توقعات اسعار الاسهم بعد الادراج

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
ابي اسأل عن سهمين
شركة الخليج القابضة
شركة الاستحواذ
الله يجزاكم خير
كم المتوقع عند الادراج

حمووودي

عضو نشط
eezeee2 قال:
السلام عليكم
ابي اسأل عن سهمين
شركة الخليج القابضة
شركة الاستحواذ
الله يجزاكم خير
كم المتوقع عند الادراج

ما عندي خبر اخوي عن هالشركتيين عند الادراج بس اسأل لك وانشاء الله اذا وصلت لي اي معلومه ابشرك وسامحنا

Mohammadd

عضو نشط
قواك الله أخوي حمودي على المعلومات وعلى المجهود الطيب .

bader-79

عضو نشط
بحكم راي المتواضع فا انه في شركات سوف يتحقق الربح المرجو منه ولا لكن في شركات سوف تقف عند حد معين

ففي على سبيل المثال بنك بوبيان سهم قوي واتوقع راح ينافس بيت التمويل في البورصه .......... انصح الشراء عند الادراج على طول

مثلا الوقود الاولى والسور والثالثه سوف تصعد الى حد معين لنفرض 500 او 600 فلس وتقف لانه لايوجد اي مشاريع او صفقات تنجز بمجرد بنزين وديزل للبيع في المحطات على خط ثابت بدون خسائر او ارباح عاليه

بالنسبه الى القرين البيتروكيماويات سوق تصعد ممكن الى 350 او 450 خلال الثلاث السنوات الاولى ومن ثم تبقا علامات الاستفهام على هذه الشركه حيث انه بينها وبين شركه ايكويت عقد الى مدته 3 سنوات وحيث شركه ايكوت لها باع طويل في مجال البيتروكيماويات مما سوف يساعد القرين الى الرقي

هذا راي المتواضع اتمنى من الناسجت حبيبي او احد الاعضاء الموجودين يعقب على الموضوع وشكرا

حمووودي

عضو نشط
bader-79 قال:
بحكم راي المتواضع فا انه في شركات سوف يتحقق الربح المرجو منه ولا لكن في شركات سوف تقف عند حد معين

ففي على سبيل المثال بنك بوبيان سهم قوي واتوقع راح ينافس بيت التمويل في البورصه .......... انصح الشراء عند الادراج على طول

مثلا الوقود الاولى والسور والثالثه سوف تصعد الى حد معين لنفرض 500 او 600 فلس وتقف لانه لايوجد اي مشاريع او صفقات تنجز بمجرد بنزين وديزل للبيع في المحطات على خط ثابت بدون خسائر او ارباح عاليه

بالنسبه الى القرين البيتروكيماويات سوق تصعد ممكن الى 350 او 450 خلال الثلاث السنوات الاولى ومن ثم تبقا علامات الاستفهام على هذه الشركه حيث انه بينها وبين شركه ايكويت عقد الى مدته 3 سنوات وحيث شركه ايكوت لها باع طويل في مجال البيتروكيماويات مما سوف يساعد القرين الى الرقي

هذا راي المتواضع اتمنى من الناسجت حبيبي او احد الاعضاء الموجودين يعقب على الموضوع وشكرا

اخي العزيز بخصوص بنك بوبيان اتوقع يوصل لي مستوى 1.500 او 1.400 يعني ما اتوقع يوصل مثل بيت التمويل 2.500 او 2.400 اعتقد صعبه على سبيل المثال انا بعطيك مثال حلووو
شركة الاتصالات المتنقلة كانت سعرها 3.400 ولمن ادرجت الوطنية اوصلت حدها لي 2.400 او 2.300 اعتبر بيت التمويل اهو المتنقلة وبوبيان اهو الوطنية ....

واما بخصوص شركة القرين للبتروكيماويات انا وياك برايك لاني اعتبر شركة بوبيان للبتروكيمياويات اللي مدرجه بالسوق سعرها دينار يعني فل نفرض القرين توصل لي مستوى 450 فلس او بالكثير 500 فلس ؟؟ هذا اقرب شي ممكن توصل له القرين بس اتوقع لها مستقبل لي 750 فلس او 800 فلس....

أعلى