لايطوفك خدمة Gprs, Edge من الهـواتف المتنقله

qatel4

عضو نشط
الجزء الثاني

في نقطة مهمة انه ولا شركة من الشركتين اعطت الحد الاعلى للسرعة في اي خدمة من الخدمات المذكورة

الجي بي ار اس اقصى سرعة يعطيك 115 كيلوبت في الثانية كانت متوفرة بحد اقصى كما يلي: الاتصالات 36 وبعدين طوروه ل 90 والوطنية 80 وبعدين طوروه ب 100 وعلى طول نزلوا الايدج

الايدج المفروض يعطيك اقصى سرعة 340 كيلوبت في الثانية 36-40 كيلوبايت في الثانية الاتصالات الآن ومتقطع والوطنية 140 ولاحظت تطويره بالفترة الاخيرة

ال HSDPA وهو حديث جدا جدا اقصى سرعة له 1800 كيلوبت في الثانية يعني يعطيك 200 كيلوبايت في الثانية بدون مبالغة هذه الخدمة راح توفر من قبل الوطنية فقط ممكن بعد شهر او شهرين وصعب جدا ان توفرها الاتصالات معها
راح اقول لكم بعدين ليش الاتصالات ماتقدر توفر الخدمة بسرعة

qatel4

عضو نشط
الجزء الثالث

الاشتراكات
ال جي بي ار اس ، الوطنية السعر بالكيلو بايت ، والاتصالات بالاشتراك 9.500 شهري

الايدج الوطنية اشتراك شهري 10 دنانير ، والاتصالات اعتقد بنفس السعر القديم

ال hsdpa الوطنية راح يكون اشتراكها ب 14 دينار ، والاتصالات لن تتوفر الخدمة في القريب

ادري طولت عليكم ..... بس انا احاول اجمع الافكار عندي وارتب الطرح

qatel4

عضو نشط
الجزء الخامس

احب اوضح نقطة
ان الانترنت الهوائي باشكاله الثلاثة يختلف كلياً عن ال DSL Or Dial Up لأن الانترنت الارضي يكون البث ثابت اما الهوائي فيكون متذبذب مثل حركة البندول أو للتوضيح كمؤشر البورصة مرة فوق ومرة تحت او مثل سيرفس التليفون يقل ويرتفع وهنا تكمن المشكلة فهي مو نفس الشبك الارضي.

بقي شئ اخير :

1- الايدج يعتبر الجيل الثاني G2 اما ال hsdpa يعتبر G3 يعني الجيل الثالث
2- احنا عندنا ثلاث كروت اللي تركب فيهم الكرت للاتصال وللعلم كل واحد منهم ما يمشي مع الثاني عدل
يعني اللي عنده سييرا كارت 775 ما راح يركب معاه بسرعة 1800 لأن السييرا 775 حدها 300كيلوبت، فاذا يريدون كرت جديد وهو سييرا 850 هو وحده يوفر السرعة ال 1800 وهي تباع في الخارج ب 120دينار واحتمال بالشركة اول ما ينزل 145 دينار
واللي عنده الكرت القديم للاتصالات بو سرعة 115 ما راح يستفيد من اي خدمة ايدج بالشركتين
وهنا التنويه

انا تعبت ....... واللي عنده اي استفسار ممكن يستفسر وان شاء الله راح نجاوبه

Discovery

عضو نشط
qatel4 قال:
الاشتراكات
ال جي بي ار اس ، الوطنية السعر بالكيلو بايت ، والاتصالات بالاشتراك 9.500 شهري

الايدج الوطنية اشتراك شهري 10 دنانير ، والاتصالات اعتقد بنفس السعر القديم

ال hsdpa الوطنية راح يكون اشتراكها ب 14 دينار ، والاتصالات لن تتوفر الخدمة في القريب

ادري طولت عليكم ..... بس انا احاول اجمع الافكار عندي وارتب الطرح

اشكرك علي شرحك المفصل كفيت ووفيت

bbcc

عضو نشط
بالفعل اخواني .. قبل جم يوم سمعت ان الوطنية راح تقدم الخدمة الى 1800

وعموما انا مشترك بالايدج

خدمة ممتازة مرات تصير بطيئة .. وبالبر يشبك بس بطيء نوع ما

عبدالله2

عضو نشط
مشكور الاخ qatel4
عندي سؤال اذا كنت تريد تشترك ماهي الخطوات اللي بتسويها بخصوص نوع الخدمه او الاشترك او الكرت انا ما عندي فكره نهائيا عن انترنت بواسطة النقال اللي عندي لاب توب وافكر جديا بان اشترك بالخدمه.
شكرا مره اخرى .

بوعزيز

عضو نشط
سألو مجرب ولاتسألون طبيب

;) أنا صارلي 4 شهور مشترك بالوطنية صراحة خدمة ممتازة
وفي أي مكان بالكويت لا وحتى إذا سافرت وداخل الكويت لي المطلاع مخيمنا هناك وأنا شابك 24 ساعة خدمة عجيبة .. وسرعة داونلود=من7إلى 11 كيلو بايت بالثانية
يعني نفس سرعة الأشتراك العادي بالمنزل
سلملم;)

بو موسى

عضو نشط
سؤال للأخوان

يعطيكم العافيه ياجماعه ...............يعني أفهم من كلامكم أن خدمة Edgeسواءا كانت وطنيه أو أتصالات ماتصلح للتداول في الأوسط برو ؟ ؟؟؟؟؟؟

Refree_2004

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
انا عندي الاشتراكين Edge الوطنية والاتصالات بجنوب السره
ممتاز وايد وايد الوطنية
الاتصالات تعيس شوي
بس حاليا قاعدين الوطنية تزيد السرعة إلى 1.2 غيغا حاليا تحت التجربة
من المهندسين المختصين وعلي فكره لازم تحسبون حساب المناطق التي ما فيها خطوط ارضية يكون الضغط عليها اكثر
اسال مجرب ولا تسال طبيب

wazer

عضو نشط
السلام عليكم
ولا عليك امر يا اخ qatel4 شنو احسن كامه اخذها من السوق تنصحنه فيها وانا بدبي الحين والسوق فيه انواع متعدده
والسلام ختام

زلاتان

عضو نشط
أخوي wazer الاخوه الافاضل

أخوي انا انصحك ب السييرا كارد 850

لانها تدعم الجيل الرابع للاتصالات الي اهوHSDPA

والي راح اتطبقه الوطنيه للاتصالات يمكن بعد شهرين

والكارت هذا يعتبر افضل كرت بالعالم وراح تكون الوطنيه لما تطبقه هذا النظام

ثاني شركه بالعالم تطبق هذا النظام بالعالم يعني باوربا لليلحين مافي شركه

طبقته والسرعه الي راح تعطيك الكرت هذا من 400 الى 750 kbps

والكنكشن مالها 1.8 وأي سأل بهالموضوع انا حاضر;)

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم

زلاتان قال:

الله يعطيك العافيه

qatel4

عضو نشط
الاخ wazer
كرت سييرا 850 هو اجدد كرت والافضل والوطنية راح تنزله بالقريب
وهذا الكرت ما وصل اي دولة خليجية
والوطنية هي الوحيدة التي راح تنزل خدمتها حتى الان

matrex-ku

عضو نشط
زلاتان قال:

شي طيب اخوي زلاتان
بس سييرا كارد اللي اشتريناه ب 120 دينار شنسوي فيه اذا طلع واحد اسرع منه مايبدلونه لنا والا خلاص راحت فلوسنا

hassankoc

عضو نشط
الوطنيه المفروض اتخلي القطعه بلاش السيرا كارد الأيج نظير الأشتراك الشهري الباهض والخيالي 14 دينار صار الحين

و الأشتراك المناسب 5دك +مجانية السيرا كارد خدمة الأيج

ومنا الى المسؤولين اتقو الله

helou

عضو جديد
قامت شركة نوفاتل و سيمنس بتطوير بطاقة كمبيوتر بنظام hsdpa باسم Merlin U870 تستطيع نقل المعلومات بسرعة 3.6 ميغابايت سوف تطلقها قريبا و ستكون اسرع بطاقة في العالم , يبدو ان الوطنية سوف تفوز في حرب الانترنت موبايل. وهذا الخبر بالانجليزية

Novatel Wireless and Siemens have successfully completed their first 3.6Mbps (megabits per second) data call, a wireless link between a base station and a wireless modem. The test data call took place at Siemens' labs in Berlin, using the company's NodeB 880 base station and Novatel Wireless' Merlin U870.

The Merlin U870 is Novatel Wireless' second-generation HSDPA PC Card Modem, which provides accelerated HSDPA speeds of up to 3.6Mbps (megabits per second), compared to the industry's current 1.8Mbps. The product also works on the 800, 1900 and 2100 MHz HSDPA bands in North America and Europe, making it a global roaming card. The card is backward compatible with currently deployed data network technologies including UMTS, EDGE and GPRS.

qatel4

عضو نشط
عبدالله2 قال:
مشكور الاخ qatel4
عندي سؤال اذا كنت تريد تشترك ماهي الخطوات اللي بتسويها بخصوص نوع الخدمه او الاشترك او الكرت انا ما عندي فكره نهائيا عن انترنت بواسطة النقال اللي عندي لاب توب وافكر جديا بان اشترك بالخدمه.
شكرا مره اخرى .

اخوي بوعبدالله
اذا بتشترك بالاتصالات المنتقلة تحتاج كرت سييرا 775 وهو حاليا مثل ما سمعت وصل 90 دينار وعلى الموقع 75 دينار وعلى فكرة في كرت سوني اريكسون 90 دينار عند جرير ...... هذا اذا راح تشترك بخدمة ايدج سرعة 340 وباشتراك شهري 9.5 دنانير

اما اذا بتشترك بالوطنية فانصحك اذا مستعجل اطلب كرت سييرا 850 من اون لاين واذا عندك تليفون فيه ايدج ممكن تشبك من خلاله حتى يتوفر الكرت واحتمال يبيعونه من 120 - 145 دينار واذا تطلبه بالانترنت 120دينار ............... هذا اذا راح تشترك بالخدمة الجديدة hsdpa سرعة 1800 وباشتراك شهري 14دينار
ادخل هذا الرابط واقرا المعلومات
http://www.sierrawireless.com/product/pccard.aspx

وبالحالتين اذا ما تبي الكرت اللي يركب باللاتوب خذ تليفون نوكيا 6021 او 6020 ومعاه الكيبل ماله واشترك بأي من الشركتين بس راح يكون ايدج والسرعة القصوى 200 ........ وجميع السرعات التي ذكرناها ممتازة لخدمة التداول

انا حاليا السرعة الفعلية عندي 128 وممتاز وفاتح 10 صفحات ..... بس لا يقل عن ال 90 يصير بطئ

وشكرا

qatel4

عضو نشط
أعلى