مجموعة الأوراق المالية - ش.م.ك.مقفلة ( م الأوراق ) .

barbarian

عضو نشط
slack قال:
لؤلؤة وضعها غير لانه الاكتتاب بسعر 160 فلس مايصير يكون السهم بالسوق اقل من هالسعر ولا جان محد اكتتب

هذه النقطه راحت عن بالي...

اذا كلامك صحيح هذا يعني العربيه العقاريه لازم اتعلق على الأقل يومين حد أعلى لأنها أقل من سعر الاكتتاب اللي اهوا 160 فلس أيضاً

بالتوفيق للجميع

alemperator

بو عبدالعزيز
انتبهوا لطلوع هالسهم ان شاءالله فى الفتره القادمه !

FLOOD

عضو مميز
alemperator قال:
انتبهوا لطلوع هالسهم ان شاءالله فى الفتره القادمه !

مشاهدة المرفق 35129

السلام عليكم

اخوى هل ممكن يكون شكل كوب و عروة بس العروة سبقة الكوب بالتشكيل ؟؟

alemperator

بو عبدالعزيز
ودى اقولك انه فى طور التكوين ان شاءالله بس اخاف بعض المحللين يقولون انه ماتكون واذا تكون ذيك الساعه قول انه تكون
هو انا فاضى على ماطير الطيور بارزاقها اقول تكون :p
عموما هناك بعض العوامل اللى من الممكن تؤدى الى اكتمال النموذج ان الله سهل من ضمنها بيعتهم لحصتهم من اسهم التبريد وثانيا ملكيتهم فى سهم اصول اللى قاعد يعدل من وضعه السوقى !

ابو العداله

عضو نشط
شباب شرايكم بوضع الشركه ؟؟ كان فى تحرك بس بطريقه غريبه هل هناك صعود متوقع ؟؟ اللى عنده اخبار لايقصر معانا

ابو العداله

عضو نشط
مشكور اخوى الامبراطور؟؟ يعنى نقدر نقول الهدف القادم 305 انشالله ؟؟ اذا ممكن تعطينا سعر الدعم وين ؟؟ ومشكووووووووووووور مقدما

alemperator

بو عبدالعزيز
اخوى العزيز ابو العداله
للامانه انا نصحت بعض اخوانى بالبالتوك بالدخول على السهم بسعر 255
و265 تالى الوقت وشوفة عينك اللى قاعد يصير تجميع هادئ على السهم
وبنفس اللحظه اعتقد كثير من الاخوان تدبسوا فيه بسعر عالى وان ردت على انا فان سهل الرحمن راح اصرف كميتى على 360 فى الايام المقبله ولكن وسوف اكون فى انتظار اعلان الربع الثانى !
الدعم الاول 265
الدعم الثانى 255
الدعم الثالث وهو سعر القاع 246

ابو العداله

عضو نشط
alemperator قال:
اخوى العزيز ابو العداله
للامانه انا نصحت بعض اخوانى بالبالتوك بالدخول على السهم بسعر 255
و265 تالى الوقت وشوفة عينك اللى قاعد يصير تجميع هادئ على السهم
وبنفس اللحظه اعتقد كثير من الاخوان تدبسوا فيه بسعر عالى وان ردت على انا فان سهل الرحمن راح اصرف كميتى على 360 فى الايام المقبله ولكن وسوف اكون فى انتظار اعلان الربع الثانى !
الدعم الاول 265
الدعم الثانى 255
الدعم الثالث وهو سعر القاع 246
جزاك الله خير ؟؟ انا خذيت بسعر 275 شرايك انشالله يكون زين ؟؟ اذا ممكن تعطينى الغرفه فى البالتوك ودنا نشارك معاكم ؟؟ ((على اى سعر تنصحنا نبيع))

السهم اعطى اشاره صريحه للشراء من يوم الاربعاء واليوم اكدها.
السهم يتداول حاليا فوق الحاجز الي صار دعم للسهم 265 وانشاءالله الاتجاه الى 295 -310 عن قريب

ابو العداله

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
السهم اعطى اشاره صريحه للشراء من يوم الاربعاء واليوم اكدها.
السهم يتداول حاليا فوق الحاجز الي صار دعم للسهم 265 وانشاءالله الاتجاه الى 295 -310 عن قريب
ماشالله عليك بوسليمان انت كل الشركات تحللها ؟ انا سمعت كلامك وبعت اليوم الخليج المتحد ؟؟ وانشالله تصدق توقعاتك بالنسبه لهذه الشركه ونبيع بسعر 300؟؟ ماقلتلى شسويت بعقارات الكويت بعتها ولا بعد ؟؟

ابو العداله قال:
ماشالله عليك بوسليمان انت كل الشركات تحللها ؟ انا سمعت كلامك وبعت اليوم الخليج المتحد ؟؟ وانشالله تصدق توقعاتك بالنسبه لهذه الشركه ونبيع بسعر 300؟؟ ماقلتلى شسويت بعقارات الكويت بعتها ولا بعد ؟؟

زين سويت وبعته. بس لاتشتري بفلوسه شي وانطر اخذه من تحت مره ثانيه في خوش رزقه حق المره اليايه.
باذن الله راح تصدق التوقعات والتحليل مايخيب (الا بعض المرات القليله)
وعقارات الكويت ليست للبيع فالوقت الحالي بالعكس قاعد اشتري

ابو العداله

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
زين سويت وبعته. بس لاتشتري بفلوسه شي وانطر اخذه من تحت مره ثانيه في خوش رزقه حق المره اليايه.
باذن الله راح تصدق التوقعات والتحليل مايخيب (الا بعض المرات القليله)
وعقارات الكويت ليست للبيع فالوقت الحالي بالعكس قاعد اشتري
جزاك الله خير؟؟ احنا نحاتى الاوراق اول لانى بصراحه دشيت بناء على توصيه من صديق ولا ادرى عن وضعها من ناحية التحليل الفنى بس انت والاخ امبراطور طمنتونى ان وضعها زين والصعود قادم انشالله ؟؟

aloood

موقوف
عيل اشسالفته اليوم ارتفع بعدين نزل ماخذا حتى 10 فلوس شكله بيصعد ومهون ؟؟؟

ابو العداله

عضو نشط
الوعد تداول يوم الاحد وانشالله اذا صعد فوق 275 يعنى دخوووول موفق والعلم عند الله ؟؟
aloood قال:
عيل اشسالفته اليوم ارتفع بعدين نزل ماخذا حتى 10 فلوس شكله بيصعد ومهون ؟؟؟

barbarian

عضو نشط
شوفوا الفزعه...

شوفوا الرياييل...

لمن شافوا الناس قاعده تبيع على 260 فلس والسهم شكله بطيح حد أدنى واحد من الفطاحل حط مليونين على 255 فلس ومليون على 260 فلس كأن يقول...لا مو كأن الا أكيد يقول الا في أمه خير يطيحه لووووووووووول :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.2 KB   المشاهدات: 436

ALMOTAMAKEN

عضو نشط
يا مجموعة الاوراق مالكم خاطر تتسنعون
عرفنا ان عندكم دعم على 246
وعرفنا انه عندكم مقاومة خربوطيه عند 280
وعرفنا ان عندكم فجوه سعريه عند 305 ويعتبر هدف لسهمكم فى حال الصعود ونعرف بشكل عام ان اكثر الشركات تعتمد على المضاربه فى تحقيق ربحياتها فان صعدتوا بسهمكم خير وبركه وهو امر يهم الساده المستثمرين بشركاتكم وان ماصعدتوا بشركتكم الموقره ونزلتوها الى مستوى متدنى يطبكم مرض والله لايهينكم انزلوا بسعرها الى سعر الاكتتاب واعتبروا هالرساله من احد المستثمرين بشركتكم الموقره
وتقبوا المزيد من فائض المغثه
ودمتم

أعلى