الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار ش.م.ك ( كفيك ) .

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
شغلك عدل العدل أخوي بو علي ..

إحتضن الهدف من أول صفقة ;)
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
sprite قال:
شغلك عدل العدل أخوي بو علي ..

إحتضن الهدف من أول صفقة ;)

وان شاء الله
انت صاحب الصفقه :)
شكله فيه بعد حيل يصعد
خلنا انتابعه وانشوف وين بروح بعد :)
مبروكين لملاكه
ومنها للأعلى
ان شاء الله
 

المخيال1

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
82
الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار ش.م.ك ( ك للتمويل ) .

الشركه الكويتيه للاستثمار...ياجماعه ادري ان الشركه قويه وناجحه لكن عندي اسئله عن هالشركه اتمنى احد يجاوبني
س1/ كل الشركات تفاعلت مع قرب الارباح الا هالشركه ليش ماتفاعلت؟
س2/ من شهور وانا اسمع ان الشركه راح تطوف الدينار لكن بصراحه اشوف حدها 710 او 740 وتنزل وينها وين الدينار؟
س3/ اذا صج هالشركه تبي تطوف الدينار اعتقد يمكن بعد مده طويله؟

اسف لاني ثقلت بالاسئله بس لاتلوموني شاري السهم على 800 فلس من شهور على ابو انه بيوصل فوق الدينار لكن حتى راس مالي ما حصلته
 

cnn72

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2005
المشاركات
21
شركة ممتازة الصبر مفتاح الفرج الله كريم في تجميع على هذا السهم الله اعلم
 

FOUNDER

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2005
المشاركات
14
انا مو بعيد عنك وايد هم اخذتها ب780 بناء على نفس الخبر انها فوق الدينار وحسب خبرتى المتواضعه ان الشركه فعلا ممتازه وتشتغل صح ووضعها الطبيعى يفترض انها تكون فوق الدينار بس للاسف بسوق الكويت تشوف العجب العجاب بس الشكوى لله ويتم الصبر اهوا الحل الافضل وانشالله انها تتحرك وحاليا اهيا فعلا بحالة تجميع وانشالله لى كسرت حاجز 750 فلس بتشوفها الى ال880 بس مسألة وقت مو اكثر
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
تصحيح

الإخوة المخيال1 / Founder

يبدو لي إن عندكم لبس و خلط في مسمى الشركات .. هذه الشركة الكويتية للتمويل و الإستثمار سعرها 1220 , و اللي تتكلمون عنها الكويتية للإستثمار .
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
«الكويتية للتمويل والاستثمار» و«التمويل الخليجي» طرفا صفقة «العقارية» بـ 4,8 مليون دينار

كتب علاء السمان: علمت «الرأي العام» ان الصفقة التي نفذت عبر سوق الكويت للأوراق المالية يوم أمس على 16,450,000 سهم من أسهم الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والاستثمارات العقارية (العقارية) كان طرفاها بيت التمويل الخليجي بائعاً والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار شارياً.
وتمثل الصفقة التي تم تنفيذها وفق نظام الخمسة في المئة فأكثر حوالي 5,48 في المئة من أسهم الشركة, وقد تمت بسعر 295 فلسا للسهم، ما يعني ان مجمل قيمة الصفقة هو أربعة ملايين و852 الف دينار.
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
جدير بالذكر أن الشركة حققت أرباح 100 فلس تشغيلي لعام 2005 و أوصت بتوزيع 25% نقدي و 25% منحة .
 

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
السلام عليكم

الشركة من افضل الشركات بالسوق من ناحية الاستثمار . واللي يملك فيها ينام وهو مطمئن ( للمستثمرين )

--------------------------------------------------------------------------------------------

رسالة خاصة . لعبد الرحمن السعيد . من المعروف انكم تملكون بشركة المال للاستثمار كميات كبيرة .
لذلك اذا لديكم الرغبة بتملك الشركة ماعليكم الا الاعلان بالترشيح لشغل عضوية مجلس الادارة .
صدقني كل ملاك شركة المال للاستثمار سيعطونك اصواتهم دون تردد.

فكر الفرصة ذهبية لكم كشركة . لان الاسهم عند الصغار الان . والمجلس الحالي لايمتلك اكثر من 9% .

تحياتي
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
عموميتها أقرت %25 منحة و%25 نقدا ولم تتأثر بالسوق لكون محفظتها المالية لا تتعدى 3 ملايين دينار
»الكويتية للتمويل« تدرس التخارج من 8 شركات بربحية كبيرة ومؤشرات الربع الأول متميزة
كتب الأمير يسري:

كشف نائب الرئيس والرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار عبدالرحمن علي السعيد عن اتجاه الشركة للتخارج من ملكيات 8 شركات تمتلك فيها حصصاً مؤثرة بدءا من الشهر المقبل متوقعا ان تحقق الشركة من بيع ملكياتها في الشركات الثماني ارباحا كبيرة دون ان يحدد نسبة عائدها على الاستثمار مكتفيا بالاشارة الى ان الشركة كانت قد اشترت ملكياتها في هذه الشركات بنحو 50 مليون دولار.
واوضح السعيد في تصريحات صحافية على هامش عمومية الشركة التي انعقدت امس بنسبة حضور بلغت 90.90 ان الشركة تلقت طلبات عديدة لشراء حصتها في مشروع بوابة الاردن مشيرا الى انه يتم حاليا دراسة هذه الطلبات متوقعا ان يتم انجاز بشأن المشروع في نوفمبر المقبل.
ولفت السعيد الى ان الشركة تمتلك حصصاً مؤثرة في الشركات التي تطرق اليها موضحا في هذا الصدد ان حصة الشركة في شركة الخليج للتمويل والاستثمار تبلغ %12 وملكيتها في بيت التمويل العربي »مصرف لبناني« تبلغ %35 في حين تبلغ ملكية الكويتية للتمويل والاستثمار في شركة التعمير الخليجي نحو %.15

الربع الأول

واشار السعيد الى ان نتائج الربع الاول لعام 2005 مبشرة وجيدة للغاية وتفوق معدلات الاداء المحققة في الربع الاول من عام 2005 موضحا ان الشركة لم تتأثر باداء السوق في الربع الاول لأنها تتبع سياسة متحفظة حيث لا تتعدى محفظتها المالية في البورصة نسبة %2 من حقوق المساهمين بما يتراوح بين 2.5 الى 3 ملايين دينار.
واشار السعيد الى ان ادارة الشركة تفكر في ادراج اسهمها في بورصة دبي مستدركا ذلك بقوله لكن غير متحمسين الان، موضحا انه تم اخذ موافقة عمومية الشركة لانجاز الامر في حال رأت ادارة الشركة ذلك.
وتطرق السعيد الى مصادر ارباح الشركة لعام 2005 حيث اوضح ان %65 من هذه الارباح يعود الى اتعاب واستشارات ادارية و%25 اتت من ارباح مالية.
موضحا ان شركته ليست شركة لادارة صناديق بقدر ما هي شركة استثمارية تعمل في البنية التحتية عبر شراء الشركات والاصول واعادة هيكلتها ومن ثم التخارج منها مستدركا ذلك بقوله: توجد لدى الشركة ادارة صناديق كفؤة.

نتائج الشركة

من جهة ثانية أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار صالح يعقوب الحميضي في تقريره لمساهمي الشركة ان السنة المالية 2005 كانت استثنائية بكل المقاييس حيث بداية الانطلاقة الحقيقية لتوسع الشركة وتحقيق الطموحات المرجوة من جملة التغييرات الأساسية التي شهدتها التي تركزت على زيادة وتنويع أنشطتها بهدف زيادة مصادر الدخل مع اعتماد سياسة التوازن الانتقائية، والحفاظ على معادلة التوازن في إرضاء المساهمين والعملاء على حد سواء.
وأشار الحميضي الى ان مجلس الإدارة عمل على المحافظة على ركائز النجاح، التي تجسدت في خطوات واضحة ودقيقة تهدف الى تحقيق نتائج فعالة. الى جانب الالتزام بأعلى درجات المهنية والجودة في تقديم كافة الخدمات وترتيب الاولويات، وبذلك كان لتحقيق استراتيجية مجلس الإدارة الأثر البالغ في تناغم وتوافق المقومات الرئيسية لتحقيق أفضل النتائج.
وذكر الحميضي ان شفافية الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الإدارة تعتبر الركن الاساسي الذي تعمل من خلاله الشركة، وقد انعكست هذه الرؤية والسياسة الواضحة بشكل ايجابي على الادارة التنفيذية للشركة، والتي بدورها قد قامت بشكل فعّال بتذليل المصاعب وتحقيق الأهداف، لقد تكلل هذا الجهد المشترك بتحقيق شركتكم نتائج باهرة.
موضحاً حرص مجلس الإدارة على اختيار العناصر والكفاءات الإدارية المميزة لتحمل مسؤوليات وإدارة أنشطة الشركة المتعددة مقراً ان كفاءة الفريق الإداري قد وضحت جلياً في الوصول بشركتكم الى سمعة ومكانة مرموقة اكتسبتها خلال فترة وجيزة وقياسية بكل المعايير، ولم ينحصر تبوؤ الشركة لمكانتها المرموقة محلياً فقط بل تعدى ذلك الى المستويين الاقليمي والدولي.
مستهلاً في ذلك التحالفات والشراكات الاستراتيجية التي عقدتها الشركة مع كبريات المؤسسات المالية محلياً واقليمياً وتطلعات مؤسسات وشركات مالية اخرى الى التعاون والتحالف موضحاً ان هذا الامر كان له الاثر الفعال على أعمال الشركة والتواجد على الخارطة الاقتصادية خصوصاً في ظل ضخامة حجم المشاريع التي تبنتها هذه التحالفات والشراكات.

النشاط الاستثماري

وعن النشاط الاستثماري قال الحميضي لقد تحول النشاط الاستثماري الى مصدر أساسي لإيرادات الشركة حيث ان بصمات الشركة اصبحت واضحة من خلال تواجدها وادارتها لأكبر المشاريع إقليمياً عبر مجلس الإدارة على أن تكون الفرص الاستثمارية التي تعرض على عملائها ذات طابع مميز وفريدة النوعية وذلك لتحقيق أهداف استثمارية وعوائد مجزية لعملائها مطبقة بذلك احد اهم نظريات ادارة الاستثمار »التنويع وتوزيع المخاطر«، كما حرصت الشركة على ايجاد فرص استثمارية ذات سياسة خارجية مرضية للمستثمرين، ان هذه السياسة المطبقة تسهم في اتخاذ عملائنا لقراراتهم الاستثمارية.
وذكر الحميضي ان اصرار الشركة واضح منذ بداية تقديم خدماتها الاستثمارية بأن تكون منفردة في منتجاتها ومتنوعة في مضمونها كما كانت المشاريع التي قادتها الشركة عملاقة في حجمها مما تطلب جذب رؤوس اموال كبيرة للمساهمة في تلك المشاريع.
وعلى صعيد تفاصيل عمومية الشركة فإنه تم إقرار الميزانية العمومية للشركة عن السنة المالية 2005 والمصادقة على توزيع اسهم منحة بنسبة %25 ونقدية بواقع %25 من رأس المال وتفويض مجلس الإدارة على التعامل مع أطراف ذات صلة وشراء أسهم الشركة بما لا يتجاوز %10 والموافقة على ادراج اسهم الشركة في البورصات العربية والعالمية.
من جهة ثانية وافقت عمومية الشركة على زيادة رأس المال من 24.3 مليون إلى 30.3 مليون دينار.

تاريخ النشر: الثلاثاء 11/4/2006
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
circle قال:
اعتقد ان السهم فيه خير للمستثمر باذن الله

أرباح الربع الأول 39 فلس حسب معلومات الأخ رحالي .. و هي متوافقه مع ما قاله نائب رئيس مجلس الإداره في الجمعيه أمس , على إعتبار أن ربحية السهم للربع الأول من عام 2005 كانت 25 فلس ..
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
لإحدى الشركات الخليجية مقابل 8 ملايين دولار
»الكويتية للتمويل« تربح 4 ملايين دولار من بيع ملكيتها في شركة الخليج للاستثمار كتب:كتب الأمير يسري:
علمت »الوطن« ان الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار باعت ملكيتها في شركة الخليج للتمويل والاستثمار البالغة %8 لاحدى الشركات الخليجية مقابل 8 ملايين دولار وذلك في نهاية الاسبوع الماضي.
واوضح المصدر ان ارباح الكويتية للتمويل من هذه الصفقة بلغت نحو 4 ملايين دولار بنسبة %100 كعائد على الاستثمار على اساس ان الشركة كانت قد اشترت هذه الحصة قبل فترة وجيزة بنحو 4 ملايين دولار.
واعتبر المصدر ان تحقيق الكويتية للتمويل والاستثمار لهذا المعدل من الارباح لهذه الصفقة يدلل على رؤيتها الاستثمارية الثاقبة عند دخولها على هذا الاستثمار على اساس انها جنت ارباحا تعادل المبلغ المستثمر وفي فترة وجيزة.
واشار المصدر الى ان الكويتية للتمويل اشترت هذا الاستثمار ضمن 10 استثمارات اخرى مقابل 50 مليون دولار بهدف اعادة هيكلتها ومن ثم التخارج منها وهو الامر الذي سيضمن للشركة تحقيق ارباح طائلة.
ولفت المصدر الى ان استراتيجية الكويتية للتمويل قائمة على شراء حصص مؤثرة في الشركات المتعثرة واخضاعها لاعادة هيكلة بهدف تجاوز التعثر ومن ثم التخارج منها بارباح طائلة.
 

الأعتر

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
61
نصبر علية

صباح الخير على الجميع أخوانى ممكن أحد يعطينى تحليل للسهم لانة مايتفاعل مع السوق ولا علية كمية تداول كبيرة وحسب علمى أرباح الربع الاول 39 فلس مقارنة مع أرباح الربع الاول العام 25 فلس
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

الظاهر لدي بان السهم شكل نموذج للخروج كما انه تعدى نسبة التراجع للفيبوناتشي الاخيرة 61.8% كما هو موضح بالشارت .. والهدف الفني للسهم هو عند 400 تقريبا ..

ومن الممكن ان نشاهد دعم للسهم عند 580 مع الاخذ بعين الاعتبار ان مؤشر القوة النسبية Rsi في منطقة الافراط بالبيع .... ولكن قد لا يكون ذلك كافيا .. مشكلة السهم ان كميات التداول فيه قليلة ..

ارجوا ان اكون مخطأ

بالتوفيق
 

الملفات المرفقه:

  • كويتية للاستثمار.JPG
    كويتية للاستثمار.JPG
    الحجم: 99.3 KB   المشاهدات: 372

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
يعطيك العافية أخوي يوسف غضنفري على هذا التحليل
 

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
السلام عليكم

ك للتمويل شركة من افضل الشركات كانت ولا تزال . بس اللي تغير المبداْ .
فقط وذلك بتغيير العادات والتصرفات للشخص الاول والاهم بالشركة عبد الرحمن السعيد )
لقد تعلم واكتسب عادات جديدة من مجموعات الموت البحر والصقر والعوضي )
حسافة على هذا الشخص الذي كون مكانة مرموقة له ولشركته خلال فترة زمنية قصيرة في عالم المال والاقتصاد . لقد جاد عن الصواب واتخذ خط اخر
ليضيع ويدمر ماتم بنائه خلال سنوات باْيام معدودة . لقد نسى وتناسى كلماته الرنانة وتحديه للشركات العريقة بشركته وتحديه للمستمرين باْيجاد شركة لاتتاْثر بتقلبات السوق .
والبداية الحقيقية له مع الطرف الاخر( مجموعة الموت )عندما قال عبر وسائل الاعلام كلمته المشهورة ( البائع خسران والشاري ربحان )
زمن عجيب يغير ولا يتغير
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
الاستاذ يوسف غضنفري

السهم إرتفع اليوم مطلوبا بالحد الأعلى بكمية تداول ممتازة و أقفل على 670 فهل من تحليل آخر يوضح بشكل أدق معرفة إتجاة السهم و أهدافه .. و شكرا لك ,,
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى