على Kdd تغيير اسمها لتثبت انها عربية 100%

دبل سهم

عضو نشط
والا ستستمر مقاطعتها

دبل سهم

عضو نشط
والا ستستمر مقاطعتها

استغفر الله ياشيخ بارك الله فيك تاكد بان الشركه محليه كامله ويكفي بان وزارة التجاره نزلت كتاب رسمي والشركه تنفي بان له علاقه مع الدنمرك وهل سمعت فتوة اهل العلم ياخي الحبيب انت بهذه الطريقه تضر اخوان لنا في مقاطعتك لشركة كي دي دي او سدافكو والله اعلم

Sharp Nero

عضو نشط
دبل سهم قال:
والا ستستمر مقاطعتها

شنو تبيهم يسمونها : كاف كاف دال !! :D

السهم الخارق قال:
السؤال الحليب الازرق الي عندهم منين يجيبون البودرة مالته :cool:

انت قول مدام تعرف لان في قرار من وزارة التجاره الكويتيه والسعوديه تبري الشركه من منتجات الدينمرك

osamaism

عضو نشط
شباب ، ما فى منتجات دنماركيه عندهم ، كلها عربيه 100%

بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اعتقد انه فى نسبه من الارباح ، او انه مبلغ معين يروح لهم ، والله اعلم

ترى مو متاكد ، سمعت شذى ، وما اذكر ، هذا الكلام من زمان فوق 5 سنوات ، وما ادرى الحين شلون الوضع ، احتمال صارت كلها محليه

اللى متاكد منه انه كل منتجاتها عربيه 100%

وانا شخصيا اؤيد اقتراح الاخ دبل سهم بتغيير اسمها :)

hassankoc

عضو نشط
نحن سنستمر بالمقاطعه ما لم تزيل كلمة الدنماركيه من منتجاتها كامله وتفصح عن عملها لتثبت صدق بيانها المنشور فأتقو الله في انفسكم البديل موجود قال تعالى"ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

طلب اريد موقع الشركه وشكرا لكم

osamaism

عضو نشط
hassankoc قال:
نحن سنستمر بالمقاطعه ما لم تزيل كلمة الدنماركيه من منتجاتها كامله وتفصح عن عملها لتثبت صدق بيانها المنشور فأتقو الله في انفسكم البديل موجود قال تعالى"ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

وانا بعد وياكم

بس حبيت اوضح :)

osamaism

عضو نشط
hassankoc قال:

موقع الشركه :
http://www.kddc.com/e_aboutus_intro.htm

hassankoc

عضو نشط
إقتباس:
الكاتب: hassankoc

نحن سنستمر بالمقاطعه ما لم تزيل كلمة الدنماركيه من منتجاتها كامله وتفصح عن عملها لتثبت صدق بيانها المنشور فأتقو الله في انفسكم البديل موجود المنتج المحلي والخليجي والأسلامي فأن لم تجدو نلجأ لمنتجات اليهود والنصارى من غير الدنمارك وما وافقها قال تعالى"ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

موقع الشركه :
http://www.kddc.com/e_aboutus_intro.htm

شكرا لك ولتأيدكم رفع الله مقامكم برفكم لمقام رسول الكريم صلى الله عليه وسلم ورغم انه مرفوع رغم انف الكفره اخزاهم الله

hassankoc

عضو نشط
لكل غيور على دينه ارسلها الى شركتنا بالكويت كي دي دي هذه العباره ولن تأخذ منك وقت مجرد قص العباره ولزقها (كوبي بيست)

البريد الأكتروني : KDD@kddc.com

رساله:

نصيحه للأنكم في بلدي واخواني حفظكم الله ومنا الى المسؤولين
نحن سنستمر بالمقاطعه ما لم تزيلو كلمة
الدنماركيه من منتجاتكم كامله وتفصحو عن عملكم لتثبتو صدق بيانكم المنشور فأتقو الله في انفسكم البديل موجود المنتج المحلي 0

واسأل الله العلي العظيم بكل رساله ترسلونها حسنات عدد حبات تراب الأرض

محب التوحيد

عضو نشط
أبي أعرف شحقه كي دي دي متمسكة بالاسم مستانسة على كلمة دنمارك.
اذا كانت تحب تنصر النبي صلى الله عليه وسلم خلها تغير اسم الشركة (الشركة الكويتية الاسلامية).

browser

عضو نشط
محب التوحيد قال:
أبي أعرف شحقه كي دي دي متمسكة بالاسم مستانسة على كلمة دنمارك.
اذا كانت تحب تنصر النبي صلى الله عليه وسلم خلها تغير اسم الشركة (الشركة الكويتية الاسلامية).

و انا ابي اعرف انت شعليك !!!

الشركة لك ؟

ملكك ؟

مكتتب فيها !!

كلمة الدنمارك حرام ؟ الحين بدال ما تقرا الجريدة ( وانا متأكد انك قاريها ) و تشوف اعلاناتهم مساكين يقولون مالنا شغل بالدنمارك تيي حضرتك و بكل سذاجة و تبيهم بسمونها الشركة الكويتية الاسلامية ؟!؟!

نعم انت شكو !!؟؟؟

و ليش تقترح !! احد طلب منك كتابة اسم !؟؟؟ قالولك في مسابفة اسامي و نبيك تسمي شركتنا ؟!؟!

انا ابيك اتجاوبني على سؤال واحد بس ....
هل اسم الدنمارك صار حرام او انه في فتوى تقولك كتابة اسم الدنمارك حرام ؟! جاوب و لا تتهرب
hassankoc قال:

اي عمل اللي تفصح عنه !! تجار خمور اهم ؟؟

ما قريت اعلاناتهم اللي تارسة الجرايد ؟!! عندهم فتوى و شهادة من عميد كلية الشريعة بجامعة الكويت تقول انهم مالهم شغل بالاستيراد من الدنمارك

ولا هذي ما شفتها بعد ,,, ولا ملة عميد كلية الشريعة مو ملتك بعد ؟

يا ناس اتقوا الله هذول كويتيين حالهم من حالكم !!! فاتحين بيوت و و راهم عيال , لو انت تشتغل موظف بالشركة جان ما كانت هذي كتاباتك ,

صج احنا ناس غشم , و سخيفين و سذج يالعرب , اذا نبي نعادي اول ما نعادي ربعنا !! فيك خير روح شد حيلك بالمنتديات الاجنبية مو ياي تسوي روحك عنتر في منتدانا و على شركات عيالنا !!

user76

عضو نشط
browser قال:

الشركة لك ؟

ملكك ؟

مكتتب فيها !!

كلمة الدنمارك حرام ؟ الحين بدال ما تقرا الجريدة ( وانا متأكد انك قاريها ) و تشوف اعلاناتهم مساكين يقولون مالنا شغل بالدنمارك تيي حضرتك و بكل سذاجة و تبيهم بسمونها الشركة الكويتية الاسلامية ؟!؟!

نعم انت شكو !!؟؟؟

و ليش تقترح !! احد طلب منك كتابة اسم !؟؟؟ قالولك في مسابفة اسامي و نبيك تسمي شركتنا ؟!؟!

هل اسم الدنمارك صار حرام او انه في فتوى تقولك كتابة اسم الدنمارك حرام ؟! جاوب و لا تتهرب

اي عمل اللي تفصح عنه !! تجار خمور اهم ؟؟

ما قريت اعلاناتهم اللي تارسة الجرايد ؟!! عندهم فتوى و شهادة من عميد كلية الشريعة بجامعة الكويت تقول انهم مالهم شغل بالاستيراد من الدنمارك

ولا هذي ما شفتها بعد ,,, ولا ملة عميد كلية الشريعة مو ملتك بعد ؟

يا ناس اتقوا الله هذول كويتيين حالهم من حالكم !!! فاتحين بيوت و و راهم عيال , لو انت تشتغل موظف بالشركة جان ما كانت هذي كتاباتك ,

صج احنا ناس غشم , و سخيفين و سذج يالعرب , اذا نبي نعادي اول ما نعادي ربعنا !! فيك خير روح شد حيلك بالمنتديات الاجنبية مو ياي تسوي روحك عنتر في منتدانا و على شركات عيالنا !!

انا أأيد مقاطعة kddوالدنماك المشكله غباء الشركه لمن صارة مقاطعة مطاعم الوجبات السريعه شفنا تحرك من المطاعم لدعم الجمهور بتبرع
بجزء من ارباحهم بس kddماتحركة وبعدين اهيا ما خذه وكالة التصنيع وقاعده تفيد الدنمارك بصورة غير مباشره وبعدين ماله داعي الغلط على العرب وعشان هالكلمه انا راح اقاطع الشركه طول عمري ليش ماقلت عن الفرس والهنود مشمعنه العرب الفرس هم قاطوا
انا اقترح على الشركه انها تخلي جزء من ارباحها لطباعة سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام بدل ما تحط اعلانات بجذي راح تجذب المستهلكين مو تقعد تظحك علينا انا مالي شغل احنا مو اهنود احنا عرب نفهم

Pivotrend

عضو مميز
يوجد بديل عن KDD

بديل محلي KDCOW
بديل أقليمي المـــراعي

المنتجات الأولية ( البودرة ) لشركة KDD هي دنماركية الصنع
منتجات KDD خطر على الصحة و بالذات الأطفال لأنها غير طبيعية و بودرة
هذة الشركة تستاهل المقاطة ليس لأن منتجاتها دنماركية فقط , بل لأنهم رفعوا الأسعار بعد زيادة الرواتب بينما شركتي KDCOW و المـــراعي أبقوا على أسعارهم كما هي

lying to public to continue sales
الكذب على المستهلك لأستمرار المبيعات

exploiting religious symbols to Pursue profit
أستغلال الرموز الدينية لكي يستمروا ببيع منتجاتهم و يستمروا بالربح

using quranic verses to act as a moral institute
أستعمال آيات من القرآن ليراؤوا الناس بنية صافيه

الكذب أول أعلاناتهم قالوا أن منتجاتهم كويتية عربية 100% بعد أستمرار المقاطعة أعترفوا بأن المواد الأولية دنماركية و أنه تم الأستغناء عنها بعد حادثة الأساءة للرسول محمد صلى الله عليه و سلم , يعني كذبوا في بداية الأمر , يعني الكذب وارد في أي حادثة تخص هذة المؤسسة

أستغلوا رموز دينية لا تعرف ماهي المواد الأولية و ماذا تعني

أعلان لهم به أيات من القرآن أول الأعلان لرفع الظلم عنهم

institue alike must be bunished by the law for lying to public
مثل هذة المؤسسات يجب أن يعاقبها القانون لكذبها على المستهلك و لأستغلالها القرآن الكريم لتحقيق أهدافها

لكن شنقول ,,, مدعومة :D

تغير أسهم المؤسسة لا يكفي , مثل هذة المؤسسات و الشركات يجب ان تقاطع والى الأبد

كل ما ذكر أعلاه هو كلام دواوين و كلام ناس متداول و أفكار منتشرة وليس لي أو لأي أعضاء المنتدى أي دخل في ما ذكر أعلاه

browser

عضو نشط
user76 قال:
وبعدين اهيا ما خذه وكالة التصنيع وقاعده تفيد الدنمارك بصورة غير مباشره

غلط ,,, عندهم حق امتياز فقط ,, و هذا شي ما يفيد الدنمارك بولا فلس ,,

اذا بتهاجم الناس اعرف شتقول

محب التوحيد

عضو نشط
browser قال:

الشركة لك ؟

ملكك ؟

مكتتب فيها !!

نعم انت شكو !!؟؟؟

[/SIZE]

وأنا أبي أعرف
هل أنت محامي عن شركة كي دي دي العزيزة على قلبك؟
ولو أنت فاتح شركة وأسمها شركة فلان للتجارة
وجا فلان سبك ورسمك ومسخرك
تخلي شركتك شركة فلان للتجارة ولا تغيرها؟
اذا ما غيرتها معناتة أنت تحبه عدل وياي؟
بعدين شنو هالأسلوب الهمجي في الرد يبه قاعد تكلم مسلم يفتهم تراك ما قاعد تكلم دنماركي بقرة ما يفتهم؟
وأسأل سؤال ليش ما تسمي ولدك فرعون؟
لأن فرعون أساء للاسلام ؟فمن الطبيعي ما تسمي ولدك فرعون؟
والحين كي دي دي لو غيرت أسمها كان زادت مبيعاتها أكثر ؟
وبعدين عدل أسلوبك في الحوار ترى الي يقره ردك يحسبك دنماركي ؟
وبعدين تقولي كي دي دي مساكين -شنقول عن فقراء نيجيريا المسلمين وفقراء الشيشان وفقراء افغانستان ....؟
اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
اللهم عليك بمن سب نبيك اللهم أخزه شر خزية
اللهم صلي على النبي الحبيب صلى الله عليه وسلم

sam

عضو نشط
Sharp Nero قال:
شنو تبيهم يسمونها : كاف كاف دال !! :D

هاة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة ة واللة قوية

Pivotrend

عضو مميز
ممكن تسميتها ب Kuwait Delicious Dairies

لكن شنو فايدة التسمية أذا المنتجات لا تزال دنماركية
هذا حل ممكن يقنع قصيري النظر
;)

أعلى