عاجل عاجل...صحيفة سويدية فتحت مسابقة جديدة مماثلة للمسابقة الدنمركية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة خبير الاجل, بتاريخ ‏6 فبراير 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. خبير الاجل

    خبير الاجل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2004
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    4
    عاجل عاجل عاجل...صحيفة سويدية فتحت مسابقة جديدة مماثلة للمسابقة الدنمركية

    صحيفة سويدية فتحت مسابقة جديدة مماثلة للمسابقة
    التي عملتها الصحيفة الدنماركية لارسال كراكتيرات ساخرة بنبينا
    محمد عليه أفضل الصلاة و السلام

    و حتى الأن وصلها فقط كاركتير واحد

    و هذا هو موقع الجريدة الجريدة http://www.sd-kuriren.info/

    فسارعو في نشر هذه الرسالة الى كل من تعرفوهم لوقف الجريدة عند حدها

    و قبل ان تحصل على كراكتيرات اكثر لتنشرهم في جريدتها اليومية
    تماماً مثل ما فعلت الجريدة الدنماركية!

    كل ما عليكم هو هو ارسال رسالة معارضة الى البريد الالتروني
    او ارسال رسالة جاهزة من الرسائل الأدنى بالغة التي تفضلها!

    العربية او الانجليزية أو السويدية

    البريد الالكتروني للجريدة هو
    info@sd-kuriren.info




    منقول
     
  2. بيج بن

    بيج بن موقوف

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2005
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم
    انت بهلطريقة قاعد تنشر خبر الاساءة بنبينا بين الناس

    طنش ولاتعطيهم اي اهمية
    والمثل يقول
    الحقران يقطع المصران


    لاتنسي ان هناك جريده اردنية ايضا نشرت الرسوم الكاريكيتيرية ايضا
     
  3. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يهداك شنو هالمنطق الرجل ينبهنا إن هناك صحف اخرى تتمادى بالإساءه لرسولنا الكريم .. وحضرتك تقول " طنش ولا تعطيهم اهمية " !!!!
     
  4. الصـــــالح

    الصـــــالح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلامك صحيح
     
  5. kokoko

    kokoko عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    527
    عدد الإعجابات:
    0
    bravo .
     
  6. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبى الله عليهم
     
  7. الشرقاوي

    الشرقاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    692
    عدد الإعجابات:
    39
    بذمتكم من الذي اساء للرسول هم ام الهمج اللي في سوريه وبيروت وباقي الدول الاسلاميه اللي حرقوا السفارات وقالوا للعالم هذه اخلاق الرسول الاعظم هؤلاء هم قوم محمد (ص)
     
  8. الصريح777

    الصريح777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0




    للمشرفين!!!!!!!!!!!!
     
  9. Bo Danah

    Bo Danah عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    .

    أحسنت يا الشرقاوي

    أمثال الصريح هم من ساهم في نشر تفاهات المسلمين..والا غير ذلك فلم يكن المعادين يحلمون بالوصول لما وصلوا اليه اليوم....روح يا الصريح احرق لك علم و فجر سفارة خلي الناس تحترمك غصب !!!
     
  10. fmhalhd

    fmhalhd عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    213
    عدد الإعجابات:
    0
    وين الغيرة
    ترى رئيس وزراهم ما ستقبل السفراء العرب والمسلمين

    بس مع الاسف اكيد في شيء خطأ ​
     
  11. Mohammadd

    Mohammadd عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    0
    ما يجوز يا أخي التلفظ على أخوانك المسلمين بهالطريقه ... ثانيا شنو هذي (ص) ؟؟ كسلان حدك مو قادر تكتب صلى الله عليه وسلم ... ثالثا " قوم محمد " ؟! ... هممممممم منو تقصد بالضبط ؟
     
  12. Bo_Rashed1

    Bo_Rashed1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ الغالية ـــويت
    استريــــــــــــــــح:p

    الظاهر انك منهم يالحبيب :rolleyes:

    وشنو سالفة ( الأعظم ) .... ؟

    انا ما أقول ... إللى .. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد .
     
  13. الفضي

    الفضي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
     
  14. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    (صـــــارت)
    لو الموضوع يخص الاوسط برو جان على طول انشطب وانحذفت كل المشاركات
     
  15. جرير

    جرير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    موطنــــــــــــــــــــي
    انا اقوول لا نكبر منهم ولا نعطيهم اي اهتماااام

    نااس من غير اخلاق وهذي دوول كاافره يعني شنو تتوقع منهم

    وبعدين المظاهرات اللي صاارت والتكسير منو اللي انظر وتكسرت سياراته

    غير اهل البلد يعني لا الدنمارك ولا فرنسا ولا النرويج
     
  16. الصريح777

    الصريح777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0





    الغيرة في الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم أصبحت من التفاهات!!!!


    ويقول صلى الله عليه وسلم< إذا تبايعتم بالعينة ، وأخذتم أذناب البقر ، ورضيتم بالزرع ، وتركتم الجهاد ، سلط الله عليكم ذلا لاينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم .






    قد يكـرم القـرد إعجابـاً بخستـه
    وقد يهـان لفـرط النخـوة السبـع
     
  17. kuwaiti29

    kuwaiti29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2004
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليم ورحمة اللة وبركاتة
    وضعت قناة السي أن بي سي الأمريكية إستبيان حول الأحداث التي جرت مؤخرا بسبب الصور الكاريكتيرية الموسيئة للني صلى اللة علية وسلم
    حيث أن الأستبيان مبني على أن هل العمل الذي قام بة المسلميين مبرر أم لا الرابطة للتصويت بالأسفل
    http://www.msnbc.msn.com/id/11126728

    التصويت YES جزاكم اللة خير
     
  18. الصريح777

    الصريح777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0




    جزاك الله خير . وهذه أخر النتائج




    Yes.
    68%

    No.
    31%

    I don't know.
    2%
     
حالة الموضوع:
مغلق