كفار قريش وكفار اوروبا

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بوصله, بتاريخ ‏3 فبراير 2006.

  1. بوصله

    بوصله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2005
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    كفار قريش وكفار.. أوروبا!
    .. «حتى يتناثر دمه بين القبائل فلا تقدر قريش على قتالها اجمعين»! هكذا اخذ كفار مكة باقتراح «ابليس» الذي تنكر بزي وشكل اعرابي حين اجتمعوا في ليل أظلم وقرروا التخلص من نبي الرحمة وخاتم الانبياء والمرسلين، لكن الله عز وجل اغشاهم فلم يبصروا وخرج محمد صلى الله عليه وسلم من بينهم متجها الى «المدينة المنورة» وبادئا رحلة هذا الدين العظيم الذي سيسود الدنيا بعد ذلك!
    لقد تكرر هذا الامر يوم أمس الاول عندما قررت صحافة المانيا وسويسرا وايطاليا واسبانيا ان تنضم الى صحافة الدنمارك والنرويج وتناصرهما في الاثم - اولا - ولكي تتشتت عزيمة المسلمين في المقاطعة ضد الدنمارك فلا يقدروا على مقاطعة منتجات كل هذه الدول.. مجتمعة! أنا اثق بديني وامتي واستطيع ان اقول إن المسلمين - في كل ارجاء المعمورة - يستطيعون مقاطعة بضائع كل هذه الدول الاوروبية ولو لمدة شهر واحد فقط من اجل تكبيدهم خسائر مالية فادحة، ولانهم مجتمعات مادية صرفة لا تهتم إلا برأس المال وارباح رأس المال، وهنا نعود الى الصرخة التي اطلقها الامام علي - كرّم الله وجهه - قبل مئات السنين حين قال.. «لا خير في امة تأكل مما لا تزرع، وتلبس مما لا تصنع»، حتى نحاول ان نستنهض كل طاقات المليار مسلم وأكثر من 65 دولة إسلامية لنلحق بركب الصناعة ونركب قطارالزراعة وتصبح لقمة العيش من زرع ايدينا، وما نرتديه من صنع اصابعنا، وهذا لن يحدث ونحن لا نحاول تغيير ما بأنفسنا لقوله تعالى.. «ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم»، فنعيد للاسلام إشعاعه الذي انار ظلام اوروبا في العصور الوسطى فأخذوا منا وتفوقوا بما اخذوه.. علينا!! ندعوكم اليوم - وليس غدا - الى مقاطعة كل شيء ايطالي او اسباني او الماني او فرنسي او دنماركي او نرويجي، ابعثوا لهم برسالة قاسية مفادها ان منتجاتكم لن تجد سوى البحر لتغرقوها به، ولن تجد الا حلوقكم لتقف بداخلها، لان امة الاسلام لن تترك الاساءة الى رسولها وخاتم انبيائها تمر مرور الكرام، وأن تلك النفوس الحاقدة والكارهة للاسلام سيرتد عليها حقدها وكرهها حتى تعي ان الله حق والاسلام حق والرسول .. حق!

    فواد الهاشم - جريدة الوطن
     
  2. حايس حوس

    حايس حوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    لا الاه الا الـلـــــــــــــه

    (((في ليل أظلم وقرروا التخلص من نبي الرحمة وخاتم الانبياء والمرسلين، لكن الله عز وجل اغشاهم فلم يبصروا وخرج محمد صلى الله عليه وسلم من بينهم متجها الى «المدينة المنورة» وبادئا رحلة هذا الدين العظيم الذي سيسود الدنيا بعد ذلك!)))
    في تلك الليلة كان للامام علي ابن ابي طالب -كرم اللة وجهة - موقفا شجاعا (كعادتة دائما )
    واستطاع ان ينصر ابن عمة
    (((فمن عندكي ياامة الاسلام من يعيد دور الامام علي؟؟؟ )))
    سؤال بحاجة الي جواب
    جواب بحاجة الي تنفيذ
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين