تسويق السوق الكويتي للأوراق الماليه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Nasser pwc, بتاريخ ‏27 فبراير 2006.

  1. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    السادة / أعضاء وضيوف موقع البورصة الكويتية علـى شبكة الإنترنـت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    مر سوق الكويت للأوراق المالية بمراحل تطور عديدة مثلت محطات هامة في مسيرة الاقتصاد الكويتي ، منذ المراحل الأولى لتأسيس الشركات المساهمة الكويتية وظهور أسهمها كأول نوع من الأوراق المالية المحلية القابلة للتداول وحتى صدور المرسوم الأميري الخاص بإعادة تنظيم السوق كهيئة مستقلة في العام 1983 .
    ولدى إدارة السوق إيمان راسخ بأهمية التكنولوجيا الحديثة ، ومواكبة التطورات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات وثورة الاتصالات والرغبة في تطوير الخدمات المتنوعة التي يوفرها السوق بما يلبي احتياجات المستثمر وتحقيق المزيد من الشفافية .ولذلك فقد قامت إدارة السوق بتطوير نظام الاسترجاع الآلي للتداول الحي على شبكة الإنترنت العالمية بما يمكن كافة المستثمرين في الداخل والخارج من الاطلاع أولا بأول على جميع المعلومات والبيانات المالية المتعلقة بالشركات المدرجة في السوق ، وكذلك من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية السليمة ومتابعة التطورات التي تحدث داخل السوق بأقل تكلفة ممكنة .
    وتحرص إدارة السوق على تطوير الأنظمة المطبقة فيه وإدخال الأدوات الاستثمارية المتنوعة تلبية لرغبات كافة المستثمرين خاصة في ضوء انفتاح السوق أمام المستثمر الأجنبي وصدور القوانين التي تسمح لغير الكويتيين بتملك والتعامل في أسهم شركات المساهمة الكويتية.
    ولا شك أن تواجد سوق الكويت للأوراق المالية على شبكة الإنترنت أصبح يمثل خدمة حيوية للراغبين في الاستثمار فيه لتعريفهم بالأداء التاريخي للبورصة والقوانين واللوائح المعمول بها فيه ، والأنظمة المطبقة في التداول والتقاص والتسوية.
    وتتطلع الإدارة من خلال خططها ومشروعاتها المستقبلية الطموحة التي تسعى إلى تنفيذها لجعل سوق الكويت للأوراق المالية مركزا ماليا متطورا من خلال تسويق السوق للشركات المدرجة فيه على المستويين الخليجي والعربي ، وإن شاء الله العالمي.
    نرحب بكم مرة أخري في موقعنا ، متطلعين إلى تقديم مزيد من الخدمات بما يلبي طموحات مستخدمي شبكة الإنترنت.
    .
    الدكتور / صعفق عبدالله الركيبى
    مدير سوق الكويت للأوراق المالية
    -----------------------------------------------------------------------------------
    سيوله كبيره في منطقة الخليج العربي ... فعلا سيوله كبيره جدا ... ما شاء الله .
    السوق السعودي & سوق دبي .... هالسوقين دايما اسمع عنهم ان فيهم مستثمرين خليجيين واجانب ويتكلمون عنهم في وسائل الإعلام .
    السوق الكويتي للأوراق الماليه أفضل سوق في المنطقه بدون منافس وهذا كلام المحللين والمراقبين في الخليج ... من ناحية تكرار الربحيه والعائد على الإستثمار
    والنمو الحالي والمتوقع في المستقبل القريب والبعيد وأيضا قوانين البورصه الأحترافيه التي تاخذ بعين الأعتبار من قبل البورصات الخليجيه , وهذا كله لم يأتي من فراغ ولكن جاء من حيث ان البورصه الكويتية هي أقدم بورصه في المنطقه وأيضا الأزمات اللتي مرت بها البورصه تجعلها متينه ومحصنه وحريصه على عدم تكرار ها مرة أخرى .
    يجب ان يتم التسويق لهذا السوق المتميز بشركاته الناجحه واملنا ان يقوم مدير السوق بأخذ قرار في هذا الإتجاه ويتم التسويق فعليا كما ذكر في كلمته على موقع البورصه.
    وشكرا
     
  2. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    الموقع الجديد ممتاز جدا ولكنه بطيء جدا اثناء التداول ويكاد يكون عديم الفائده وتبعه بذلك الموقع القديم ايضا ....
    ولكن بعد التداول يكون سرعته جيده
    يعني ماكو فايده