بنك الريان الاسلامي القطري

ALMFJR

موقوف
عندي اسهم الريان شلون ابيعها في الكويت

الارقام الموجودة مايردون ياليت احد يفيدنا وشكرا
مشاركتى اللى تحت تفيدك اخوى السيل
لهم مكتب بسوق المناخ اعتقد رقم المحل 318 وهو تبع الكويتيه انا كنت عنده قبل اسبوع مطلوب لكل شخص يملك اسهم اليان 3 صور للجواز وهو يعطيك ورقه من عنده توقعها ان كنت تملك توكيل من حملة الاسهم ويكون مصدق من وزارة الخارجيه والسفارة القطريه وسلامتك
على فكرة المعاملة راح تطول تقريبا 25 يوم يبعثون اوراقك لقطر ويبيعونها بنفس سعر السوق سواء نازل او مرتفع ما يهمهم شى وكل معاملة اسهم اقصد كل جواز يعنى ياخذون عليك عمولة 120 ريال قطرى يعنى اعتقد تروح قطر احسن خاصة ان كنت مستعجل مع انى مانصح ببيعه هالسهم خاصه بعد ارباحه القياسيه الاخيره
شوفه آخر السنه جم يصير وشكرا

salem.srsr

عضو نشط
لقيت الشيك بعد معاناة اكثر من سنة هذا الحجي قبل شهرين

ولمن حدثت بياناتي عن طريق الفاكس قالوا لي

خلال اسبوعين راح تلقى الشيك بصندوق البريد

وصارلي شهرين وماكو شي

المشكلة رقم التلفون اللي كنت اكلمهم علية مايردون علية كلش

وكل يوم ادق عليهم ولا اكو فايدة

فارجوا من الشباب اللي عندهم اي رقم لهم يفيدني ولايبخل علينا

موفقين

salem.srsr

عضو نشط
مشكور يالمفجر

بس لمن حطيت رقم الجواز

طلعلي رقم الطلب والاسم وبعض المعلومات

لكن مكان الشيك غير موجود

salem.srsr

عضو نشط
حبيب والله يالمفجر

ان شاء الله بجرب الارقام باجر السبت

موفق

ALMFJR

موقوف
على ما اظن ان السبت عندهم عطله جرب الاحد
وبالنسبه للشيك اخوى اتمنى تعرف تدور بجوجل وتطلع ادارة البريد بقطر وعن طريقه تعرف شيكك وينه على ما اظن بس للحين ماقدرت اصيده الموقع لك سامحنا

salem.srsr

عضو نشط
ماقصرت بيض الله وجهك

شكلي بدش منتدى قطر واشوف الشباب هناك يمكن يطلع واحد فيهم

موظف ببنك الريان ويظبطنا ..:)

STocK^IndeX

عضو نشط
salem.srsr : والله نفس حالتك عندي شيك ليلحين ماوصل..خبرنا اخوي اذا صار شي وياك ...مشكوور

كويتى وبس

موقوف
شباب عندى شيكات لى 14 شخص ودى أبيع فى الكويت وليس عندى توكيلات الرجاء أذتعرفون مكتب فى الكويت يبيعون بسرعة مع الشكر

ALMFJR

موقوف
شباب عندى شيكات لى 14 شخص ودى أبيع فى الكويت وليس عندى توكيلات الرجاء أذتعرفون مكتب فى الكويت يبيعون بسرعة مع الشكر
سؤالك سبق ان جاوبت عليه بالكلام المقتبس تحت
لهم مكتب بسوق المناخ اعتقد رقم المحل 318 وهو تبع الكويتيه انا كنت عنده قبل اسبوع مطلوب لكل شخص يملك اسهم اليان 3 صور للجواز وهو يعطيك ورقه من عنده توقعها ان كنت تملك توكيل من حملة الاسهم ويكون مصدق من وزارة الخارجيه والسفارة القطريه وسلامتك
على فكرة المعاملة راح تطول تقريبا 25 يوم يبعثون اوراقك لقطر ويبيعونها بنفس سعر السوق سواء نازل او مرتفع ما يهمهم شى وكل معاملة اسهم اقصد كل جواز يعنى ياخذون عليك عمولة 120 ريال قطرى يعنى اعتقد تروح قطر احسن خاصة ان كنت مستعجل مع انى مانصح ببيعه هالسهم خاصه بعد ارباحه القياسيه الاخيره
شوفه آخر السنه جم يصير وشكرا

أعلى