم عمل لكان اجود وانفع واظنه سيكون افضل ايام التداول اسبوعيا لكون المضاربين او التجار بوضع راحه لا ارتباط بعمل او شئ رسمي هذا رايي ممكن صحيح او خطأ ولكن فكره اتمنى لو تحققت ودمتم .

القناص80

عضو نشط
والله لو يخلون البورصه فترتين صباحي ومسائي يكون شغل عدل

pipes_kse

عضو نشط
انا اؤيدك يا قنوع في هذا الرأي, مثل سوق دبي يعمل يوم الخميس, خاصة و ان كثرة الاجازات تؤثر في اغلب الاحوال تأثير سلبي على المتداولين

زمان اقتصادي

عضو نشط
والله أنا مع الفترة الحالية (الصباحية)وإذا خلو فترة التداول على فترتين مو شي تكون لاهي مع السوق وتفكيرك دائما مشغول:rolleyes:
يامعودين خلونا الصبح كـــافي::rolleyes:

تحياتي:)

الفنان2006

عضو نشط
ممكن ثلاثة ايام صباحا وثلاثة مساء.(ثلاث ساعات لكل يوم) مع تداول يوم الخميس,

عندها سنرى المؤشر تعدى المؤشر السعودي بمراحل.
مجرد راي

واحد قنوع

عضو نشط
طيب ممكن نعدل الفكره وتكون انه السبت كثيرا ما يصادف عطل فتكون البورصه مثل البنوك السبت عطله والخميس بدل السبت جذي نكون حافظنا على الايام العمل خمسه والعطله يوميين اظن جذي تكون احسن وشرايكم .

دكتوراسهم

عضو محترف
انا راى عكس الموضوع مع احترامى للاخوان انا اقول لو يخلون يوم السبت بعد عطله مع الخميس والجمعه احسن يبا تلفت اعصبنا نبي نريح وانا اقول لو يصكرون البورصه ويعطونا فلوسنا مو احسن من الهم اللى مااستفدنا منه الا الخساره :confused: :eek: :cool: :D

المقرود

عضو نشط
في اقتراح بايخ: إنها تصير 24 ساعة نفس forex سوق العملات

وكل واحد وقت ما يكون فاضي يشتري ويبيع ، وأول ما يوصله خبر يدش على السهم ، أحسن مما ينطر لي الصبح ويكون كل الناس سمعوا عن الخبر ويطير السهم فوق من أول شيء

بايخ؟

أعلى