شركة بيان للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( بيان ) .

الحالة
موضوع مغلق

ابوالحارث

عضو نشط
السلام عليكم....

شركتك حلوة يامسحوووور . تسحر واللة شركتك:cool: :cool:

ولد بطنها 2

عضو نشط
بيان 00000الى متى هذا النزول !

يا اخوان افيدونا عن سهم شركة بيان و لعل الجميع لاحظ كيف ان سهم هذه الشركة في نزول ( خاصة الفترة الأخيرة ) و هل تتوقعون ان يرتفع هذا السهم ؟

ابو غانم

عضو نشط
يقول المثل المصري ( عمر الشقي بقي ) :)

لاتخاف يالغالي هذي الشركة مستقبلها طيب وهذه أرتفعت اليوم 10 فلوس والارتفاع قادم أنشاءالله لاتحاتي .

ولد بطنها 2

عضو نشط
الله يبشرك بالخير يا بو غانم
بارك الله فيك على هالأخبار الطيبة .

متفائل دوما

عضو نشط
دعوه للتظاهر امام شركة بيـــــــــان

ادعوا هؤلاء الذين تضرروا من شركه بيان ولا يوجد احد بالبورصه تضرر مثل مساهمي بيان فهذه الشركه نزلت نزول حاد دون اي سبب يذكر رغم ان اربحاحها كانت الافظل بين الشركات الاستثماريه والافضل علي كل الشركات بالبورصه بالنسبه الي قيمة السهم
ولا يوجد مبرر لهذا النزول المهول سوي ان اصحاب الشركه الغير العقلاء يريدون شراء 10 بالمائه من اسهم الشركه بارخص الاسعار حتي لو وصل سعر السهم دون 200 فلس

هناك اخبار تقول ان ارباح الربع الاول ما بين 40 الي 45 فلس للسهم
وادارة الشركه تتكتم تكتم كبير حتي لا يقوم احد بشراء اسهمها وتصعيد السعر
هذه الممارسات الغير الاخلاقيه علي حساب صغار المساهمين لترك الاسهم وبيعها بارخص الاسعار امر غير مقبول بتاتا

يجب ان نتحد لمواجهه هذه االتصرفات الوحشيه!!

خبير الاجل

عضو نشط
فعلا سهم السهم نزل بصوره غير طبيعيه رغم ارباحها الحلوه والضغظ كان واضحا علي السهم من قبل جهه ما
علي العموم اذا قررتم التظاهر اعلم ( انا بعد وياكم)

mae2326

عضو نشط
يا أخى انا أستغرب من كلامك اذا كنت تعلم أن ارباح السهم مغريه وسعره بالنازل فهذه فرصه للشراء وخلك مستثمر وتمتع بالعوائد المجزيه اما اذا كنت تقول هالكلام عشان تصعد السهم وتصرف اللى عندك فهذا موضوع اخر .

kuwaity_kuwaity

موقوف
حرامية بيان

هذوله حراميه لو يحصل لهم يبوقون حتى الخرده اللي بجيبك شباب اللي عنده تلفونات هالحراميه وعناوينهم عطونا اياها خلونا نسويلهم مفاجئات مثل ما سوولنا :((

متفائل دوما

عضو نشط
إسم الشركة شركة بيان للإستثمار (ش.م.ك. مقفلة)‏
تاريخ التأسيس ‏21 يوليو 1997
تاريخ الإدراج فى السوق ‏05 / 05 / 2003
العنــــــــــوان القبلة ، شارع فهد السالم ، مجمع العصيمي التجارى، الدور الحادى عشر
البـــريــــــد ‏104 الدسمة 35151 الكويت
تــليــفــون ‏840000 - 965
فاكــس ‏2431435 - 965

موقـــع الإنـتـرنـت www. bayanInvest.com
بريد الإلكتروني info@bayanInvest.com

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
لا تطوفك بيان

بيان اليوم بس 280 السبت 17 / 3 لا تطوفك بيان

ولد بطنها 2

عضو نشط
الاخ المبتدئ
اسعد الله اوقاتك انت و الاخوان جميعا .
يرجى التوضيح ان كانت لديك اية معلومات عن بيان , حيث ذكرت ان بيان 280 بس يوم السبت و لكنها اليوم الاثنين كانت عند سعر 270 .
و لك منا الف شكر و تقدير .

محمد القطان

عضو نشط
بيان والكوبه

أظهرت بيان نتائج أعمالها فى الربع الأول

13/3/2003 13/3/2004

10 فلس 3.5فلس

و النتائج موجودة على موقع البورصة :eek:

mae2326

عضو نشط
مستثمر مبتدئ قال:
بيان اليوم بس 280 السبت 17 / 3 لا تطوفك بيان

بيان لا يحوشك السهم مقبل على انتكاسه المحظوظ اللى يصرف أسهمه الحين بهذا السعر المغرى ولا تسألنى منين جايب هالكلام الأيام راح تثبت لك :)

أبو مشاري

عضو محترف
بعد السلام شباب000

يا شباب سبب ارباح بيان السيئه هو ان ما عند مجلس الاداره تخطيط للمستقبل ولا هامهم مصلحة سهم الشركه ولا المساهمين شنو تتوقعون من شركه تزيد راس مالها بزياده كبيره وتوزع اسهم منحه من غير لا تنظر للمستقبل هل تقدر تربح ارباح تغطي هذه الاسهم وبنفس الوقت ربحيتها ما تقل عن الارباح السابقه؟؟؟ طبعا لا وهذا هو سبب ان ارباحها متدنيه لان الاسهم كثيره والارباح متواضعة فلما تقسم الارباح على عدد الاسهم تطلع النسبه سيئه كما راينا00

والدور جاي على شركه الصناعات المتحده اللي وزعت ارباح 50% منحه والكل يعلم ان ارباحها جت من بيع الاسماك لحصتها من محلات رعد والبقيه تأتي

بيـــان

عضو نشط
راس المال الشركه 26 مليون دينار فقط والشركه اعطت منحه15% ولم تزد راس مالها غير 15% المنحه وفي الوقت نفسه تنوي شراء 10% من اسهمها يعني الزياده علي راس المال فقط5%

المشكله ان الشركه اكثر ارباحها من البورصه والبورصه كانت متراجعه وخافته في الربع الاول فكانت ارباح بيان طبيعي متواضعه

لكن الشي الايجابي بالسهم انه مرتبط باسهم المخازن والوطنيه ومركز سلطان
فاي صعود في المستقبل لتلك الاسهم سوف تزيد في ارباح بيان

انا اعتقد ان السهم سوف يواصل مسلسله النزولي يوم السبت ويعاود الارتفاع في اخره خصوصا ان الشركه لم تنتهي بعد من شراء اسهمها وهي تتصيد الفرص لشرائها بسعر متدني وهذي فرصتها!

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
الأخ بيان المحترم

أرجو توضيح ارتباط شركة بيان بكل من المخازن والعقارية ومركز سلطان
كم تملك بيان من نسب في هذه الشركات
معنى الارباح المرحلة الى تملكها بيان هل راح تتوزع السنة الياية

وشكرا

بيـــان

عضو نشط
اخي مستثمر مبتديء ادعو من كل قلبي ان تصبح محترفا يوما ما وارجو ان يكون هذا اليوم قريبا!
بخصوص شركه بيان فحسب معلوماتي القديمه لديها 11 مليون سهم في المخازن ولا اعرف هل زادت هذه الكميه ام انقصتها!
ولا اعرف الكميه التي لديها في سلطان والوطنيه العقاريه ولكن نسبه كبيره

مشكله هذه الشركه ان ليست لديها شفافيه
فالشركه غامضه الي ابعد الحدود ولم تعلن عن اجتماع الربع الاول فاكتفت باعلان ان البنك المركزي وافق علي بياناتها الماليه للربع الاول!!
اما عن الارباح فانها رغم تواضع ارباحها قد حققت ارباح فيعني ذلك ان هنك توزيع وهناك ارباح مرحله كبيره من السنه الفائته توزيعها او عدم التوزيع خاضع لمجلس الاداره في وقتها!

سهم بيان وسهم المصالح سهمان متقاربان في الاداء والارباح!

لكن الفرق الواضح ان شركه المصالح صارحت مساهميها ابان اجتماع الجمعيه العموميه بان الارباح السنه القادمه لن تكون بمستوي السنه الفائته فاعطت فرصه لمن يريد التخلص من السهم ان يتخلص باقل الخسائر!
اما بيان فلم تكن لديها تلك الجراه ولم تعطي فرصه لصغار المساهمين بالتخلص من اسهمهم بل تخلص الكبار قبل كل احد حتي وصل السهم الي ما وصل عليه

ولذلك التعامل مع شركه فيها اعضاء مجلس الاداره مثل هؤلاء فيها مخاطر كبيره

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
شكرا الأخ بيان

:eek: مشكور الأخ بيان على المعلومات
بس وين راحت أرباح بيان من المخازن نقدي 25 ومنحة 20 معقولة بس يطلع لها 3 فلوس

بيـــان

عضو نشط
اخي مستثمر مبديء ارباح بيان من المخازن اتيه ولكن ليس قبل اجتماع الجمعيه العموميه للمخازن والذي عاده يكون في شهر 6 وحصه بيان مليون سهم مجاني ومثله نقدي
اذا كنت تعتقد ان الربحيه في بورصه الكويت هي كل شيء فعليك اعادة النظر في ذلك. لانه كما رايت كثير من الشركات تخسر وترتفع اسهمها عاليا وسهم التمويليه حقق 2 فلس فقط لاغير والسهم لامس 600فلس!! انا اعتقد ان سهم بيان وصل القاع وليس من المناسب بيع السهم بهذا السعر لعل هناك مفاجاه لا نعلمه في الربع الثاني الذي لا يبعد عنا كثيرا!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى