-=[ الفجوات السعرية وفلسفة السوق ]=-

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Chess, بتاريخ ‏18 فبراير 2006.

  1. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3
    بسم الله الرحمن الرحيم ​



    السلام عليكم ....هذا شارت المؤشر السعري .

    على الرغم من أن الشارت واضح الا اني أحب أقرق اشوي .. واضح أن الشارت يدل على عدة أسباب لنزول السوق ... لكن مابي أخلي الشارت يحكم تحرك السوق أو توجة السوق بشكل أصح ... يعني السؤال الي يطرح نفسة هنا هو

    هل السوق ككل محكوم من عدة جهات ممثلة بصناديق ومحافظ استثمارية على قلب واحد ؟ هي بدورها من يقوم بفتعال هذة الفجوات ؟


    إن كانت الأجابة بنعم ... فعلى السوق الكويتي السلام ... لاحد يقولي ان السوق مر بظروف سياسية أو ان السوق يمر بظرف كذا أو كذا ... أتوقع أحنا أعيال اليوم ولي مر بالسابق صحيح بعض الشيء بس مو 100% يعني لو كان السوق صاعد كان قالو " اية الأرباح زينة هالسنة " أو " أصبح عندنا استقرار سياسي " لكن ما يصح الا الصحيح والحقيقة مرة

    والحقيقة أن السوق لة صناع سوق ممثلين بصناديق و محافظ ومؤسسات استثمارية هي الي تحكم توجة السوق مثل الخاتم بلأصبع وانت يالمستثمر ماراح تقدر تغير توجة السوق أو حتى تغير بمسارة أكثر من ساعة !


    الشارت يدل على ماحدث ولكن مو بالظرورة يدل على ما سيحدث !
    تحت هذا العنوان استقبل مشاركاتكم .... ودمتم سالمين :)
     

    الملفات المرفقة:

    • Fajwa.jpg
      Fajwa.jpg
      حجم الملف:
      110.1 KB
      المشاهدات:
      196
  2. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم

    كلام موزون
    الله يبارك فيك

    المشكله هي عدم القناعه بالتحليل الفني ,,!!
     
  3. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3
    طلب يامشرفنا


    تسلم يامشرفنا .. ممكن طلب الله يخليك ؟

    ابي أغير عنوان المشاركة الي أهني
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=40591

    الى -=[ ملفات فيديو لل Mobile ولقآت على ال CNBC العربية ]=-


    وتسلم :)
     
  4. أبوجاسم

    أبوجاسم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2006
    المشاركات:
    508
    عدد الإعجابات:
    0
    يوم طلع عقد المخازن ب3 مليار كان المؤشر فوق ال6000 نقطه وكل يوم السوق يفتح 70 و80 نفطه فوق هذي بعد مو فجوات تبي تصكير ؟؟؟؟
    :confused:
     
  5. tariq9999

    tariq9999 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,034
    عدد الإعجابات:
    393
    اخوي تشس حسب ما انا شايف في التشارت المؤشر السعري انه المؤشر راح ينزل الى 11400 نقطة لانه في فجوة في المستوى هذا . يا ترى كلامي صحيح والا الفجوات اللي سكرها يعتبر عند مستوي 11500 نقطة كافية انه تأهل المؤشر للانطلاق.
    تراني اعليمي اخوي يا ريت توضحلي
    موفقين انشاالله والله يعوض علينا وعليك
    عندي عتب عليك اخوي::
    في التشارت للمؤشر السعري كان معطي التشارت اشارة خروج عند 11940 تقريبا يا خوي كان حذرت اخوانك من هالنقطة بدال ما انطيح في مستنقع النزول هذا اللي دمرنا.
    بارك الله فيك
     
  6. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3


    آنا أدري كلكم متفقين علي :) ... لكن الحمد لله على كل حال

    أخواني يقول المثل " دهنا ابمكبتنا " شوف الأخ بوعثمان كاتب موظوع بتاريخ
    5-2-2006 جزاة الله خير ... يعني قبل الأمور هذي كلها حاط لكم رابط
    كتاب جدا قيم ... فية يتكلم عن الفجوات السعرية بأنواعها لا موبس
    الفجوات الأ ترسانة من الأسلحة الي يمكن الا مو بس يمكن الي انشاء الله
    راح تحميكم :)

    الرابط وموظوع بو عثمان هنا ...
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=39640
     
  7. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    الاخ طارق
    هذا رد لي في موضوع المؤشر السعري
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34681&page=16
    في نزول مع الاحتمالات
    ولابد من متابعة المواضيع :)

    اخوي Chess
    محد متفق عليك ان شاء الله
    قلت لك في ردي السابق :)

    المشكله هي عدم القناعه بالتحليل الفني ,,!!