توصيــــــــــــــــات $@ بورصراتي @$

الحالة
موضوع مغلق

Bo jana

عضو نشط
بورصراتي قال:
سلام عليكم ورحمة الله
تسكير الموضوع التوصيات الاولى وذلك بسبب تجاوز المشاركات الى اكثر من 1000 مشاركة ...

تحياتي

ما شاء الله :eek: شرايك ترشح نفسك بوبدر لانتخابات مجلس الامه او البلدي ;) وانا مفتاحك وبوأحمد القفل وبومشاري السبير :confused: :D

Robben

عضو نشط
sminsaan قال:
اول شي شلونك
ثانيا عندي سؤال بخصوص تنظيف شريته وتوهقت من يوم شريته وهو نازل
اشتنصحني فيه افتك منه ولا انتطر
تحياتي

لو سمحلي الأخ بورصراتي بالنيابة عنه أجاوب ، أقولك بيع التنظيف واخلص وفهمك كفاية ، ( وأس شي عند الأخ ) :D

بورصراتي

عضو متميز
silent_wind قال:
السلام عليكم اخ بورصراتي حبيت اسالك عن المال للاستثمار انت قلت نبدي ناخذها لمن تنزل انا عندي سؤال صغير هل المار راح يوزع ارباح او يتفسخ السهم او ناخذه لمن يتفسخ او مثل ما قلت انت ما يرده الا الدينار ياليت والله اطمنا و يعطييك الف عافيه
والله الاحسن انك تنطر بس يمكن ينزل المال باجر ما يندرى على السوق

silent_wind

موقوف
بورصراتي قال:
الناس تتكلم عن توزيعات جلوبل هاليومين عيل لو تدرون ايفا جم راح يوزعون شنو بقولون الناس

لا المخازن ولا جلوبل بوزعون نفسهم ;)

تسلم حبييب قلبي بس متى تتوقع يعلنون عن الارباح علشان نشتريها قبل لا يعلنون عنها اذا تفضلت اخوي

بو دعيج

عضو جديد
:p
توافيج نت قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذه أول مشاركه لي في هذا المنتدى الموقر فتحياتي لجميع الأعضاء

ودي أسال الأخوه , شنهي الأسباب اللي مخليه السوق في هذا النزول المستمر وعلى أيام متواليه ,
لأني الحقيقه بديت أخاف من السوق , هل هذا النزول طبيعي ولا في شيء ثاني , واللي يقدر يفيدنا جزاه الله خير .

السلام عليكم
النزول هذا فسروه بعض المحللين ان في تاريخ 24/1/2006 أقفل السوق على 11.400 وفي اليوم التالي 25/1/2006 فتح السوق أو المؤشر على 11.600 فأصبح في فراغ في المؤشر 200 فعلشان يسكر هذا الفراغ لابد أنه ينزل ويسكر ثم يرجع الى الصعود هذا والله أعلم ومثل مايقولون الصبر مفتاح الفرج...............

رومنسيات

عضو نشط
يعطيكم العافية اخوى بورصاتى
عندى سؤالين وارجو الأفادة من الأخوان
اخوى كان بايع بطاقته فى الأكتتاب حق سركة بوبيان على واحد 120دينار
انا قلت حق اخوى اخذهم منه ورد فلوسه المهم الحين الشخص ممكتتب بالف سهم شلون الحسبة الحين نعطيه 120 دينار وبس اللى نعطيه الفلوس اللى بالأول وفوقهم قيمة الأكتتاب يليت احد يوضحلى الشغلة هذى بس يكون واثق مو بس يخمن بالجواب.....

الحين لو عندى اسهم بيت التمويل وابى ابيعهم على واحد بس برة السوق يعنى مو من خلال البورصة شلون يعنى اقدر اسوى ورقة تنازل بينى وبينه وخلاص ولا شلون لأنى سمعت واحد يقول انا بعت اسهم على واحد من غير ماراح للسوق يعنى اقدر ابيع من غير ماراح للسوقو لا شلون ارجو من الأخوان التوضيح
ولكم الشكر

رومنسيات

عضو نشط
يعطيكالعافية اخوى بورصاتى
عندى سؤالين وارجو الأفادة منك
اخوى كان بايع بطاقته فى الأكتتاب حق شركة بوبيان على واحد 120 دينار
انا قلت حق اخوى اخذهم منه ورد فلوسه المهم الحين الشخص اكتتب بالف سهم شلون الحسبة الحين نعطيه 120 دينار وبس ولا نعطيه الفلوس اللى بالأول وفوقهم قيمة الأكتتاب يليت منك توضحلى الشغلة هذى بس اكون شاكر لك.....

وسؤالى الثانى
الحين لو عندى اسهم بيت التمويل وابى ابيعهم على واحد بس برة السوق يعنى مو من خلال البورصة شلون يعنى اقدر اسوى ورقة تنازل بينى وبينه وخلاص ولا شلون لأنى سمعت واحد يقول انا بعت اسهم على واحد من غير ماراح للسوق يعنى اقدر ابيع من غير ماراح للسوق و لا شلون ارجو منك توضحلى الشغلة هذى بعد
ولك الشكر

sminsaan

عضو جديد
اي شي عند الأخ

Robben قال:
لو سمحلي الأخ بورصراتي بالنيابة عنه أجاوب ، أقولك بيع التنظيف واخلص وفهمك كفاية ، ( وأس شي عند الأخ ) :D

حلوة منك يا روبن هووووود
ممكن تحددلي منهو الأخ
ويوز عن سوالفك (روبي) :D :D :D :D :D

ان شاء الله السوق راح يتعدل

sminsaan

عضو جديد
اخوي بورصراتي

اشكرك على الرد السريع
وابي اسألك عن السفن اش رايك فيها عندك اخبار عنها وتنصحني آخذها
وشكراً

silent_wind

موقوف
استاذنا الغالي

استاذنا الغالي بورصراتي اشرايك في توزيعه المال للاستثمار او شنو توقعك لها بعد هالتوزيعه هل فيها اخبار حلوه ولا شي ثاني يالييت تزودنا بالاخبار الزينه يا اخي الغالي:cool:

بورصراتي

عضو متميز
gladiator4all قال:
أخووووووووووووووي بورصراتي اولا شلووووووووونك

ثانياااااااا شنو توقعااااااتك لسهم الدولية للمشروعات الاستثمارية

ومتى تتوقع اعلان ارباحهاااااااا وجم تتوقع

وشكرااااااااااا

لا تاحاتي شي على البحر كل ارباحهم ممتازه يمكن على شهر 3

بورصراتي

عضو متميز
رومنسيات قال:
يعطيكالعافية اخوى بورصاتى
عندى سؤالين وارجو الأفادة منك
اخوى كان بايع بطاقته فى الأكتتاب حق شركة بوبيان على واحد 120 دينار
انا قلت حق اخوى اخذهم منه ورد فلوسه المهم الحين الشخص اكتتب بالف سهم شلون الحسبة الحين نعطيه 120 دينار وبس ولا نعطيه الفلوس اللى بالأول وفوقهم قيمة الأكتتاب يليت منك توضحلى الشغلة هذى بس اكون شاكر لك.....

وسؤالى الثانى
الحين لو عندى اسهم بيت التمويل وابى ابيعهم على واحد بس برة السوق يعنى مو من خلال البورصة شلون يعنى اقدر اسوى ورقة تنازل بينى وبينه وخلاص ولا شلون لأنى سمعت واحد يقول انا بعت اسهم على واحد من غير ماراح للسوق يعنى اقدر ابيع من غير ماراح للسوق و لا شلون ارجو منك توضحلى الشغلة هذى بعد
ولك الشكر

اول شي تعطية بس 120 دينار قيمة البطاقة اذا انت مو مكتتب

ثاني شي لازم تكون بينكم ثقة وبينكم ورقة ولو انه الورقة شي مو معترف فيها بس اذا انت كنت تخاف الله وآسف على هالكلمة تبيعهم له ويكونون بسمك واي توزيعات منحة او نقدي تكون له بس انا انصحك لاتبيع لا تبيع وهم لا تبيع راح يوصل 3.000 و 3.500 وانت تتحسف

بورصراتي

عضو متميز
sminsaan قال:
اشكرك على الرد السريع
وابي اسألك عن السفن اش رايك فيها عندك اخبار عنها وتنصحني آخذها
وشكراً
تبي نصيحتي السفن ما تنشرى غير سعريين يا 370 او 380 فقط لاغير لانه السهم هذا جدا قوي بس اللي ماسكينها ماادري شقولك عقود بالملايين ولما يعلنون عن عقد جنهم مالهم خلق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى