m&m والشباب المهتمين بالبني

ralraja11

عضو محترف
سلام عليكم ..... بعد مجزرة عظيمة في اختبار علم الادوية ليوم الاربعاء ....

طلعنا بالاسهم التالية اللي معجبتني فنيا:

GSHF (US) $0.15
IDWD (US) $0.50
ILNP (US) $0.28
NWWV (US) $0.32
QOIL (US) $0.40
SIOR (US) $0.53

.......................................

اما ام فشركة idwd بتشتري اسهمها بسعر من 1 الى 1.1 حسب اخر تصريح ..........يهمني رايك فيها.........

اما gnbt ودواها فعلى كلام الدكتور اللي عندنا المسألة مجرد وقت وخوف من الاعراض الجانبية مثل تشقق الفم واللثة وسرطان الفم ...بس قال ملاحظة حلوة ... ان الدواء ممكن يكون يطلع ريحة او يضايق عند الاستعمال ..........عموما فايزر حصلت على موافقة لدواها الجديد ما ادري عنه بس بشوفه ان شاء الله.........

تحياتي

m&m

عضو محترف
هلا .. بو عبدالعزيز
كيف الحال
ان شاء الله موفق في النتائج
بس انا اسمع ان علم الادويه من الكثير ان صعب بالمره خاصة الرابع :)
او تسمونه يالاطباء الفارماكولوجي

اخوي بارك الله فيك الاسهم والله ما عندي خلفيه عنها الا الاخير تراني اتابعه فقط ويتاثر بالانفلونزا الطيور بشكل جيد

لكن ابو عبدالعزيز دامكم ما شاء الله طالب طب ياليت تشوفون هذا السهم ais
بالمختصر شركة صغيره صيدلانية تحاول توجد بصياغات مختلفه وبعضها لاهم الادويه معلق مثال اسبرين بروفين او غيره من المسكنات بتكون على شكل جلي مرهم تراه للاستثمار ومبيعاتها خيااااااال ممكن يكون جيد .. ومتابعة اخباره ضروري وهذا السهم مناسب لعلم الادويه :)

"اسهم الادويه يسميوها الامريكان البقره الحلوب اي بيكون ارتفاعها بقدر اكتشافاتها )
ناس تعمل وتشتغل
وجزاكم الله خير كتب اسمي وانا والله ما استاهل ما انا الا طالب علم بينكم

ralraja11

عضو محترف
الله يطول عماركم ... الحمد لله صحيح ما لحقت على sior بس الجايات اكثر ان شاء الله .... بنشوف هالدواء .... والله يسلمك m والله ما استاهل كل هالكلام بس ترا sior جاب الهدف 0.7 يعني خلاص

ralraja11

عضو محترف
girgish شكرا لمرورك وتذكيرك بس لك على النظر شوي صار لي فترة احسب اسمك girlish

m&m يا خوي ترا والله ما اوفيك حقك من ربحي في gnbt وانت راعي المعروف الاول واليد العليا خير ..........لكن ياخي انا عكس العالم اذا السوق اخضر اسهمي كلها حمرا والعكس ..........اذا سهم صعب ينلقط احصل منه قرشين وسهم واضح يروح علي بخسارة مثل anad

ما ادري وش هالظاهرة؟؟؟؟

m&m

عضو محترف
هلا وسهلا يابو عبدالعزيز مافات فات والاهم ماهو ات

كل العالم هنا لديها تغريزه
والله كريم

وبالتوووووفيق

أعلى