السالفه ناس وناس يامشرفين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دكتوراسهم, بتاريخ ‏15 فبراير 2006.

  1. دكتوراسهم

    دكتوراسهم عضو محترف

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,016
    عدد الإعجابات:
    0
    والله هالكلام مو عدل يامشرفين يعنى فيه ناس تنشطب مواضيعهم في ناس لا انا لما تكلمت وكلت عن خبر انا سمعته من انسان والله ثقه عن سبب نزول السوق شطبتم الموضوع يمكن لان الموضوع سياسي اقولكم يامشرفين هذا مووووووووووووو عدل شوفم المواضيع اللى مكتوبه ليش مانشطبت والجواب مبين من عنوانه


    على العموم مشكورين وماقرصرتم
     
  2. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    عندهم مساحات وايد
    اهم شي انك ما تكتب شي يخص الاوسط برو
     
  3. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    شباب الي ينشطب لادوخون راسك خلاص جنه ماصار شي:)
     
  4. فسكر

    فسكر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    146
    عدد الإعجابات:
    0

    اي والله اهم شي ماتكتب شي يذم بالاوسط برو

    والله هم الي يابوا الكلام حق روحهم
    وانا سبق وان سالت المشرف الفهلوي ليش تنشطب المواضيع الجدية الي تتكلم عن مشاكل الاوسط برو
    مارد علي وما جاوب لان انا متاكد ان هو ماعنده جواب
    والله خوش مشرفين :)
     
  5. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    شوف الاعلان فووووووووق اول المنتدى وانت تعرف الجواب
     
  6. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    حبيبنا دكتورسهم

    اعتقد موضوع يتم فيه الأنتقاص من امير البلاد وتحويله الي موضوع ساخر

    يستحق ان يشطب


    =========

    اخت بسكوته

    نعم لانقبل ان تكتبي اي انتقاد عن الأوسط ...

    واذا كنتي مصممة فإذهبي الي مقر الشركة او اتصلي بهم

    وقولي لهم ماتريدين قوله وجها لوجه .

    اما نحن فلسنا ساحة حرب تقاتلين فيها الأوسط او غيره .



    الفهلوي
     
  7. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    اخ فسكر

    لم اجاوبك لأنك واحد من مئات تعيد وتزيد في نفس الموضوع حتى اصابني الملل من كثرت الإعادة وكثرت الشرح والتوضيح بدون فائدة .

    على كل حال الكلام الموجه للأخت بسكوته يعنيك ايضا .



    الفهلوي
     
  8. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    الاخ الفهلوي
    الحوار البناء بالنقد او المدح يدعي ساحه قتال ؟
    الحمدلله اني لا اتكلم من فراغ ولا اكتب لمجرد تجميع نقاط حتى اصبح عضو مميز او نشط ولكن ما واجهني في من خلال التداول واجهه الالوف من الناس مثلي والمنتدى بمثابه ديوان او مجلس نتحاور فيه باسلوب نرتقى فيه ونفيد بعض من خبراتنا
    وانا لا اتحامل عليك او على برنامج الكتروني ولكن رفض الحوار البناء وتجاهل الردود بالخاص اظنها غير لائقه بمجمتع المفترض يتسم بالديمقراطيه
    ولا تزعل الاوسط برو حلو حلو حلو بس لما يصير السوق احمر
     
  9. فسكر

    فسكر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    146
    عدد الإعجابات:
    0


    اها
    طيب وليش لما الواحد ينتقد اي شركه اخري غير الاوسط تسمحون له؟
    ولا ناس وناس؟
    ولا الاوسط علي راسه ريشه؟
     
  10. fahad1234_1

    fahad1234_1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    396
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه الاوسط برو منتج دينمركي ؟؟
    احب اضيف شغله للجميع انتم غير مجبورين انكم تتعاملون مع الاوسط برو
    اللي يبي حياه الله واللي مايبي يشوفله طريقه ثانيه
    والمثل يقول الجود من الموجود
     
  11. دكتوراسهم

    دكتوراسهم عضو محترف

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,016
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبنا دكتورسهم

    اعتقد موضوع يتم فيه الأنتقاص من امير البلاد وتحويله الي موضوع ساخر

    يستحق ان يشطب



    والله عجيب امرك يالفهلوى

    منو اللى انتقص من الامير لاتحط على كلام انا ماقلته ترى هذا نوع من انواع الظلم اخوى
    انا قلت عن خبر والله مكتوب بالجرايد امس اول امس الجرايد تكتب والمنتدى لا
    ويكون بعلمك انت يمكن ماتذكر او ماشفت اللقاء لما كانت مع الشيخ صباح يوم كان رئيس الوزراء بالطياره شنو قال ترى انا ماجبت شي من عن بعدين وانا حطيت الخبر افيد الاخوان فيه واذا احد قام يتمصخر على قولتك اشطب مشاركته مو الموضوع كله
     
  12. ارسطو الدروازه

    ارسطو الدروازه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,256
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه هدوو موضوع وانشطب خلاص انسا .....
     
  13. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    خوفي ان المراقب يتدخل لمصلحته الخاصه .
    وان شاء الله مايصير هالشئ .
    واشكر المراقبين لشطب المواضيع اللي فيها نميمه وكلام فارغ .
    وان شاء الله يرجع منتدى المؤشر كما كان منتدى الحب والخير والمصداقيه .
     
  14. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    يا حبكم للنجرة جنكم ضراير (شرايج) :)

    بس تدرون ليش تتناجرون لأنكم أخوان وتحبون بعض وأكيد كل واحد منكم ما يقصد السوء بالآخر . ياجماعة الاتجاه والاتجاه المعاكس وسعوا صدوركم شنو خليتو للغريب اللي يدخل بيتنا (أقصد منتدانا)

    والدليل أن ما يطوف يوم والا اشوف مشاركات نفس الأعضاء تقريبا مع من يخالفهم بالرأي . وترى الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية. وأنا متأكدة انكم كلكم حبايب انشاءالله


    صفي النية وعيش في البرية
    الجنة بدون ناس ما تنداس

    It is by the fortune of God that, in this country, we have three benefits: freedom of speech, freedom of thought, and the wisdom never to use either.


    دنانير،،،
     
  15. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    بالنسبه لي انا فاك نفسي والمنتدى اي حق ناس وناس :)

    الناس الطيبه بس نبيهم وانشاء الله الي هني كلهم طيبين

    اما عن نفسي فانا عندي واسطه بالمنتدى ...الاخ فهلوي .......

    مضبطه بغتره وعقال وقحفيه حق ولده ... حتة شوفو الصوره الي يحطها

    .........

    اما اختي دنانير

    صفي النية وعيش في البرية واشرب الماي من الحنفيه



    ؟؟ من وين هالامثال ؟ طال عمرج
     
  16. واحد قنوع

    واحد قنوع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المؤشر السعري
    كل اللى قلته مثل العسل بس بريه وحنفيه احلى من العسل .
     
  17. الصراف

    الصراف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    واحد قنوع راعي مخيمات يا جماعه