بووورصة الأبطال تداول يومي ب 15 مليار دينار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الدليل القاطع, بتاريخ ‏15 فبراير 2006.

  1. الدليل القاطع

    الدليل القاطع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2005
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة انا سحبت كل سيولتي المالية وذهبت للسوق السعودي يااااااااااااااااااااجماعة يوميا تداول اكثر من 15 مليار دينار كويتي


    وتعال شوف سوقنا الله يستر يارب .................ز


    انحاشواا
     
  2. الكونكورد

    الكونكورد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    522
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    مبنى البورصه
    سوقهم ليما يوصل الدم فيه للركب .. التداول 25 مليار ريال وليس دينار

    ومع ذلك يظل سوقنا الاكثر امانا والاقل تذبذبا
     
  3. ارسطو الدروازه

    ارسطو الدروازه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,256
    عدد الإعجابات:
    0
    بس هم سوقهم قوى ... كلمة الحق تقال ..
     
  4. فسكر

    فسكر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    146
    عدد الإعجابات:
    0

    زين سويت علي الاقل السوق السعودي عنده من يدعمة
    وحكومتهم ماشاء الله عليها ممتازة في ظل خادم الحرمين الملك عبدالله
    اما حنا
    فحكومتنا مهيتتنا وراميتنها بالشارع بعد رحيل جابر الخير

    الله يرحم زمانك يا جابر العز
    شكلنا بعد جم سنة راح نطر بالشوارع
     
  5. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    يقول المثل ماتعرف خيري ليما تجرب غيري

    السوق الكويتي الأفضل بلا منازع

    السق السعودي عدد الأسهم به قليلة جدا مقارنه بعدد المتعاملين

    وهذا سبب ارتفاع الأسعار لأنها محتكرة ، وكذلك القيمة الأسمية للسهم عالية 50 ريال .

    مقارنه بالكويت 100 فلس يعني اكثر بحوالي 50 مرة .

    وايضا السيوله وعدد المسحورين بالبورصة وبريقها كبير جدا مقارنة بعدد وكمية الأسهم المتوفرة .



    الفهلوي
     
  6. Analyst

    Analyst عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    انت سبب نزول السوق:)

    :eek:

    وانا اقول منو سبب نزول السوق اثاريه انت بسبب سيولتك اللي طلعت من السوق :D
     
  7. الدليل القاطع

    الدليل القاطع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2005
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0


    لوووووووووووووووول الله يسامحك سحبتها بعد النزول
     
  8. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    شوف سهم المصافي السعودية جم سعره وشوف المخازن الكويت جم سعرها فرق السماء عن الارض :D
     
  9. الدليل القاطع

    الدليل القاطع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2005
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    اسمحولي يا خوان ليس هناك فرق .....


    يا اخي بورصراتي انت تداول باليوم 200-250 مليون دينار ويمكن اقل او اكثر



    هناك بالسعودية وصلو 50 مليار ريال سعودي يعني اكثر من 5 مليارات دينار كويتي شوف الفرق مو السالفة شوف المخازن والمصافي نفس راس المال



    تحياتي
     
  10. أسد الجزيرة

    أسد الجزيرة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوه منك

    :D

    صج خليتني اضحك وانا زعلان اليوم من البورصه

    صج حلوه :D :D :p :D
     
  11. aldub2000

    aldub2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,566
    عدد الإعجابات:
    131
    :D :D :D :D
    هههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسك..؟؟؟
     
  12. مستثمر مبتدئ

    مستثمر مبتدئ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2004
    المشاركات:
    425
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    تعداد السكان في السعودية أكثر بـ 13 ضعف الكويت

    أعداد المتداولين في السعودية أكثر بـ 10 أضعاف

    ليش ما تقارنون بين بورصة الكويت وبورصة الصين (مليار نسمة)
     
  13. الطائي

    الطائي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    انا كنت مستثمر في السوق السعودي وحصلت خير كثير وايام عز المخازن سحبت فلوسي وحطيتها في مجموعة المخازن وخسرت المربح وثلث راس المال حسبنا الله ونعم الوكيل
    والاسهم في السوق السعودي تدوبلت عشر اضعاف واكثر وفي سوقنا خسرت عشر اضعاف