الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب - نفطية ( انابيب ) .

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
26 مارس 2004
المشاركات
31
السلاااااااااااااااام عليكم


شلون الشباب ..

ويا راحت الأسبوع .. أعتغد ثقيله وومله . بسبب خبر الأنابيب ... بس ولا يهمكم . الله على الضلام .
تحياتي // للأستاد أعليمي على الجهد اللواضح ..



ندخل للموضوع ..

كلام الأستاد أعليمي 100 % ..

بعد البحث بأرشيف الصحف طلعت بهدي اليجه والي تحز بالخاطر وتكسر القلب ...



الرئي العام التاريخ 1/4/2004


الخرافي: «الأنابيب» تترقب مشروعا بـ 30 مليون دينار وجاهزة لسد احتياجات تطوير مرافق التصدير النفطية
كتب محمد الأتربي: كشف العضو المنتدب في الشركة الكويتية لصناعة الانابيب والخدمات النفطية عادل مساعد الخرافي احتمالات كبيرة امام فوز الشركة في مناقصة مشروع خط مياه الوفرة والذي تصل قيمتها تقريباً الى 30 مليون دينار، ما سيؤدي الى ارتفاع مبيعات الشركة في السنة الحالية.
وأكد الخرافي على ان التوقعات تشير الى ان المبيعات المتوقعة تزيد عن الـ 18 مليون دينار كويتي لعام 2004، مؤكداً ان وضعية الشركة جيدة ومبشرة.
وفي الاطار نفسه قال الخرافي عقب انتهاء الجمعية العمومية للشركة امس والتي عقدت بنسبة حضور بلغت 60,52 في المئة، ان مشروع الغاز العربي «العقبة سورية» بدأ في التنفيذ بالنسبة للمرحلة الأولى والتي تقدر بـ 75 مليون دولار، موضحاً ان هناك مرحلتين لاحقتين للعمل الحالي، سيتم تنفيذهما تباعاً، موضحاً ان العام الحالي فيه اعمال جيدة وانشطة للشركة.
واعلن الخرافي عن مشروع اخر لدى شركة نفط الكويت يتعلق بمد مواسير 8 بوصات لمسافة 300 كيلو، يتوقع ان يكون لشركة الانابيب دور فيه لناحية تزويد الجهة المنفذة «الأنابيب» لاسيما وان منتج الشركة الافضل والانسب سواء للجودة والسعر وغيره.
وبالنسبة لارباح الشركة في الربع الأول طمأن الخرافي الى ان مؤشراتها جيدة، مؤكداً انها لن تقل عن العام الماضي، ابداً بل يمكن ان تزيد.
وقال الخرافي في رده على سؤال ان «الانابيب» لديها طموح كبير في عدد من الاسواق الخليجية، والعربية الاخرى لاسيما وان امكاناتها الصناعية متكاملة.
واشار الى تلك الاسواق، قائلاً: الإمارات العربية المتحدة تزخر بالعديد من الفرص، مشيراً الى ان هناك مشروعات وفرصا جاهزة في السوق العراقية الا ان الشركة تفضل التريث لحين استقرار الدولة اكثر وتعزيز مسألة ضمانات الأموال.
واوضح في رده على سؤال يتعلق بارتفاع اسعار الحديد اشار الخرافي الى ان الشركة لديها سياسة واستراتيجية تجنبها الوقوع تحت تأثير ارتفاعات الاسعار، مؤكداً ان «الانابيب» لا تقوم بأي عمليات شراء للمواد الخام قبل ان يتم التعاقد على المناقصة رسمياً، من جهة اخرى ان الشركة تتمتع بخبرة كبيرة في تلك السوق ولديها المصادر الخاصة التي تمكنها من تأمين اي كميات تحتاجها، وبأسعار منافسة رغم ان الحديد اصبح مشكلة في كل العالم.
من جهة اخرى قال نائب رئيس مجلس الادارة عادل محمد رضا بهبهاني، ان مبيعات الشركة ارتفعت العام الماضي بنسبة كبيرة بلغت 320 في المئة، معرباً عن امله في انها تزيد المبيعات ايضاً عن تلك المستويات وقال بهبهاني ان من ابرز الانشطة التي حققتها الشركة العام الماضي، هو الفوز بمشروع مياه الصبية، «c3» شركة المجموعة المشتركة لدى وزارة الطاقة، والمساهمة في شركة الخليج لأعمال وصيانة المنشآت النفطية بنسبة 60 في المئة.
ولفت الى ان «الانابيب» استحدثت معدات جيدة في العام الماضي ساهمت في شكل كبير في خفض نسبة السكراب.
وافصح بهبهاني عن ان «الانابيب» تعتزم في العام الحالي بتعديل مصنع البولي ايثيلين لتتمكن من تغليف انابيب من قياس الـ 60 بوصة وتغليف المواد الاخرى التي تصل سماكتها الى 500 مايكرون.
واضاف بهبهاني في كلمته ان العام الماضي كان مليئاً بالتعاقدات التي حصلت عليها الشركة على مدى الاثني عشر شهراً، حيث فازت الشركة بالمناقصات المطروحة من شركة نفط الكويت كما حصلت على طلب توريد مباشر لاحد المشاريع الحيوية العاجلة، وذلك بسبب التزام شركتنا بتنافسية الاسعار والالتزام المطلق بالجودة وبمواعيد التوريد.
وتتويجاً لجهود السنوات الماضية لاعتماد منتجاتنا لدى وزارة الطاقة فقد حصلت الشركة على عقد تصنيع وتنفيذ مشروع مياه الصبية C3 بعد ان اثبتت الشركة جودة الانابيب المصنعة محلياً ونجاحها وقدرتها في منافسة انابيب الدكتايل المستوردة.
وقال نسعى حالياً بجهود مكثفة لاعتماد منتجاتها في مشاريع وزارة الأشغال بعد ان كان حصرياً لأنابيب الدكتايل المستوردة لمشاريع مياه الصرف الصحي والمياه المعالجة، اضافة الى ان «الانابيب» تقوم بمتابعة مشروع انشاء مرافق التصدير لشركة نفط الكويت حيث يحتوي المشروع على أنابيب بقياسات متنوعة يمكن للشركة ان تقوم بتصنيعها لمقاول المشروع.
كذلك تقوم الشركة بعمل دراسات وابحاث دورية عن طريق مؤسسات علمية لدراسة مدى ملائمة المنتج لمتطلبات المشاريع الحكومية في دولة الكويت, حيث قام معهد الكويت للأبحاث العلمية باجراء دراسة لمدى ملائمة الأنابيب الملحومة حلزونياً من الصلب الكربوني المصنعة لدى الشركة في استخدامات شبكات المياه العذبة.
واضاف انه كانت نتائج الدراسة تفيد بأن الأنابيب الملحومة حلزونياً المصنعة من الصلب الكربوني والمبطنة من الداخل بالأسمنت لديها القدرة على حفظ خواص وجودة المياه المنقولة مقارنة بأنابيب الدكتايل.
واشتملت البيانات المالية للشركة على تحقيق ارباح صناعية بمبلغ 4,6 مليون دينار وهو يعادل 4,7 ضعف عن العام قبل الماضي 2002 حيث تصل تلك الزيادة الى 372 في المئة، كما ارتفع مجمل الربح ليصل الى 24,7 في المئة، اضافة الى زيادة ايرادات الاستثمار حيث بلغت 16,3 مليون دينار منها نحو 9,6 مليون نتيجة تغيرات في القيمة العادلة.


2 مليون تعويضات لم يتم استلامها بعد

اوضح نائب رئىس مجلس الادارة عادل محمد بهبهاني ان للشركة الكويتية لصناعة الانابيب والخدمات النفطية تعويضات غير مستلمة الى الان تقدر بـ 2 مليون دينار كويتي.


التوزيعات النقدية نهاية مايو والمنحة عقب غير العادية

انتخبت الجمعية العامة العادية «للانابيب» امس مجلس الادارة السابق للسنوات الثلاث المقبلة، وجاء مؤلفا من لؤي جاسم الخرافي، سيستمر في رئاسة الشركة، وعادل محمد رضا بهبهاني، وعادل مساعد الجارالله الخرافي، عضوا منتدبا للشركة، ومحمد علي الجزاف، رياض ابراهيم الصالح، سليمان خالد الفليج، احمد سعدون اليعقوب، فهد سالم العجمي، عبدالكريم عبدالله المطوع, وتم تأجيل الجمعية غير العادية بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لعقدها.
وينتظر ان يتم بدء التوزيعات في نهاية مايو المقبل، بينما ستكون التوزيعات الخاصة بالمنحة عقب الجمعية العمومية غير العادية.


الرئي العام التاريخ 20/3/2004


الأنابيب
تماسك سهم شركة صناعات الأنابيب عقب اعلان الشركة عن ارباح العام الماضي، في شكل سريع، وعاد لمواصلة نشاطه وصعوده حيث حقق الاسبوع الماضي ارتفاعا بمقدار 20 فلسا، ويذكر احد المراقبين ان هذا الأداء يأتي مدعوما بالتفاؤل بأداء ومستقبل الشركة لا سيما تحقيقها لارباح تشغيلية، وعلى خلفية ما اشار اليه رئيس مجلس الادارة لؤي جاسم الخرافي من ان التوقعات الأولية تشير الى احتمالات ارتفاع أرباح الشركة التشغيلية، وخصوصا مبيعاتها في العام 2004 الى أكثر من 19 مليون دينار تقريبا


ملاحضه؟؟؟؟؟؟؟ مقتبسه من النص .
((وبالنسبة لارباح الشركة في الربع الأول طمأن الخرافي الى ان مؤشراتها جيدة، مؤكداً انها لن تقل عن العام الماضي، ابداً بل يمكن ان تزيد. ))..

الخلاصه مثل ماقلم الأخوان يوجد تلاعب ولعبه حقيره ... :(( :(( :((




(((((( نصيحه للأخوان التمسك بالسهم وعدم البيع )))))))

وشكرااااااااااااااااااااا
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
الي يلاحظ التداول الاسبوع الي فات يبين اته فيه تنزيل متعمد جدا جدا

السهم يقفل بسعر نازل اخر ثانيه والمعروض الي فوقه 5000 سهم

يعني ب 10000 سهم تقدر تقفل السهم زياده اربعين فلس

شنو القصد من هالحركات
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
عليمي قال:
اتصلنا هاتفيا باحد المصادر الموجودة بالادارة فابلغني بالحرف الواحد :

ان الارباح جيدة وما اعلن عنه هو نوع من التحايل للضغط على السهم من قبل الادارة لشراء السهم من الاسفل لان السهم سيشهد ارتفاعا في المستقبل لان هناك فعلا عقدا سيتم الاعلان عنه وان الارباح التشغيلية تسير وفق منهج مخطط له وخصوصا ارباح العقود الموقعة من قبل
علما بان احد اعضاء مجلس الجمعية في يوم الاجتماع ( الجمعية العمومية العادية لمناقشة بيانات سنة 2003 ) افصح على ان ارباح الربع الاول لن تقل عن العام الماضي وبتأكيد تام على ذلك وقد نشر ذلك الاجتماع في الصحف ( راجعوا كلمته ) فيبقى بان العملية تفسر بالضغط المتعمد على السهم لعلم مجلس الادارة بتلك الارباح التي ربما تجاوزت الثلاث ملايين فلم يعترض احد عليه لادراكهم صحة ما يقول
وافاد المصدر بان الارباح التشغيلية للشركة زادت بشكل كبير في حين انها لم تحقق بارباح الاستثمارات الغير تشغيلية شيء يذكر , وان العام الماضي اسند الشركة باكثر من 35 عقدا لشركات محلية واقليمية ودولية واهمها عقد وزارة الكهرباء والماء الذي يتجاوز 18 مليون دينار وعقد الشركة التابعة باكثر من 22 مليون دينار وهذه لن تذهب ادراج الرياح خصوصا وان مددها طويلة الامد .

وبرأيي بان الشركة عليها تبرير سبب التناقض بين التأكيد على ان ارباح الربع الاول تقارب ارباح الربع الاول للعام الماضي بل قد تزيد ( كما جاء بالتصريح بالصحف اعتقدبتاريخ 31 /3/ 2004 ) وبين الارباح التي اعلن عنها وهي من الواضح ان هناك تلاعب بالاعلان كما افاد احد زملائنا في المنتدى للضغط على السهم ورفعه مرة اخرى بعد الوصول للسعر المستهدف فانتبهوا لذلك وبنفس الوقت يجب وصول شكوى الى ادارة البورصة عن تصريح عضو مجلس الادارة بذلك التصريح المتناقض لما اعلن عنه من ارباح في الربع الاول

اخوكم



علــــــــــيمي

شوية منطق يا إخوان!!

لماذا التطريب لأسهم معينة يا إخوان؟
الأنابيب شركة مميزة ولكنها لا تستحق هذا السعر ولا هذا الإهتمام! إذا كان الغرض من هذا الإعلان هو تجميع السهم بأرخص الأسعار فهذه مصيبة تفقد مجلس الإدارة لمصداقيته. و إذا كان الإعلان صحيحا (و هو الأرجح) و كانت الأرباح من الاستثمارات كما أعلن رئيس مجلس الإدارة فإن السهم لا يستحق أكثر من نصف سعره الحالي!!
 
التسجيل
26 مارس 2004
المشاركات
31
الأخ بدر

أحنا مو قاعدين أنطبل للسهم . ولاقاعدين أنجيب كلام من فراغ ......

نعم الأداره أهي الي قالت أبتصريحه في انعقاد الجمعيه العموميه .. والتصريح قدامك ..
نعم الأدره أثبتت عدم مصداقيتهااااااا ..
ارجو أن تقرا تصريح لؤي الخرافي
 

Bazona

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2004
المشاركات
123
يا جماعة السالفة مو سالفة تطبّّل، صج انّه أرباحهم bye bye، بس على الأقل الشركة مو خسرانه عشان ينقط السهم هالقطّة هذي!! و حتّى لو قلنا انها لعبة و ان الشركة نفسها تبي تشتري أسهمها بسعر رخيص، وينهم ما شاروه اليوم؟!! تداوله طول اليوم 40,000 ألف سهم! صج disaster.

اللي يشوف السوق و الأداء يقول مافي سهم مضمون..حتّى المشاريع اللّى ارباحه قياسية نازل اليوم..

السؤال المهم الحين شلون الواحد يطلع من السهم بأقل خسارة! هل تتوقعون نزوله بكره نفس نزول اليوم؟
 
التسجيل
9 أبريل 2004
المشاركات
94
معقوله مليون سهم معروضين حد ادنى و لا في من يشتري ؟
شكله ركب الزحلاقيه خلاص
 
التسجيل
21 أبريل 2004
المشاركات
2
الأخ Bazona
أعتقد إن السهم راح ينزل غدا بنفس المستوى لعدة أسباب :
1. الظاهر إن مجموعة الخرافي تبي تنزل السهم والدليل تغييرهم لإعلان أرباح الربع.
2. لم تدخل المحافظ التابعة للأنابيب اليوم والدليل 40000 سهم فقط وهم يأخذون أوامرهم من أصحاب الشركة.
3. وضع السوق لا يساعد على الإرتفاع
4. السعر مبالغ فيه كثيرا مقارنة بالأرباح المعلنة
والله أعلم... :cool:
 

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
مصداقا لكلام الاخوة الكرام هذا تصريح لرئيس مجلس الادارة في اكتوبر عام 2001

قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في شركة صناعة الأنابيب المعدنية أن أرباح الربع الثالث 2001 جيدة وفيها نمو وستعلن قريبا بعد الانتهاء من تجميع البيانات الخاصة بالاستثمارات الخارجية وقال أن استثمارات الشركة في الأسواق الأميركية إلى ألان مبشرة وان محفظة الشركة موزعة على سلة محافظ مع بنك الكويت الوطني وشركة بيت الاستثمار العالمي غلوبل

ولننظر ماذا كانت النتيجة

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية عن نتائج شركة الكويت لصناعة الأنابيب والخدمات النفطية لفترة الربع الثالث والتسعة اشهر الأولى من 2001 كالتالي: 1) صافي الخسارة لفترة الربع الثالث من 1/7/2001 وحتى 30/9/2001 بلغ 678,732 دك وخسارة السهم 4.6 فلسا،
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
خوش مصداقية

خلصنا من جماعة البحر وسوالف جيزان

جانا الخرافي مع سوالف الانابيب
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
المــــاســتر قال:
أحنا مو قاعدين أنطبل للسهم . ولاقاعدين أنجيب كلام من فراغ ......

نعم الأداره أهي الي قالت أبتصريحه في انعقاد الجمعيه العموميه .. والتصريح قدامك ..
نعم الأدره أثبتت عدم مصداقيتهااااااا ..
ارجو أن تقرا تصريح لؤي الخرافي

و لما كانت هذه هي الإدارة فما الذي يدفعكم لشراء هذا السهم؟ هل يستحق هذا السهم هذا السعر؟ في فترة من الفترات تجاوز سعر هذا السهم كلا من المحازن، بيت التمويل، التسهيلات، و حتى البنك الوطني، فهل يستحق؟ ما هو ال P/e لهذا السهم؟
الشركة جيدة و لديها أرباح تشغيلية جيدة ولكنها لا تستحق أكثر من نصف سعرها الحالي!
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
اخي المحترم بدر

اولا اشكر جهدك على نقل الاخبار بسرعة الى هذا المنتدى

اخي ما كتبناه والاخوة المحترمين يجسد واقع حصل وليس لنا دخل في سيناريوهه فعندما يعلن عضو مجلس الادارة وهو اعلى جهاز اداري بالشركة بان الشركة في اعلى عليين فهل تلوم المساهم المسكين على اتباع تلك التصريحات التي تبين ان هناك عقودا في الطريق وارباحا تماثل العام الماضي
فهل من المنطقية عدم تصديق ذلك ؟؟؟

وانت تقول :

و لما كانت هذه هي الإدارة فما الذي يدفعكم لشراء هذا السهم؟

فمن كان يعلم بان هذه هي الادارة وهذه تصرفاتها !!!


نعود بنقاط سريعة على التصريح لتلاحظ بدقة ما قصدناه بان هناك مؤامرة :

التصريح ورد بالصحف بتاريخ 1/4/ 2004

وهي فترة اكتمال ميزانية الربع الاول بالكامل مما يعني بان بيانات الميزانية مكتملة ولا حاجة للتوقعات

تصريح العضو المنتدب( عادل الخرافي ) وهو من عائلة الخرافي نفسها ولم يكن من غيره من الاعضاء وهو من اهل الشركة

التأكيد اليقيني على ان ارباح الربع الاول تماثل العام الماضي بل قد تزيد وذلك يعني دون ادنى شك بان الارباح لم تقل عن مليونين وثمانمائة الف في كل الاحوال ونربط هذا التصريح بأكتمال البيانات الحسابية وفقا لتاريخ التصريح

عدم اعتراض أيا من الاعضاء رغم وجودهم معه بنفس الاجتماع وعدم نفي الشركة رغم نشر ذلك التصريح بالصحف لاحقا

ارتفاع السهم بعد تفسخه بعد الجمعية العمومية بمقدار اكثر من مائة فلس دليل على اخذ المستثمرين تلك التصريحات على محمل الجد والصدق

فهل وصلت لك الفكرةبوضوح ؟؟؟

وهل يقيم السهم على مجرد ارباحه الموسمية ام ان مشاريعه المستقبلية لها دخل بسعر السهم ؟؟؟

وهل تعتقد بان هناك شركات لا تحتال على الناس بالضغط على السهم ورفعه مرة اخرى لتحقق ارباحا مضاربية ؟؟؟

وهل تعتقد بان جميع الشركات تلتزم بالافصاح عن الارباح الحقيقية التي حققتها وتعلن عنها مع بيان نوعية تلك الارباح ؟؟؟

وشكرا لك


اخوك علــــــــــــــيمي
 
التسجيل
27 أغسطس 2003
المشاركات
507


عليمي قال:
اشكركم اخواني الاعزاء على اطرائكم رغم اني لا استحقه

لنعد على موضوعنا :

يفيد بعض المراقبين بان الانابيب لها مؤهلات كثيرة للارتفاع للاسباب التالية ( نقاط سريعة ):

ثقة المساهمين الكبيرة بادارة الشركة

ترحيل ارباح كبيرة للسنة الحالية والتي ستشكل دعما ماديا كبيرا للمركز المالي للشركة

الشركة مؤهلة للفوز بعقود منها عقود خارجية دولية في سوريا ومصر ومنها عقود محلية في قطاع النفط وبناء البنية التحتية لمشاريع الدولة

نمو الارباح التشغيلية للشركة لبدء العمل لكثير من عقودها بداية هذه السنة الحالية بالاضافة الى عقودها القديمة

يتوقع كثيرا من المراقبين مواصلة ارتفاع سهم الانابيب بقوة للفترات القادمة للمؤهلات السابقة ولشعبية هذا السهم بين المستثمرين لاتزانه في الصعود والنزول


والسلام عليكم

وكلامك هذا من عضو في مجلس الاداره .؟ بسكم تطبيل
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
قراءة الصحف والاستشفاف من اراء المراقبين ليست محرمة بالقطع

كتبنا باللغة العربية وليست العبرية يفيد بعض المراقبين وهي من خلاصة ارائهم بالصحف الكويتية استنادا على بعض اقوال اعضاء مجلس الادارة ومنهم رئيسهم .............وهذا جهد اقوم به لا انتظر منه شكر منك


احترام الراي لاخوانك هي اولى الاوليات لقبول تواجد اي عضو زميل في هذا المنتدى حتى ولو اختلفت معه بالراي فالنقاش لايفسد الود الا اذا سائت النية وساء الظن (((( بسكم تطبيل )))) فهذه الالفاظ لا محل لها في منتدى محترم ولاخوان لم اجد منهم سوى الاحترام

ندعوا الله عزوجل معك ان يصلح لك النية
 
التسجيل
27 أغسطس 2003
المشاركات
507
الصحف .؟

الظاهر الجرايد ما يقراها غيرك .؟

ما دامك تنقلها من الصحف اذكر المصدر انها الصحيفه الفلانيه

ولا عاجبك الديكور الي راسمه على القراء اهني ( مصدر خاص )
( افادني مراقب ) وهالكلمات الي اتغرر بالقارء للمنتدى وآخرتها تطلع جرايد .؟


وبعدين لا تقعد اتغير الموضوع وتسوي نفسك بريء من هالاخطاء الجسيمه الي ارتكبتها بحق المنتدى في نشر اشاعات لا صحه لها .؟

لا وامس اتقول ارفعوا قضيه على مجلس الاداره انه قال معلومات كاذبه .؟ وانت شلون يرفعون عليك قضيه .؟؟؟

المشكله عندك انك ما تعودة على احد يناقشك في كلامك اعتبرته خلاف وغلطه كبيره .؟ وسع صدرك تزعل من كلمه ولا زعلت على خسارة الناس ...؟
 
التسجيل
26 مارس 2004
المشاركات
31
كلمت حق ؟؟

ياجماعه انا أكثر الناس من المتضررين بالسهم ....

لاكن الحق ينقال .. يوم السعر 500 . 600 وعليمي أيوصي والسعر أيدوبل وياكم .. محد أعترض
واليوم يوم السهم خسركم قامت القيامه ..

أعليمي ماجبر أحد يشتري ..

وهادا سوق فيه الرابح والخسران ولولا خسارت الغير ماربحت يابو عبد المحسن

وعليمي ماطبل للسهم ولاجاب الكلام الي يكتبه من فراغ .......

وأنا متأكد أن الرجل حاله حال الناس الي تضررم من السهم ..

فأحسن النيه ((( أبو عبد المحسن ))) .
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
لا يا ابو عبدالمحسن

ما اعتقد ابو عبد المحسن اللي تكلم لا ما اصدق يا ابو عبدالمحس هذا مو انت

انا اعرفك رجل محترم وخلوق ونعم الصاحب



اما اذا كان هالاسلوب اسلوبك

تفرح وتشكر اذا ربحت وتنسي وتغلط اذا خسرت

الرجال كاتب عن الموضوع قبل فتره طويله وماقصر

كم شركه تكلم عنها وانتفعنا من وراه

اما سالفت البيع والشراء فهذه مساله شخصيه
تدري كم نسبة من يدرك وقت البيع والشراء اقل من 10 بالميه


يعني بالسوق الكويتي كم مليون حاليا 16 مليار دينار يعني اللي يضبطها تقريبا مايعادل ميزانية 1 مليار

هذه معروفه
فشوف نفسك مع من انت قبل لاتحكم على الرجال من 10 بالميه ولا من 90

هذه قاعده مشهوووووووووووووووووووووره بالاسهم وصحيحه

ويبقى قانون الطمع والخوف مسيطر على النفس

يا ابو عبدالمحسن اتمني ان ترد عن كلامك وتعتذر

الوحيد الذي وصي ان لا احد يبيع سهم المخاز ن من ياابو عبدالمحسن

ومنوا اللي اشاد بسهم الانابيب

وله الكثير الكثير من الفضل وايضا الاتصالات الوطنيه

ام سالفت نزول تتذمر وتحط العله بفلان وفلان فانا اسمحلي اقولك شي واحد انا بصف عليمي
 

أبو مشاري

عضو محترف
التسجيل
4 نوفمبر 2003
المشاركات
357
الإقامة
الكويت
السلام عليكم000

اخوي العزيز ابو عبد المحسن الاخ عليمي اخ نعتبره كبير عندنا والرجال ما يقصر باي معلومات وتحاليل للسهم وكلها اجتهادات وعالاقل هو احسن من اللي يدخل المنتدى ويحط على فلان ويتطنز على علان عالاقل هو يكتب على مضمون المنتدى الاسهم الكويتيه لا شي غيره 00000

واعلم اخي ابو عبد المحسن انك انت والاخ عليمي وكل الاعضاء نكن لكم كل احترام ولا تنسى الاهم انك بكل مشاركه تقسم على الاحترام وعدم0000

ولا تزعل مني اعتبرني اخوك يا ابو عبد المحسن ولا تنسى الف مره نقول ان مسؤولية البيع والشراء مسؤوليه فرديه وبعدين هناك الكثير بالمنتدى من يطبلون لاسهمهم واكبر مثال المصالح العقاريه وبيان والله اعلم بهالشركتين الداجات

وبالتوفيق يا شباب للجميع وارجو عدم الزعل من كلامي
 
التسجيل
27 أغسطس 2003
المشاركات
507
مرحبا

يا الريان يا بو سلطان

انا ما جبت طاري للبيع والشراء وهذي اكيد مسؤوليه شخصيه

وكلامي واضح مصطلحات ( مصدر خاص - ومراقب - وعضو مجلس اداره ) وغيرها من هالمصطلحات
صعبه الواحد يطلقها واخر شي تطلع ( انها من رسم الخيال عند اعليمي مجرد استشفافات من جرايد الكل قاعد يقراها كل يوم )

يعني الاخ ما عمره حتى قرأ ميزانيه للشركات الي قاعد يكتب عنهم .؟؟

اذا كان السوق ساعدة مره فتذكر انها الف مره لن يساعدك الا الله ومجهودك
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
منتدى المؤشر لطرح الاراء وليس لتكميم الافواه

تحية خالصة لمن فهم مرادي بما كتبته وعرف مقصوده

النقاش جميل والرد بعقلانية اجمل ويبقى الحب المتواصل فيما بيننا هو تاج علاقتنا رغم عدم معرفتنا ببعض سوى ما يربطنا في هذا المنتدى من احترام متبادل

يحزنني كثيرا من يتجرأ على زملائه بالمنتدى بكلام لا يفقه معناه فكلمة تطبيل هي كلمة سوقية لا يجب ان يوصف بها احدا من الزملاء وان اخطأ فهي تنسب لاهل الشوارع ويقصد بها الحط من شأن من يوصف بها وانا لن اقبل ان يوصف بها احدا حتى ولو خالفني بالراي

نعم بحمدالله عندي مصادر من الكبار والصغار ومن هنا وهناك ولدي صداقة مع بعض المستشارين والفنيين بالسوق وغيرهم وهم اشخاص اعتز بصداقتهم وليسوا من الخيال كما يدعي بو عبدالمحسن وانقل عنهم بالاضافة الى الاستشفاف من الصحف التي لاينكر دورها في النزول والصعود فعندما انقل عنهم بعد التأكد من الخبر ليس بذلك ذنب والا لتمنع الكتابة ونبقى للوم والشجار كما يفعل البعض . فالظاهر ان الاخ يريد ان اضع اسماء من انقل عنهم حتى يصدق صحة كلامي فانا اطمئنه باني لست بحاجة الى تصديقه او تكذيبه في ذلك ولا يهمني رايه لانه لم ارى فيما يكتبه سوى العنف والهمز واللمز والسلبية رغم اني مددت يدي له مرات لاجل الحفاظ على احترام المنتدى وتقديرا للاخوة دون فائدة حتى نعتني بالاشارة بدلال المخازن فقلت السكوت عنه اولى .

كررت مرارا بان رايي باي موضوع هو استشاري بحت لا يلزم احدا نهائيا بالاخذ به ولا يجبر احدا على اي تصرف سواء بيعا او شراءا فالمجريات تتغير يا اخوة لاي سهم ربما بلحظة والدليل صعود بعض الاسهم ولنفس اليوم ثم تعود للاقفال بالحد الادنى وقد يحدث العكس فلربما يفكر المستثمر باي منطقية يعمل السوق وما الذي انزل هذا السهم رغم قوته وما الذي اصعده رغم فشله في الاداء بل اني لم اخطيء احدا باستشارته لعلمي بانه من البشر يصدق على قوله الصحة والخطأ ولكني بالتأكيد استفيد من الاراء


الاخ وبكل تأكيد يقول :

يعني الاخ ما عمره حتى قرأ ميزانيه للشركات الي قاعد يكتب عنهم .؟؟

واقول : ماشاء الله على حسن نيتك فمن اين جزمت بذلك فهل تعرفني حتى تطلق على حكمك هذا

بل ويتمادى بسوء الكلام واجعل القراء المحترمون هم الحكم بما تتفوه به من كلام يخرج عن الاخلاق التي خالف بها جميع الاخوة المحترمين :

لا وامس اتقول ارفعوا قضيه على مجلس الاداره انه قال معلومات كاذبه .؟ وانت شلون يرفعون عليك قضيه .؟؟؟

انها من رسم الخيال عند اعليمي مجرد استشفافات من جرايد الكل قاعد يقراها كل يوم )

وبعدين لا تقعد اتغير الموضوع وتسوي نفسك بريء من هالاخطاء الجسيمه الي ارتكبتها بحق المنتدى في نشر اشاعات لا صحه لها .؟

وماذا بعد هذا الكلام الذي لا يعيه صاحبه ثم يقول :

المشكله عندك انك ما تعودة على احد يناقشك في كلامك اعتبرته خلاف وغلطه كبيره .؟ وسع صدرك تزعل من كلمه ولا زعلت على خسارة الناس ...؟

المضحك بانه يسمي ماقاله نقاش ...يرميني بالكذب والاجرام والجهل ويقول نقاش

ومن يدري ربما سيأتي مثله و ينسب لي كذلك باني السبب في نزول السوق ونقص السيولة ووصول الاسهم للحد الادنى وخسارة الصناديق المأمونة مع ضرب الفلوجة والتأزم بالعراق والسعودية .... الخ

قال تعالى عزوجل (( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ))


لا حول ولا قوة الا بالله

اخوكم

علــــــــــــــــــيمي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى