دورة المؤشرنت في الكويت ( مارس 2006 )

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
RAKAN tm قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
أخيرا تمكنت من الكتابه...اخوي الفاضل ارغب بالحصول علي دورة المؤشر نت للتحليل الفني والمضاربة علي شرط ان تكون حضرتك المحاضر ...انا حاولت افتح الملف اللي وضعته للتسجيل بالدورة ولكن للاسف لم استطع فيا ليت تكتب رقم هاتف استطيع عن طريقه التسجيل بالدورة او عن طريق مراسلتي بالايميل...علما انني بالكويت
هذا ولك جزيل الشكر والامتنان مقدما

الأخ راكان راجع الرسائل الخاصه

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
om azizan قال:
fe sayedat sajalaw fedawara wela mafe ..?
thanks

جميع المشتركين حتى الآن من الرجال

طلبت من جميع السيدات اللاتي يرغبن بالتسجيل في الدوره التنسيق فيما بينهن والتسجيل بطريقه جماعيه أفضل من التسجيل الفردي لإن وجود سيده بمفردها بين المشتركين الرجال لن يكون مريح لها وسيؤثر على مشاركتها في النقاش أثناء الدوره

بو أسيل

عضو نشط
الاخ العزيز المهندس سيف العجمي

هل لايزال هناك مكان في الدوره

ومتى نقدر انسدد المبلغ اذا كنت لا استطيع تسديده إلا بعد نزول المعاشات :) شنسوي السوق ماخلى عندنا كاش يعني مع تاريخ 22 الشهر هل هذا ممكن ولك كل الشكر

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
بو أسيل قال:
الاخ العزيز المهندس سيف العجمي

هل لايزال هناك مكان في الدوره

ومتى نقدر انسدد المبلغ اذا كنت لا استطيع تسديده إلا بعد نزول المعاشات :) شنسوي السوق ماخلى عندنا كاش يعني مع تاريخ 22 الشهر هل هذا ممكن ولك كل الشكر

الأخ العزيز بوأسيل

التسجيل مفتوح وبالنسبه للرسوم يجب أن تكون قبل بداية الدوره

إذا ما سمحت ظروفك بالتسجيل في هذه الدوره سيكون هناك دورات في المستقبل إن شاء الله

Solid_investor

عضو نشط
الأخ بوعلي: انا اخذت الدورة في مارس 2004 هل في تغيير من ذاك الوقت الى الدورة المقبلة من ناحية المادة

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
Solid_investor قال:
الأخ بوعلي: انا اخذت الدورة في مارس 2004 هل في تغيير من ذاك الوقت الى الدورة المقبلة من ناحية المادة

الإختلاف فقط في التطبيق العملي حيث سيكون 90% من التطبيق على الشركات المحليه لإن غالبية المشتركين مهتمين بالسوق الكويتي

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
سيتم مناقشة وتسليط الضوء على النزول الذي حدث في بورصة الكويت والسعوديه وتوضيح أسبابه وهل كان بالإمكان تجنبه قبل حدوثه ومتى سينتهي ويبدأ بالصعود وكيفية إستغلال الفرص القادمه الإستغلال الأمثل وتعويض أكبر قدر ممكن من الخسائر التي تعرض لها الكثير من المتداولين

shepr7

عضو نشط
السلام عليكم

المؤشر قال:
سيتم مناقشة وتسليط الضوء على النزول الذي حدث في بورصة الكويت والسعوديه وتوضيح أسبابه وهل كان بالإمكان تجنبه قبل حدوثه ومتى سينتهي ويبدأ بالصعود وكيفية إستغلال الفرص القادمه الإستغلال الأمثل وتعويض أكبر قدر ممكن من الخسائر التي تعرض لها الكثير من المتداولين

اخي الموشر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في السوق الامركي

هل هناك دورة تخص السوق الامركي

وهل مضمون الدورة تتماشى مع المبتدئين في السوق اي يتم التدريس من الصفر في القواعد الاساسيه للسوق

وهل الدورة المقامة في الشهر الحالي يستطيع المستثمر في السوق الامريكي الاستفاده منها

هناك اسئله عديده لكن ما احب اكثر عليك ولا على الشباب لكن اكتفي بالاسئله هذي

ولكن منى جزيل الشكر والاحترام

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
shepr7 قال:
اخي الموشر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في السوق الامركي

هل هناك دورة تخص السوق الامركي

وهل مضمون الدورة تتماشى مع المبتدئين في السوق اي يتم التدريس من الصفر في القواعد الاساسيه للسوق

وهل الدورة المقامة في الشهر الحالي يستطيع المستثمر في السوق الامريكي الاستفاده منها

هناك اسئله عديده لكن ما احب اكثر عليك ولا على الشباب لكن اكتفي بالاسئله هذي

ولكن منى جزيل الشكر والاحترام

الأخ العزيز shepr7

دورة المؤشرنت أساساً مصممه للمضاربه في السوق الأمريكي ولكن بعد أن حققت معلومات الدوره نتائج كبيره في الأسواق المحليه مثل السوق الكويتي والسوق السعودي فقد تم إدخال الشركات المحليه إلى جانب الشركات الأمريكيه

ستجد الكثير من المعلومات عن الدوره في الروابط التاليه

http://www.indexsignal.com/seminar/seminar.htm

http://www.indexsignal.com/seminar/Q&A.htm

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الهواوي99 قال:
ممكن اعرف متى الدورة القادمة بالكويت

الدوره القادمه في الكويت ستكون في النصف الثاني من شهر مايو المقبل وسيتم تحديد الموعد قبل بداية الدوره بشهر

كما أعتذر للذين لم يتم قبولهم بسبب إكتمال العدد راجياً منهم التسجيل بوقت مبكر في الدوره القادمه لضمان الحصول على مقعد

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

أعلى