هل تلاحظون هذا الشئ

كويتي مصرقع

عضو نشط
السلام عليكم

اولا لا للخوف والهلع السوق سوف يرتد عن قريب بس الصبر .............السوق يواجه حركه متعمده من الهوامير ومن كثير من الجهلاء ( صغار المستثمرين) الذين يبيعون اسهمهم بارخص الاسعار ويشترونها باغلي الاسعار ............اخواني الا تلاحظون بان عدد الاسهم المعروضه للبيع قليله جدا وان بمقدور اي احد معه مبلغ شوي (1 او 2 مليون ريال ) يقدر يحرك السهم ........... اخواني هذه حركه من الهوامير لاخذ اسهمكم بس علي مين تلعبونها .............محن بالمرصاد ضد الارهاب ...........نعم هذا ارهاب ضد اقتصاد البلد .........كم من رب اسره اليوم تضرر بسبب الخساره .....كم من ربا اسره قد مات ( لا قدر الله )....................كم من رب اسره زعل العيال وام العيال بسبب الاسهم ................كلمه اخيره اوجهها الي كبار الهوامير ....................................اتقوا الله فيما تفعلون باخوانكم المسلمون
............................................................. نصيحه اخيره اترك الشاشه والتلفزيون واذهب انت وام العيال للبر او للسوق لتغييير الجو وبكره يحلها الف حلال

المؤشر الان احم 984 نقطه حمراء ( قلبي يعورني ):d

المتوكل باالله

عضو مميز
ولا يهمك يا كويت عطني فرصه بس علشان ارفع لك السوق

( معذرة امنية ان اكون احد صناع السوق بس ..............؟ )

ralraja11

عضو محترف
انا خسران اليوم خسارة عظيمة ..... لكن هذي التجارة ربح وخسارة.....والهامور ترا ما دخل في السوق عشان يفتح جمعية خيرية ....الموضوع ارباح .... وحقه .....لكن اللي مثلي داخل يحسب نفسه مقطع السمكة وديلها ....خله ينلسع عشان يتعلم انه ما يلعب الا على قده .....اما بالنسبة لحجم التداول ...ببساطة محد يشتري

Chart_man

عضو نشط
ralraja11 قال:
انا خسران اليوم خسارة عظيمة ..... لكن هذي التجارة ربح وخسارة.....والهامور ترا ما دخل في السوق عشان يفتح جمعية خيرية ....الموضوع ارباح .... وحقه .....لكن اللي مثلي داخل يحسب نفسه مقطع السمكة وديلها ....خله ينلسع عشان يتعلم انه ما يلعب الا على قده .....اما بالنسبة لحجم التداول ...ببساطة محد يشتري

فعلا كما ذكرت ببساطه مافيه احد يشتري
الله يعوض عليك خسارتك وان شالله قريبا

الا علي فكره انت اللي يتكلمون عنك الناس اللي جاي من السوق الامريكي وداخل سوقنا :D

ralraja11

عضو محترف
ههههههههههههههههههههه...

ايه هذا انا يعني تحروا للامريكي يقبع فوق.....:d

أعلى