الحل من الانهيار هو......

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة كويتي مصرقع, بتاريخ ‏27 فبراير 2006.

  1. كويتي مصرقع

    كويتي مصرقع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2005
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    اخواني ادري انكم زعلانين وخسرانين بس الشكوي لغير الله مذله


    الحل هو احد من امرين


    اولا : يكون هناك نسبه للتذبذب تتراوح نزولا 5% وصعودا 10% ( وهذا ما يبيه الهوامير)



    ثانيا : صانع سوق ويكون مملوك للدوله يتم تحركه في حالة الانهيارات والازمات ( لاسمح الله )




    عندي سؤال محيرني من الذي رفع السوق يوم وفت الملك فهد ( رحمه الله )


























    أليست الدوله هي التي رفعت السوق ....... ام ناس اخرون .... اجيبوني ;)
     
  2. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    الصناديق بإيعاز من الدولة ومحافظ الحكومة ... والله أعلم

    لكن الظروف الآن قد تكون مختلفة قليلاً !!

    تحياتي
     
  3. mushari

    mushari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Riyadh - KSA
    لو نتكلم بواقعيه شوي ... لنفرض اننا برا السوق ونشوف سعر سهم مثلا 500 ريال وارباحه 2 ريال هل يستاهل اني اشتريه ولا لا !! !!


    احس انه غلط مع اني اشتري بس ولو احساسي يقول ان السوق فيه غلط
     
  4. tma215

    tma215 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    يعني؟

    انهيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    :d
     
  5. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    نحمد الله على كل حال
     
  6. كويتي مصرقع

    كويتي مصرقع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2005
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني لا تستعجلون بالبيع




    من الذي شري 500000 سهم في سابك


    من الذي شري 400000 سهم في الاتصالات



    واتحاد اتصالات



    والبلاد




    يا شباب والله انهم يضحكون عليكم وياخذون اسهمكم بالرخيص



    خلونا بكره لا نبيع ونشوف :((
     
  7. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول

    الموت مع الجماعه رحمه

    اتخيل الإرتداد قوي ومثل ماهو حاصل حاليا "لا نستيطع البيع "
    سيأتي اليوم او الأيام التي لا نستطيع فيها باللحاق الأسهم -- لا نستطيع الشراءءءءء

    سلالالالالالالالالالالام