:: كفــــــــــــــــــــــــاية سخافة ::

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوحميد, بتاريخ ‏25 فبراير 2006.

  1. بوحميد

    بوحميد مبرمج مبدع

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2003
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    7
    أرى في الآونة الأخيرة أن موضوع التطبيل آخذ في الإلتفاف لمنحنى سخيف
    نتج عنه تخصص أعضاء جدد في هذا الموضوع و تقتصر مشاركاتهم على الكتابة الفارغة الخالية من أي مضمون آللهم ((حشو مشاركات))
    لذى لدي دعوتان أتمنى من كل ذي شأن أن يأخذهما بعين الإعتبار

    أولا

    :: المشرفين و القائمين على المنتدى ::
    يجب أن يكون لكم دور أكبر في الحد من هذه الظاهرة ذات الأثر السلبي

    ثانيا

    :: الأعضاء أصحاب الدنابك ::
    المبالغة فيما تفعلون سوف يكون له الأثر السلبي للأسهم محل التطبيل
    و سينطبق عليكم المثل
    الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
    لذا بما أن هذا منتدانا جميعا و ما تفعلون يؤثر بالكل
    أرجوا منكم أن يكون تطبيلكم موزون بميزان العقل
    أي أن لا تطبل إلا بحقائق و أخبار
    بعيدا عن الكتابة الفارغة الخالية من أي مضمون
    حتي تكون هناك نتيجة للجهد الفكري الذي تقومون به
    يعني ما تقعد نص ساعة تفكر شلون تكتب شي سخيف و بعدين
    ما يكون له نتيجة
    و أعتقد أنه يوجد لدينا نماذج عدة يمكن الإحتذاء بها و هي أقلام محترمة
    و إن طبلت فتطبل بــــــــــــــــــــــــــــــــذوق

    وجب التنويه

    أخوكم بوحميد
     
  2. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلا الدور الرقابي مقصر في هالناحيه وهالشئ نزل مستوى بعض مشاركات الأخوان اللي كنا نحترم آراهم لمستوى لايرقى يكون الا بسوق الجمعه !!
     
  3. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    891
    عدد الإعجابات:
    20
    فعلا يجب تدخل المشرفين للحد من التطبيل والتخويف من بعض الاسهم بدون دليل ...واللة العظيم انا واحد من الناس خسرت الكثير من الارباح وغيرها نتيجة انى مشيت وراء التطبيل مثل سهم بيان يوم قالوا رايح دينارين ومابعت 1480 وبعتة اقل يوم بداء النزول مثلا سهم سلطان من كم شهر كان ينزل ل 1020 ومن ثم يرتفع الى 1360وفى يوم كنت ابى اشيل كمية من 1060 علشان ابيع 1300 على الاقل لانى عرفت سلوك السهم ولكن واللة العظيم اوقفنى عن الشراء واحد فى المنتدى قال انة متاكد السهم هالمرة رايح تحت 800 فلس وما شريت وراح السهم 1440 وتندمت ومن يومها صراحة ما امشى على كلام المطبلين لانى اعرف اهدافهم .... اخوانى فى المنتدى الشراء والبيع يرجع للقناعة فى قوة السهم وارباحة وخاصة التشغيلية والمحققة فماهى فائدة الارباح الغير محققة قد تختفى فى لحظة نتيجة تدهور السهم ... واخيرا اخوانى الحذر الحذر من المطبلين واللى عندة توصية علية ايجاد الدليل المقنع والا تجاهلوة .......
     
  4. فؤاد

    فؤاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2004
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    16
    مطلوب الحزم:
    ازالة الحشو
    عدم فتح مواضيع جديدة اذا كان فيه نفس الموضوع سابق
    اعادة ترتيب وغربلة المداخلة
    الغاء 50% من المداخلات او المشاركات لعدم جدواها واضافتها شئ جديد

    بصراحة مسكت مرة message board وفي يومين الغيت اكثر من 1000 مداخلة خارجة عن الموضوع وما فيها جديد...


    الاخوة المراقبين همتكم .........
     
  5. حايس حوس

    حايس حوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    لايؤمن احدكم حتي يحب لاخية ما يحب لنفسة

    انا معاك 100%
    وللمطبلين الاثر الكبير علي تغير الفكر لدي المتداولين سواء كانو قداما او حديثين بالمنتدي والبورصة
    لاكن انا لاحظت المطبلين وتعرفت علي بعض انواعهم وهم كالتالي :-
    1 كثيرين الكلام
    2 يجيبون لك جرايد قديمة ويعرضونها بالمنتدي وتكون صفحاتها طويلة جدا
    3 يستغلون نقاط الضعف بالسهم ويذكرونة علي انة نقاط قوة
    4 يكون معهم مرافقين او نكات اخري علشان واحد يرفع والثاني يشوت
    5 دائما وابدا وابدا وابدا يكون قصدهم المصلحة العامة للمنتدي وان الاعضاء ينتفعون بالاخبار الطيبة
    6 ارجع لكتابتهم قبل هالنزول وشوفهم اشلون طبلو (قبل شهر تقريبا )
    7 بعد ما يتم التصريف ماتلقاهم بالصفحة الي طبلو فيها وتلقاهم بصفحات اخري وتطبيلة جديدة (للاسف البعض لايقراء )
    8 انهم يفتحون صفحات جديدة حتي يتاكدون بان المتداولين لايقرئون كلامهم الماضي في الصفحات الرئيسية للموضوع
    بالنسبة لي انا اذا بغيت اداحرهم دائما يكون اخر كلامة تذكير بالحديث الشريف (اية النافق 3 ...الخ) او الحديث الشريف (لايؤمن احدكم ... الخ )

    اخيرا :-
    واتمني من ادارة المنتدي اتخاذ الازم او الحد من نشاطاتهم حتي لايكون المنتدي مثل باقي المنتديات الهشة بادارتها وضعف اعضاءها مما ترتب علية اختفاء المنتدي
    واتمني الضبط للمنتدي ويختفي هالمطبلين وهم قلـــــه

    ختاما :-
    اقول للسادة القائمين علي هالمنتدي المميز
    وفقكم اللة لما يحب ويرضي

    اسمحولي علي الاطالة
    للرفع
     
  6. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    انت اكبر مطبل تبي اذكرك :mad:
    صج ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت .
     
  7. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
    فعلاً .. شي موطبيعي إللي قاعد يصير !! :mad:

    بوتسنيم من ربع دينار في المجموعه وهو يقول رايحه فوق الدينار .. كله تطبيل بتطبيل !! :mad:

    (انزين بوتسنيم .. من حاجاك الحين !! اشدراني هاهااهااه :D )


    بوتسنيم
     
  8. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    الله يكثر من امثالك
    ياترا هالسنه اي سهم رح تطبله عشان نشترية مبكر ؟
     
  9. المستفسر

    المستفسر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,965
    عدد الإعجابات:
    4,668

    صكوك

    صكوك


    تستاهل يا صقر:p
     
  10. بوحميد

    بوحميد مبرمج مبدع

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2003
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    7
    بو تسنيم
    صج إنك مطبلجي .... بس إنت من الذوييييييقة اللي ذكرتهم بمعرض كتابتي
    ..... يطبلون بحقائق .....
    :) :) :) :)
     
  11. المسبار

    المسبار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    136
    عدد الإعجابات:
    0

    طبعا هني يرد ويتهكم على اللي طالبو المشرفين، بالغاء مشاركات التطبيل.
    بس ما ينلام، يشوف البلاوي اللي بالدرج والمخبه، وواثق من عمره :)
     
  12. خوش خبر

    خوش خبر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2006
    المشاركات:
    669
    عدد الإعجابات:
    0
    تطبيل

    عقلك فى راسك واعرف خلاصك لا تروحون وراء التطبيل شوف السوق وقرر قبل البيع والشراء .;)
     
  13. hamhali

    hamhali موقوف

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2006
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    كلام مقنع

    يعطيك العافية
     
  14. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT

    لاتسوي روحك فاهم زياده عن اللزوم مولايق عليك

    انتا قاعد تتهم الريال بانه مرتشي بهالموضوع وغيره

    ابيك تحلف بالله انه مرتشي وتكون رجال وواثق من كلامك

    يالله ورنا

    بوتسنيم انه اعرفه عدل , تبي تندقده على اسلوبه كيفك لكن توصل انك تتهمه بدون دليل لاوالله عيب وقله حيا
     
  15. التحليل الفني

    التحليل الفني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    889
    عدد الإعجابات:
    0

    بوتسنيم رجل تعرفه وتثق فيه ويليت عندنا مثل بوتسنيم 2 بس والا يهونون باقي الاخوان
     
  16. حاطب ليل

    حاطب ليل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    3,126
    عدد الإعجابات:
    106
    مكان الإقامة:
    مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أنطلاقا من شعارنا المرفوع بالأمس

    لا ترفـــــــــع ما لا ينفــــــــع فأنك مســــــــئول عن ما ترفــــــــع

    أتينا لكم بهذا الموضوع كمثال ليكون قدوه لما يرفع......

    ملاحظه: أنظروا لأختلاف المشاركات و الردود عن ما نحن عليه اليوم......للأسف.
     
  17. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2
    هذا الموضوع يذكرني بالمثل اللي يقول ( مادري صح ولا لا :d ) ,,

    ما شافوهم يبوقون ,, شافوهم يتخانقون ..

    ;)
     
  18. حاطب ليل

    حاطب ليل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    3,126
    عدد الإعجابات:
    106
    مكان الإقامة:
    مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
    صحيح بو بشير :rolleyes:

    شافوهم يتخانقون على تقسيم ما سرقوه فتم القبض عليهم و ألقوهم في غياهب السجون;)
     
  19. jan

    jan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2009
    المشاركات:
    516
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :eek:
    مبرمج مبدع
    احنا بالمنتدى عندنا هذه الرتبة :confused: والله تخرع هالرتبة
    عبالي محلل محترف وعضو مميز هذول اكتر رتب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    والله كلام عدل اخ ابو حميد
    لانه هذا الشيء للمصلحة العامة;)
     
  20. وايلي

    وايلي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,719
    عدد الإعجابات:
    2,905
    الله يجزاك خير يابارق ليل
    مالقيت الا موضوع صارلة 3 سنوات
    هذا مال موضوع
    قديمك نديمك
    او
    اسود وابيض
    او
    حدث في مثل هذا اليوم

    اي