توصية دريال - المعدات

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوعثمان, بتاريخ ‏3 فبراير 2006.

  1. ابوعثمان

    ابوعثمان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2005
    المشاركات:
    227
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ،


    تاريخ التوصية : 02/02/2006 (تأتيك هذه التوصية لاشتراكك في خدمة توصيات دريال للسوق الكويتي)


    شركــــة
    شركة المعدات القابضة ش.م.ك مقفلة - المعدات
    مدة صلاحية هذه التوصية 3 أسابيع


    الشركة فى سطور


    تملك أسهم أو حصص في شركات كويتية أو غير كويتية والإشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها. الإشتراك في إدارة الشركات التي تملك فيها أسهما أو حصصا. إقراض الشركات التي تملك فيها أسهما وكفالتها لدي الغير وفي هذه الحالة يتعين ألا تقل نسبة مشاركة الشركة القابضة في رأس مال الشركة المقترضة عن ‏20 %علي الأقل . تملك المنقولات والعقارات الآزمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقا للقانون. تملك حقوق الملكية الصناعية من براءات إختراع أو علامات تجارية صناعية أو رسوم صناعية أو أيه حقوق أخري تتعلق بذلك وتأجيرها لشركات أخري لاستغلالها سواء في داخل الكويت أو خارجها.

    سبب التوصية
    بعد إختراق السهم لمستوى المقاومة تراجع لاختبارها كنقطة دعم عند مستوى 38% من نسب فيبوناتشي ليرتد لتشيكل الموجة الثالثة من موجات إليوت.

    هذا ونشدد على نقطة إيقاف الخسائر عند سعر 445 فلس في حال تراجع السهم وعدم تحقيقة للأسعار المتوقعه.

    إن تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى هام جدا أكثر من زيادة الأرباح.

    ملاحظة
    يعتبر التحليل الفني أحد أساليب توقع تحركات السوق استناداً إلى حركة الأسعار السابقة والشعور السيكولوجي الإنساني. ويدرس التحليل الفني تصرفات السوق أو الأسهم وخاصة من خلال استخدام الرسومات والجداول البيانية وذلك بغرض توقع اتجاهات الأسعار المستقبلية. ويعتمد هذا التحليل على 3 عوامل تتمثل في كل شيء يؤثر على سعر السوق (ظروف السوق، عوامل السيكولوجيا الإنسانية، الأحداث المستقبلية المحتملة) ينعكس في النهاية على سعر السهم. ويسمى هذا العامل " آلية الاحتساب المسبق"، وميل الأسعار على التحرك بشكل اتجاهات، نظراً لأن أنماط سيكولوجية الاستثمار غالباً ما تكرر نفسها، فإن فهم المستقبل يستند إلى دراسة الماضي.



    الرمز نقطة الدخول (الشراء) السعر المستهدف الأول السعر المستهدف الثاني نقطة الخروج (إيقاف الخسائر)
    المعدات
    480
    520
    550
    445







    لأي استفسارات الرجاء مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@diryal.com


    مع تحيات
    فريق تحرير موقع دريال
    www.diryal.com


    *** تنبيه ***

    المعلومات المنشورة في نشرة دريال دوت كوم يتم الحصول عليهم من مصادر أثبت أنها يمكن الوثوق بآرائها والاعتماد عليه ولكنها ليست مضمونة بشكل كامل في دقتها وكمالها. والمشتركون في النشرة الدورية لدريال دوت كوم أو أي شخص أخر والذي يعتزم شراء أو بيع أو احتفاظ بأوراق مالية بناء على نصيحة وتوصيات النشرة ينبغي توخي الحذر والاستعانة بخدمات سمسار أو مستشار استثمار قبل اتخاذ أي قرار.