استفسار عن برنامج

ابوعبداللة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة..

اخواني الاساتذة واعضاء المنتدى..

اود ان استشيركم في برنامج يقوم بعمل باك تيستنك و تطبيق استراتيجيات على الاسهم ويقوم اسبوعيا باعطائك تحليل للسوق اذا كان بول او بير ...واقتراح ان تكون لونج او شورت او خارج السوق ..و احسن مافية انة اسبوعيا يقوم بشرح استراتيجية جديدة للتعليم و تقوم بتطبيقها علي ال برنامج و توجد في البرنامج الداتا لاخر 7 سنوات بشكل اسبوعي ...و لاخر سنتين بشكل يومي لتقوم بختبار النضريات علية...البرنامج اسمة VectorVest ProGraphics

المهم

اخواني اود من من استعمل البرنامج او لدية فكرة عنة ان ينصحني هل اقوم بلاشتراك معهم او هل هنالك بدائل احسن

واذا اراد احد الاساتذة ان ابعث لة نسخة من تقاريرهم وشرح الاستراتيجيات لاعطاء راية فية فانا ساكون ممتنا جدا....

abonaser

عضو نشط
فية برنامجين

ميتا ستوك

وترايدر ستايشون

يقال انهما الافضل وهناك برنامج ثالث علي مااظن اسمة اومني ترايدر.

قبل ان تدفع المال . ابحث عنهما وقارن التكلفة والفائدة المرجوة منهما مقارنة بالبرنامج الذي تتكلم عنة .

وعموما ميتا تقدر تاخذ الدتا لكل السوق الامريكي (والاوروبي ان اردت والسندات والفيتوشر ) من عام 70 ميلادي ,بشكل يومي (خدمة رويتر للداتا )

لاتستعجل في الشراء

ابوعبداللة

عضو نشط
مشكور يابوناصر

بس الي حبيت اتاكد منة بالنسبة للميتا ستوك.

هل الداتا من رويتر تكفي لتخاذ قرار شراء او بيع ...لان الي فهمتة من موقعهم ان الداتا من رويتر ديلي يعني ليست ريل تايم داتا ..

او هل هو ضروري ات اشترك مع ريل داتا برفايدر مثل esegnal

اخي ما زلت محتار مع الميتا ستوك اود من الاخوة الاساتذة ان يخبروننا عن افضل العروض من ميتا استوك لان عندهم ميتا ستوك ..و ميتا ستوك برفيشونال..والعديد من الخيارات

قد يكون ال ميتا ستوك بروفيشونال مثل الكماليات او قد يكون ضروري جدا واود من الخبراء في هذا البرنامج ان يتكرمون علينا برايهم

وشكرا مرة اخرى اخي بو ناصر

doji

عضو نشط
الى ابو ناصر تحيه طيبه وبعد

عزيزي اذا ممكن تعطينا فكره عن البرنامجين السابقين وكيفيه الحصول عليهما . وشكرا لك

الغلبان

عضو نشط
ابوناصر

طلبتك .. نظرا لرغبة كبيرة من الشباب ومنهم أنا حيث أنني امتلك هذا البرنامج من فترة بسيطة .. 7.2 .. فيا أخي الكريم عطنا دورة مقدمة في الميتا ستوك .. في هذا المنتدى .. والي تبي حاضرين .. وترى ما يردك إلا لسانك .. وهذا تعبك .. وخبرتك فيه .. وتستحق ألف بوسه .. بس بلييييييييز ... حتى لو مقدمة بس

saam

عضو نشط
وانا بعد وياكم

انا اتمنى مثلكم تعريف للبرنامج
ويا ليت يكون بشرح مبسط لتعم الفائده الجميع

abonaser

عضو نشط
ابو عبداللة

شوف البرنامج برأي الخاص ممتاز جدا . لكن جد مستهلك للوقت ومتعب جدا . لكن خل اشرح لك الفرق بين الريل تايم والعادي

كلا النسختين ميتاستوك برو 7.2 و ميتا ستوك (نهاية اليوم ) تملكان نفس القدرات من ناحية السكرين ل جميع البورصات المالية (حسب
وجود الداتا نهاية اليوم ) وبناء الاستراتيجيات واختبارها .

الفرق بينهما ان ريل تايم تقدر تكون ستريمر وشارت لايف . فرضا انت مشترك مع اي سيغنال ب 67 دولار شهريا تعطيك اي سيغنال داتا ريل تايم ل 50 سهم يوميا (فقط ) . لكن لاتسطيع عمل سكان ريل تايم (الفائدة الاساسية ) لكن تستفيد من وضع المؤشرات الي غير مشهورة او المؤشرات الخاصة بك . فرضا فورس انديكس لايوجد في اي سيغنال ولافي كويك شارت لكن بامكانك عملة في ميتا ستوك واستخدامة ريل تايم .

وبالنسبة لي اقول لكم نسخة نهاية اليوم ممتازة جدا . وتوفر النقود

والداتا رويتر ليسو غالين 35 دولار شهريا لجميع الاسهم والانديكسات

اخوي الغلبان . انت غالي واللة .... لكن صعب جدا جد

البرنامج تقدر تقول متعب جدا ومسالة شرحة في منتديات بدون مواجهة شخصية ووجود معمل كمبيوتر وامثلة حية ضرب من المستحيل تقريبا .لابد من المواجهة الشخصية ووجود معمل كمبيوتر كامل او اقل شي لاب توب لان الشرح في المنتدي صعب جدا

انت اقرا الهيلب . واي شي لم تفهمة استفسر منة واسالني

انا اخذت اجازة من عملي تقريبا 20 يوما اول ما بدأت استخدم البرنامج واكثر من 18 ساعة يوميا تجارب فية . والي الان يوميا اقضي 3 ساعات
أختبر استرتيجيات او اكثر فقط علي البرنامج .

وانا يمكن اهوي الشغلة هذي واهوي التجارب ..... لكن لاأتصور اغلب الشباب انهم سوف يستحملون الشغلة المتعبة هذي يوميا

اخوي الغلبان انت غالي واللة وما كان ودي ما ألبي طلبك لكن المسالة مهي سهلة . البرنامج مو زي كويكن او اي سيغنال ب 10 ايام تعرف لمعظمة , ويسهل شرحة في منتدي

لكن هناك بعض المواضيع عنة في منتدي الخليج اقرأها

هناك مضاربين من 10 سنوات وعيشتهم ميتا ستوك وتريدرستايشون .

ابوعبداللة

عضو نشط
الاخ abonaser

شكرا على التجاوب....بس عندي سؤال ثاني

وشلون احصل على البرنامج..

هل الطريقة الوحيدة هي عن طريق شرائة من موقعهم او ممكن الاقية في محللات برامج الكمبيوتر في المملكة او الكويت لانة غير موجود في قطر.....وهل هنالك محلات او اشخاص ابيعون نسخة منة..

و لاهم هل الكوبي.مافية مشاكل.....

انا باروح الدمام علشان دورة المؤشر يوم الاربعاء ..فاذا كان حد ايعرف مكتبة او محلات اتبع البرنامج سواء كان اصلي او كوبي في الدمام سوف اكون ممتنا جدا

ةشكرا مرة اخرى اخي ابو ناصر

abonaser

عضو نشط
اخ

دوجي عفوا لم انتبة لردك الا الان

عموما كي لا أعيد كلامي خذ الرابط هذا فية موقع شركة ايكوس منتجة ميتا ستوك .

هنا

اخوي الغلبان واللة اني خجل منك

شوف انت اذا بغيت اي استفسار عن ميتا ستوك اطرحة في احد المنتدين الازرق او الاخضر ومالك الا طيبة الخاطر والي اقدر علية اقدمة انشاللة

المهم اقرأ الهيلب وشغل ملف الملتيمديا الي يوجد مع البرنامج . انت اولا تعود تفتح الشارت وتضع المؤشرات علية .

الغلبان

عضو نشط
ههههههههههههههههه

خجلان مني على شنو .. يا خوك يهون الستوك كلها .. أفا عليك ..

وأدري والله مقدر جدا انشغالك، ومقدر تماما حجم وصعوبة استخدام البرنامج، وليس لصعوبته بقدر أن ما في وقت والله .. ، ولا أنا أجيبها لو أبي .. بس الظاهر هالأيام تعودنا على الجاهز .. على الوجبات السريعة ههههههههه

doji

عضو نشط
ولا يهمك اخوي ابو ناصر عزيز وغالي

اشكر ك على ادبك الرفيع وشكرا لك عل هذا الرابط الرائع
وترى بصراحه لا احد يتوقع ان الشغله ببلاش يعني يكفي الواحد
لين قرأ دعوه زميله في المنتدى اقول ( الله يوفقك يا ابو ناصر )
كذا حلو

أعلى