Rok

bossrou

عضو نشط
Rok
سهم يبشر بالارتفاع
أفضل شراء يكون على 68.85
و التارغت بيكون فوق 70
بالتوفيـــــق

5-50/5

عضو نشط
مرحبا اختنا الكريمة.. (ترى أنا من ردود الأعضاء افترضت انك أنثى والا فإني لم استطع معرفة ذلك من الاسم وأرجو أن لا أكون مخطئا)

ممكن طلب؟!! ما تقدرين تشوفين أسهم تكون أقل من هالسعر؟ ترى المحفظة ما تييب أكثر من 10 أسهم على هالسعر :eek:

أختي الكريمة بما أنني من النوع السؤول والشغوف بتعلم العلوم المختلفة (يعني كلش الحين) فعندي سؤال صغيرون أتمنى أن تفيديني فيه..

سؤالي : على ماذا بنيت اختيارك لهذا السهم؟ هل استندت إلى مؤشرات ايجابية؟ أم نماذج بانت لك في المخطط؟ أم هناك أخبار أو اشاعات ايجابية مختصة بالسهم؟

وارجو ألا أكون قد أثقلت عليك.. ومرة ثانية بليييييييييييز شوفيلنا سهم أرخص بكثييييير عشان نقدر ندش عليه :)

بالمناسبة.. موقع stockta.com يتوقع كون حالة السهم very Bullish

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.7 KB   المشاهدات: 95

bossrou

عضو نشط
5-50/5 قال:
مرحبا اختنا الكريمة.. (ترى أنا من ردود الأعضاء افترضت انك أنثى والا فإني لم استطع معرفة ذلك من الاسم وأرجو أن لا أكون مخطئا)

ممكن طلب؟!! ما تقدرين تشوفين أسهم تكون أقل من هالسعر؟ ترى المحفظة ما تييب أكثر من 10 أسهم على هالسعر :eek:

أختي الكريمة بما أنني من النوع السؤول والشغوف بتعلم العلوم المختلفة (يعني كلش الحين) فعندي سؤال صغيرون أتمنى أن تفيديني فيه..

سؤالي : على ماذا بنيت اختيارك لهذا السهم؟ هل استندت إلى مؤشرات ايجابية؟ أم نماذج بانت لك في المخطط؟ أم هناك أخبار أو اشاعات ايجابية مختصة بالسهم؟

وارجو ألا أكون قد أثقلت عليك.. ومرة ثانية بليييييييييييز شوفيلنا سهم أرخص بكثييييير عشان نقدر ندش عليه :)

بالمناسبة.. موقع stockta.com يتوقع كون حالة السهم very Bullish

أهلا بك أخي
أنا بالفعل بنت :)
بس بليز ممكن تقلي شو يعني كلش الحين ؟؟؟ كلمة كلش ما فهمتا !!! آسفة بس لاختلاف اللهجة :cool:
بخصوص سعر الأسهم مش بالضرورة دايما اللي بيطلع معي يكون عالي بس يمكن صدفت اليوم ... بلكي بكرة بدور و بشوف شو بيطلع معي أسعار واطية ...
أنا بعتمد أكتر من استراتيجية بشغلي ( أكبر خطأ الواحد يعتمد استراتيجية وحدة أو 2 أو 3 بشغل الأسهم ... من بعد التجربة تأكدت انو اللي بيعتمد شي 8 استراتيجيات بشغلو بيكون معظم الأحيان ربحان )
بهيدا السهم اعتمدت البريك أوت ( أكتر استراتيجية بتبعها و بتكون صادقة بمعظم الأحيان )
متل ما بتشوف يا أخي على شارت الويكلي مثلا انو السهم كان عامل هاي بشهر مارس 2005 و من بعدها عمل pullback ثم عاد للصعود مرة تانية و بقوة من شهر نوفمبر تقريبا و قدر يكسر الهاي السابق تبع مارس
و اذا بتشوفو على شارت الساعة رح تلاحظ انو عنده نقطة قوية تقريبا على ال 68.6 مشان هيك اذا كسرها بعتقد رح يطلع و لهالسبب كتبت الشراء على 68.85
بس بيضل هيدا تحليل و ممكن يخطأ و ممكن يصيب
بتمنى كون قدرت وصلك الفكرة
بالتوفيــــــق :)

أعلى