جــــرانــــد لـلاســتــثـــمـــار السيــــاحــي

bu3teeg72

عضو نشط
UN LIMITED قال:
السلام عليكم

السعر المتوقع قبل الجمعية العمومية للبنانية 760 فلس
ولجراند 1200 فلس

الله يوفقك إنشالله

من وين يبت هالأسعار هذي لو تكرمت؟؟؟
ما يصير الواحد يقعد وبتوقع أرقام من عنده جذيه!!!!

عيل حتى أنا بقول بتوصل 10 دنانير!!!! شسالفه

لازم تتأكد من مصدرك جزاك الله خير قبل ما تنقل الخبر ولا غلط كلامي بعد؟؟؟؟

سهم استثماري

عضو نشط
bu3teeg72 قال:

بوعتيج شوي شوي على أخونا UN LIMITED ترا الكلام المكتوب كان يوم الإثنين وكان متوقع إن السوق يرتد ولكن صار نزول غير طبيعي وإنهيار يوم الإربعاء ومن الظلم التعليق في هالوقت ! وندعي الله إن الأمور تتعدل من باجر ونقدر نستوعب الصدمه اللي إحنا متأثرين فيها وأنت تدري إن في شركات كثيرة اللحين أسعارها ما تطري حتى بالأحلام !

UN LIMITED

عضو نشط
bu3teeg72 قال:

هاهاهاهاها والله ضحكتني خاش إبقلبك يوم أرد عليك بصفحة المجموعة د يوم قلت حضرتك إنك سامع إنه سامي البدر حولوه النيابة ورديت عليك إنك لازم إتأكد وألحين راد علي إبنفس الطريقه هاهاهاهاها أوكي أنا أرد عليك حبيبي بس لا إتعصب لا إنط لك عرج

أولا :- أنا مصدري مو وكالة إقولون نفس حضرتك...مصدري متأكد منه بس قلت كلمة أتوقع في مشاركتي عشان ما أؤكد الشي لين إصير ما أنقل كلام وبس مثل البيبي متو :)

ثانيا :- مثل ما يبت خبر الإستحواذ من جراند على اللبنانية قبل لا إصير إبثلاث أسابيع والأخوة هني شاهدين ما تبيني أييب الأسعار اللي لازم توصله هالأسهم قبل الإستحواذ؟؟

تعال أفهمك بابا ليش لازم توصل هالأسعار؟؟

اللبنانية لازم توصل 760 فلس لأنه السهم لازم يتفصخ على 600 فلس وهو السعر الذي سيتم عليه الإستحواذ وكذلك جراند يا حلو راح إتفصخ على 850 فلس والسعر الذي لازم توصله قبل الجمعية العمومية 1.200 وهذي حسبتهم مو حسبتي :)

فهمت حبي وإلا لا وإذا ما إستوعبت أعيد من أول .

وحبيبي يا سهم إستثماري مو كل الناس تستوعب نفسك :) والله إوفقك يا سهم إستثماري إنشالله

والله إهدي بو يديد أقصد بو عتيج

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
أوووووب شباب .. كلجن حلوات كلجن !! :D أوبس أقصد كلكم اخوان إن شاءالله

ومافي إختلاف حبايبي .. بوعتيج إنت مخضرم بالمجموعه ولك رأيك وحبيب .. و UN LIMITED حبيب ولك رأيك وسيف مجرّب ياخوي ..

خلونا بعيدين عن المشاحنات وعسى الله يفك عنّا هالبلوه إللي امطيحه السوق كله ويكتب إللي فيه الخير للجميع .. ولجراند واللبنانية إن شاءالله :)

يا سامي .. اشوي اشوي علينا لي وين رايح !! ماشاءالله تبارك الرحمن .. عيني بارده عليك :) ربي يوفقك إن شاءالله

بوتسنيم

bu3teeg72

عضو نشط
UN LIMITED قال:
هاهاهاهاها والله ضحكتني خاش إبقلبك يوم أرد عليك بصفحة المجموعة د يوم قلت حضرتك إنك سامع إنه سامي البدر حولوه النيابة ورديت عليك إنك لازم إتأكد وألحين راد علي إبنفس الطريقه هاهاهاهاها أوكي أنا أرد عليك حبيبي بس لا إتعصب لا إنط لك عرج

أولا :- أنا مصدري مو وكالة إقولون نفس حضرتك...مصدري متأكد منه بس قلت كلمة أتوقع في مشاركتي عشان ما أؤكد الشي لين إصير ما أنقل كلام وبس مثل البيبي متو :)

ثانيا :- مثل ما يبت خبر الإستحواذ من جراند على اللبنانية قبل لا إصير إبثلاث أسابيع والأخوة هني شاهدين ما تبيني أييب الأسعار اللي لازم توصله هالأسهم قبل الإستحواذ؟؟

تعال أفهمك بابا ليش لازم توصل هالأسعار؟؟

اللبنانية لازم توصل 760 فلس لأنه السهم لازم يتفصخ على 600 فلس وهو السعر الذي سيتم عليه الإستحواذ وكذلك جراند يا حلو راح إتفصخ على 850 فلس والسعر الذي لازم توصله قبل الجمعية العمومية 1.200 وهذي حسبتهم مو حسبتي :)

فهمت حبي وإلا لا وإذا ما إستوعبت أعيد من أول .

وحبيبي يا سهم إستثماري مو كل الناس تستوعب نفسك :) والله إوفقك يا سهم إستثماري إنشالله

والله إهدي بو يديد أقصد بو عتيج

أولا: ردي الأخير حبيت أبين التناقض اللي إنت فيه لما تقوللي تأكد من مصدرك و لما إنت تقول السهم راح يوصل السعر الفلاني من غير ما إنت تذكر مصدرك.. فقط لا غير.

ثانيا: على موضوع تحويل سامي البدر للنيابة أنا كنت مجرد أستفسر عن الخبر وكنت أبي أحد يا إنه يأكد الخبر يا ينفيه مو أحد يسويلي محكمه! بس بصراحة أعذرك الظاهر ما تعرف الفرق بين الإستفسار و بين نقل الخبر.

ثالثا: أرقام ما أرقام أنا صح ما أفهم هالشغلات وايد مثل حضرة سعادة معاليك بس أعرف إن ماكو شي مضمون بهالسوق وهذي بروحها تكفي!

رابعا: أحط بقلبي على شنو يا معود!! يعني مسوي نفسك شي عشان يضيق خلقي عليك مثلا؟؟ رحم الله امرأ عرف قدر نفسه (إذا ما فهمت المثل دزلي بالخاص أفهمك).

أخيرا و آخرا... لو تقول إللي تقوله هذا بكون آخر ردي عليك.

waleeeeed

عضو نشط
افااا يا اخواني والله افا

bu3teeg72 قال:
أولا: ردي الأخير حبيت أبين التناقض اللي إنت فيه لما تقوللي تأكد من مصدرك و لما إنت تقول السهم راح يوصل السعر الفلاني من غير ما إنت تذكر مصدرك.. فقط لا غير.

ثانيا: على موضوع تحويل سامي البدر للنيابة أنا كنت مجرد أستفسر عن الخبر وكنت أبي أحد يا إنه يأكد الخبر يا ينفيه مو أحد يسويلي محكمه! بس بصراحة أعذرك الظاهر ما تعرف الفرق بين الإستفسار و بين نقل الخبر.

ثالثا: أرقام ما أرقام أنا صح ما أفهم هالشغلات وايد مثل حضرة سعادة معاليك بس أعرف إن ماكو شي مضمون بهالسوق وهذي بروحها تكفي!

رابعا: أحط بقلبي على شنو يا معود!! يعني مسوي نفسك شي عشان يضيق خلقي عليك مثلا؟؟ رحم الله امرأ عرف قدر نفسه (إذا ما فهمت المثل دزلي بالخاص أفهمك).

أخيرا و آخرا... لو تقول إللي تقوله هذا بكون آخر ردي عليك.
بوعتيج افا عليك اخوي انت المفروض ماتنقل خبر مثل هذا في ظرف الناس متعلقه فيه اذا ما كنت متأكد 100% وبعدين ليـــــــــمتد والله ناصر خير وانا مجربه وصدقني يا بوعتبج انه ما نشر خبر عن جراند او الجروب الا وكان صائب فيه اتمنى ان ليمتد ما يرد عليك وانت تنسى الموضوع وكلنا اخوان والفرحه تمت على الجميع اليوم مبرووووك

شاري بايع

عضو نشط
السلام عليكم

الجمعية العمومية السبت إنشاء الله

شرايكم كم تنزل ؟

MH For Ever

عضو نشط
شاري بايع قال:

شرايكم كم تنزل ؟

اي جمعية عمومية هذه اللي يوم السبت ووين نزل الاعلان عنها ؟؟ :eek:

الواصل

عضو نشط
شاري بايع قال:

شرايكم كم تنزل ؟
460 + 25 = 485
السيناريو الأفضل وبعد الفسخ المعادلة كالتالي
485 - النقدي تقسيم 1. المنحة

شاري بايع

عضو نشط
الله أعلم !

MH For Ever قال:
اي جمعية عمومية هذه اللي يوم السبت ووين نزل الاعلان عنها ؟؟ :eek:

تم الإعلان عنه قبل مده

واليوم أتصل علي موظف الأوسط وقالي تبي تحضر للجمعية العمومية يوم السبت ؟

شاري بايع

عضو نشط
الله يجزاك خير

الواصل قال:
460 + 25 = 485
السيناريو الأفضل وبعد الفسخ المعادلة كالتالي
485 - النقدي تقسيم 1. المنحة

مشكور أخوي الواصل على الرد

لكن شلون 485 على أي أساس تكون الحسبة بالسعر هذا ؟

وشكرا مقدما

الواصل

عضو نشط
حسبة الفسخ

أخوي الكريم بالنسبة للسيناريو القادم أتوقع بإذن الله يوم السبت اللبنانية حد أعلى وعليه تم احتساب السعر 485 اللي أهو ( 460 سعر إقفال يوم الاربعاء + 25 فلس بالأعلى)
وإذا ربي أراد ذلك تكون الحسبة كالتالي:
485 سعر السهم يوم الجمعية العمومية - 10 توزيع النقدي / 1.25 = 380 فلس
وتستاهل يأخوي حق وواجب:)

الواصل

عضو نشط
للرفع

الحسبة الجديدة = 350 سعر الفسخ للبنانية (سابقا) جراند السياحية قريبا بإذن الله
مبروك
الواصل قال:
أخوي الكريم بالنسبة للسيناريو القادم أتوقع بإذن الله يوم السبت اللبنانية حد أعلى وعليه تم احتساب السعر 485 اللي أهو ( 460 سعر إقفال يوم الاربعاء + 25 فلس بالأعلى)
وإذا ربي أراد ذلك تكون الحسبة كالتالي:
485 سعر السهم يوم الجمعية العمومية - 10 توزيع النقدي / 1.25 = 380 فلس
وتستاهل يأخوي حق وواجب:)

المسبار

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
هلاااااااااااااااا .. حيالله امطوّل الغيبات

ها ليلحين ناطر المجموعه عند 500 فلس !! :D

بوتسنيم

تذكرت هالمشاركه
وشنو اللي تغير ؟؟؟؟

المجموعه وصلت ال 500 فلس
وابو تسنيم غير توقيعه

المسبار

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
انتو كبار وعلى راسي من فوق .. تسلمون

اخذوا البتروجلف باجر :)

بوتسنيم

هذي توصيه واللا لأ ؟؟؟
عشان بس قولة انا ما وصيت :)

المسبار

عضو نشط
"جراند إلى فوق الدينار بدون رجعه إن شاءالله"

وبسكم تذمّر .. تقدر تلعب مع السهم إلعب .. ما تقدر رد إقرأ أول سطر من هالمشاركة ولا تكمّل الأسطر التحتية

يعرضون بالعالي وبكمية مخيفه .. كي تأتي حضرتك وترمي إللي عندك بالنازل .. فتكون أحد الضحايا من بين العشرات .. بل المئات أكيد بحسب الصفقات إللي نشوفها ..

هذي المشاركه بتاريخ 15/2/2006

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=300202#post300202
--------------------------------------------------------------------------------------

عتبي كبير على المراقبين بشطب المواضيع اللي قبل شهر 2، لاني اذكر بلاوي اكثر،

اذا احد بيقول اني مستقصد ابو تطبيل، بقوله نعم انا مستقصده، لاني لما قلت رايي سبني، وانا ما اعرف اسب، اعرف ابحث بس.

أعلى