لايطوفك السوق السعودي فيلم رعب بعد20000

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الراقي, بتاريخ ‏16 فبراير 2006.

  1. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    اليوم وصل السوق السعودي20000 بس دبوهم 900 نقطة تحت والحين ارتد شوية الله يعينهم
     
  2. بوحميد

    بوحميد مبرمج مبدع

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2003
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    7
  3. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    لا طلع سبب النزول ادارة البورصة عندهم وانهم حطو قانون جديد اثناء التداول وهو ان يكشف اسم الملاك الذين يملكون اكثر من5% وكانت في سابق 7% وان كثير من ناس مايبون احد يعرف ملكياتهم فتم البيع حتى تنزل نسبهم الى اقل من 5%
     
  4. جرير

    جرير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    موطنــــــــــــــــــــي
    واذا نزل 400

    لو ينزل 1000

    ورااااهم محاافظ حكوميه تشيل البورصه

    ومستعده تلم السوق كله
     
  5. بوحميد

    بوحميد مبرمج مبدع

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2003
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    7
    بدون ما أحس ابتسمت لما قريت مشاركتك

    تخيلت إنه حكومتنا هذي ... صحيت ضاق خلقي ... :( زين ما ياخذون إلى بمخابينا​
     
  6. أحمداني

    أحمداني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2006
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    راح ياخذون بس إنطر إشوي:mad: :mad:
     
  7. خالـــــد

    خالـــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2004
    المشاركات:
    756
    عدد الإعجابات:
    0
    صج ان معامل الربحيه مرتفع عندهم بجنون بس سوق يمشي صح

    وبلد فلوس تجارها فيها مو حاطينها بره
     
  8. فسكر

    فسكر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    146
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا البورصة السعودية تراجعت بقوة
    فابشروا البورصة الكويتية راح تصعد بقوة
    لان السيوله هي هي
    يخلصون من السوق السعودي ويدخلون علي السوق الكويتي
     
  9. wolf steps

    wolf steps عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2005
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    جنون ويمشي صح؟!!!!!

    غريبه

    ولكن الله يعين المشتري النهائي

    والله لايخسر مسلم ونتمنى للسوق السعودي كل خير
     
  10. alwafi

    alwafi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2005
    المشاركات:
    179
    عدد الإعجابات:
    0
    -

    نزول السوق السعودى كان بسبب ان اغلب المتداولين والمضاربين يبحث عن السيوله ويسعى لتوفيرها استعدادا للانقضاض على سهم
    ينـســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب
    وشرائه عندما يبداء عليه التداول يوم الاثنين القادم وكان السبب الاخر هو العطل الالكترونى الذى اصاب الاجهزه عندما تكالبت عليها عروض البيع بالجمله وبكميات هائله من غير ان يكون هناك اى طلبات للشراء ماعدا للراجحى وسابك ومايدور فى فلك هذه الاسهم
    اى ان كل الاسهم المضاربيه هى ماتخلى عنها الجميع اليوم


    وشكرا
     
  11. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شي متوقع جدا جدا هذا النزول ...
    يا جماعة سوقهم يصعد كل يوم 1000 نقطة !!!!!!!!!!!

    يعني لا بد من هذا النزول لعدة اسباب اقلها جني ارباح (بالنحشة من السوق)

    الله يعينهم .... ما ودنا اخوانا يتضررون


    رحالي
     
  12. eezeee2

    eezeee2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2005
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام عليكم
    وهذي فرصه دخولنا عليها وانشألله سوق السعودي فيه خير
    وهذي اهداف الملك دعم المؤشر حتي يجلب ويشجع الشعب في الدخول ولا شرايكم سنه كامله بصعود وانتعاش
     
  13. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سبحان الله ...

    السووق الاماراتي والقطري ارتفعوا يوم الخميس ... والسعودي نازل !!

    ان شاء الله الكويتي صعوود اسبووع المقبل ...
     
  14. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    مانبيه يصعد بس نبيه اول شي يوقف عن النزول
     
  15. برمودا1

    برمودا1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    73
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى مساك اللة بالخير......
    شسالفة هالتاريخ 22/2/2006 الى حاطة بتوقيعك ...
    نورنا ولاتهون ..ترى تصرقعنا من هالتاريخ :p
    تحياتى للجميع
     
  16. مجهول

    مجهول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    انا برائى المتواضع ان الانفتاح الحاصل بالخليج خروج المحافظ من سوق الى سوق سوف يعطى انطباع الآتى :
    اللى صار بالسوق الاماراتى قبل اشهر من ارتفاعات . كانوا يرجعون السبب الى ان المحافظ السعوديه بالاخص والمحافظ الكويتيه هى وراء السبب بالارتفاع ... وعندما نزل السوق وزوع دم ارجعوا السبب بخروج المحافظ ... والظاهر المحافظ راح تهرب من السوق السعودى الى السوق الامارات,,,
    لاكتفائهم بالارباح التى جنوها من السوق السعودى وفرصت نزول الاسعار فى السوق الاماراتى وفرصت الشراء .... وهذى لعبت البورصه عند المحافظ القويه ,, وحلاتها على قولت المثل مع الخيل ياشقرا,,مع المحافظ ياشراى...!!!​