وزير التجارة: سوق تجاري دولي ومدينه سياحيه في الكويت

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
في مقابله تليفزيونية في تلفزيون الكويت أنتهت قبل قليل، وفي نهايه المقابله سأل المذيع عن ما هي آخر الأخبار ممكن أن تذكرها لنا قبل نهايه المقابله.

وقال الدكتور الزلزله ... بأن هناك مشروع لبناء سوق تجاري دولي في الكويت طوله كيلو متر مربع وعرضه كيلو متر مربع سوف ينشأ في الكويت وبجانبه قريه أومدينه سياحيه بنفس المساحه محاطه بمجموعه من الفنادق.

وهذا يعتبر أول خطوه نحو جعل الكويت كمركز تجاري ومالي في المنطقه.

wildibm

عضو نشط
بس نبي قانون يخلي الشركات تنزل بعد 6 اشهر :d

Nasser pwc

عضو نشط
ياجماعة شبعنا من هالحجي نبي تطبيق نبي نشوف مانبي نتكلم!!!!!

بوزايد

عضو نشط
نظريتى الخاصه
صارلنا عشرين سنه نسمع نفس النغمه
حجى الوزرا حشوو وكلام فاضى
نبى فعل الكلام والهذره شبعنا منها
انا بصراحه اى وزير اشوفه بالتلفزيون اغير القناة
لانه يلمع نفسه وبالاخير ماكو شى بس حجى فاضى

سلوم5

عضو نشط
اخاف يصروخ علينا الوزير باقيله سنه ونص ويتوكل لو يبي يسوي عشه كيربي مترين بثلاثه عند الباب لسايق مايمديه شلون يسوي سوق كيلو غرام بكيلو طريج حتي لو يجي مسعود ومرجان وجنون عمان مايلحقون عدل كلامي يامحللين موتقولن بعد 20 سنه حتي اذا قلتو 20سنه ياتصيرون شيبان طايحه سنونكم او مهذرين يعني بلعربي الكلام هذا مولكم للجيال القادمه انتو خلوكم من حديقت الجليب والمدينه الترفيهيه وجاي لاتباعدون واذا ابعدتو خلوكو من كويت ماجك وعودو لاتضيعون

Nasser pwc

عضو نشط
سلوم5 قال:
اخاف يصروخ علينا الوزير باقيله سنه ونص ويتوكل لو يبي يسوي عشه [SIZE="5"]كيربي مترين بثلاثه عند الباب لسايق مايمديه شلون يسوي سوق كيلو غرام بكيلو طريج حتي لو يجي مسعود ومرجان وجنون عمان مايلحقون عدل كلامي يامحللين موتقولن بعد 20 سنه حتي اذا قلتو 20سنه ياتصيرون شيبان طايحه سنونكم او مهذرين يعني بلعربي الكلام هذا مولكم للجيال القادمه انتو خلوكم من حديقت الجليب والمدينه الترفيهيه وجاي لاتباعدون واذا ابعدتو خلوكو من كويت ماجك وعودو لاتضيعون [/size]
اخوي سلوم 5

انا من تابعة مقالتك اول بديتها عشه كيربي وانا متوقع بدليات :D

بس حلوه كيلو غرام

كيربي وكيلو غرام الظاهر مار عالجبره (شويخ ) :D

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
سلوم5 قال:
اخاف يصروخ علينا الوزير باقيله سنه ونص ويتوكل لو يبي يسوي عشه كيربي مترين بثلاثه عند الباب لسايق مايمديه شلون يسوي سوق كيلو غرام بكيلو طريج حتي لو يجي مسعود ومرجان وجنون عمان مايلحقون عدل كلامي يامحللين موتقولن بعد 20 سنه حتي اذا قلتو 20سنه ياتصيرون شيبان طايحه سنونكم او مهذرين يعني بلعربي الكلام هذا مولكم للجيال القادمه انتو خلوكم من حديقت الجليب والمدينه الترفيهيه وجاي لاتباعدون واذا ابعدتو خلوكو من كويت ماجك وعودو لاتضيعون

حسبي الله عليك .. ذبحتني من الضحك :D

صج كلامك نصه بدليات.. بس أحلى شيء حديقة الجليب وسوق كويت ماجك. :D

stillhamad

موقوف
--------------------------------------------------------------------------------

أنا شخصيا أشوف أنه محد مستفيد من هالمشاريع شي وأنا أتكلم هنا عن المواطن الحفيان ولذك لن أبجي من الفرح والوناسه من هالخبر .. وأن كان هناك من مستفيد من هذا السوق والمدينه السياحيه .. فهما أثنان لا ثالث لهما

1- كبار المستثمرين والملاك في المشروع .

2- المغازلجيه .

ولنا في سوق شرق ومارينا عبره وسوابق

أتمني ما يجينا واحد ويقول أن الكل راح يستفيد لأن الدوره الأقتصاديه وتاير الأقتصاد .... ألخ

لانه وببساطه لاتوجد لادوره ولا هم يحزنون .. فاقتصادنا دخل سن اليأس منذ زمن طويل ..

أما تعقيبي علي ما طرحه الأخ سلوم5 فلا يسعني ألا أن أقول

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكككككككككك

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
stillhamad قال:
--------------------------------------------------------------------------------

أنا شخصيا أشوف أنه محد مستفيد من هالمشاريع شي وأنا أتكلم هنا عن المواطن الحفيان ولذك لن أبجي من الفرح والوناسه من هالخبر .. وأن كان هناك من مستفيد من هذا السوق والمدينه السياحيه .. فهما أثنان لا ثالث لهما

1- كبار المستثمرين والملاك في المشروع .

2- المغازلجيه .

ولنا في سوق شرق ومارينا عبره وسوابق

أتمني ما يجينا واحد ويقول أن الكل راح يستفيد لأن الدوره الأقتصاديه وتاير الأقتصاد .... ألخ

لانه وببساطه لاتوجد لادوره ولا هم يحزنون .. فاقتصادنا دخل سن اليأس منذ زمن طويل ..

أما تعقيبي علي ما طرحه الأخ سلوم5 فلا يسعني ألا أن أقول

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكككككككككك

كلامك صحيح ... خصوصاً سالفه المغازلجيه. :D

بس أتوقع أن هذه المشاريع راح تاخذ شكل شركات مساهمه تطرح أسهمها للأكتتاب العام، أو أن تأخذها أحد الشركات المدرجه على شكل (بي – أو – تي)، وبكلى الحالتين أنت راح أنشاء الله تستفيد سواء عن طريق الأكتتاب أو من خلال أنتعاش السوق.

الفارس_Q8

عضو نشط
وزيرنا الزلزله لايصير بياع حجي 000وزير تجاره ويبي يبني مشاريع ومدن وقرى سكنيه 000ناقص يقول سالفه سعد الفرج لابس بشتك راكب قطارك000واحلى رد سلوم 5

hindkwt

عضو نشط
شفية شاد حيلة هالوزير

لايطق له عرج بس

الله يخلي الزمن الي خلاة وزير تجاره الي يوشفه يقول مقاول والكل عارف تاريخه بالمجلس الحبيب يبي يسوي سياحة بالكويت

اقول استريح احسن لك بس قبل لايفنقرونك ترى شابين عليكم شب يا "حكومة الأصلاح"

أعلى