أنــســحاب أبــو مـنـاور

أبو مناور

عضو نشط
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته أخوانى وأخواتى الأعزاء ياسفى أن أبلغكم بأسحابى وخروجى من البورصة والمنتديات كافة وأبتعادى عنكم وذلك بسبب تدهور الحالى للبورصة و عدم وضوح الرؤية الى مستقبل السوق .

وأنى ارجوا من أخوانى المعذرة على أى خطأ بدر منى للجميع ويعلم الله أنى أحبكم بالله وأرجوا لكم جميعا التوفيق والنجاح .

أخوكم أبــــو مــنــاور

ابومانع

عضو نشط
نخسرك ويخسرك المنتدى يابومناور

وانا اقول حتى لو ناوي ماتشتغل بالبورصه الوقت الحالي ياليت لو تثقفنا بورصويا بنصايحك القيمه

stillhamad

موقوف
الله يسهل امورك يا ابو مناور وانا متاكد بان الكثيرين سيفتقدون طيب كلامك وسداد بصيرتك و حسن نصيحتك

وفقك الله وانشاء الله تكون غيبه قصيره ومن ثم العوده

فمان الله

المعوشرجي79

عضو نشط
أبو مناور قال:
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته أخوانى وأخواتى الأعزاء ياسفى أن أبلغكم بأسحابى وخروجى من البورصة والمنتديات كافة وأبتعادى عنكم وذلك بسبب تدهور الحالى للبورصة و عدم وضوح الرؤية الى مستقبل السوق .

وأنى ارجوا من أخوانى المعذرة على أى خطأ بدر منى للجميع ويعلم الله أنى أحبكم بالله وأرجوا لكم جميعا التوفيق والنجاح .

أخوكم أبــــو مــنــاور

حتى انت يا ابو مناور والله فقدنا ناس كثيرة لاحول ولا قوة الا بالله اعلي العظيم

الله يسهل امورك يابومناور
وصدقني البورصة فيها صعود والي يطلع من السوق خسران .

ابو عليا

عضو نشط
صدقوني الي قاعد يصير ضغط متعمد لانزال السوق
والسوق صاااعد صاااعد
وانا جدا متفائل .. واسباب التفائل:
تحقيق الكويت فائض مالي قياسي
ارتفاع اسعار البيترول لمستوى قياسي
عودة الاموال الى الاسواق الخليجية
نجاح الشركات الكويتية في الاسواق العربية والعالمية
كثرة المشاريع داخل دولة الكويت
كلها مؤشرات تدعم صعود البورصة .. بس الصبر ثم الصبر
وشوية تفائل والوعد قداام

بسكوته

موقوف
اخوي الفاضل بومناور
انا من اشد المتابعين لكتاباتك التي تثري بها زوايا المنتديات
ولكن قرارك غير صائب اذا كان السبب غموض اتجاهات السوق بالفتره الحاليه
ولن ترتفع المؤشرات اذ اعلن احد المحللين المحنكين قرار اعتزالهم خلف كواليس البورصه واتباع سياسه الفر والكر والبيع بالخساره
ولن تتأثر نفسيات المحافظ والصناديق بل بالعكس انت تبيع لهم بارخص الاثمان
اصمد وحلل الشركات الاسلاميه بارك الله فيك وعليك وساعد اخوانك خواتك
وجزاك الله كل الخير
اما اذا كان قرار شخصي بانسحابك فقد سبق وان قرأت لك انسحابات سابقه
والعوده قريبه ان شاء الله تعالى
وفقك الله وسدد خطاك وما تشوف شر

alkallaf

عضو نشط
بومناور الغالي

اخوي بومناور والله انا من اشد المتابعين لمعلوماتك ولاول مرة اكتب لك والله بنخسرك يا بومناور بس نتمنى لك التوفيق بحياتك وارجوا الطلة علينا من فترة الي فتره

اخوك : القلاف

laqtan

عضو نشط
:( الله يوفقك وانتمنا تعيد التفكير مره ثانيه

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
ليمن تبيع كل اللي عندك وتنوي تطلع من البورصه !! نصيحتي لك إنك تقط كل فلوسك بالمجموعه وجراند والبترووو .. وانساهم (سنه) دام إنك طالع طالع يا بومناور :)

وبعدها راسلني على الخاص وقولي رايك .. يعني بتاريخ 28/2/2007م :)

بوتسنيم

almared

عضو مميز
إنشاء الله يتعدل السوق وترجع يا شايبنا ...

careful_invest

عضو نشط
أعتقد ان الكثير راح يتبعونك بالخروج يا بومناور بسبب الوضع المزري الذي وصله السوق. الكثير منا (وأولهم أنا) عفت نفسيا السوق حتى ولو يصعد المؤشر الى 20الف لأن ببساطة ما قام السوق يسوى المحاتاة والارهاق النفسي. بعت جزء من رأس مالي وبدأت استثمر في عقارات خارج الكويت. الحمدلله العائد على العقار أعلى وأضمن من السوق.
صدقوني يا جماعة لو بدأ صغار المستثمرين يسترجعون رؤوس أموالهم والخروج من السوق راح تضطر المحافظ تبيع على أنفسهم ويتأدبون شوية :)

عقبال ما أبيع الباقي وأفتك :((

ياشباب خلو عنكم بورصة الكويت الفرصه متوفره في بورصة السعوديه

اما بخصوص النزول الحاصل الان هذا شي عادي على كل بورصه في العالم بس بورصتنا مافي سبب واضح

زمان اقتصادي

عضو نشط
أبو مناور قال:

أخوكم أبــــو مــنــاور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالسلامة أخوي بو مناور والله يوفقك إن شاءالله

تحياتي:)

الطلال

عضو نشط
حياك الله بومناور ومحلل دنيا واخره وعزيز وغالي وانتم السابقون بالخروج من السوق ونحن ان شاء الله بكم لاحقون اختياراً ام قصراَ

asking4u

عضو نشط
التحليل الفني قال:
ياشباب خلو عنكم بورصة الكويت الفرصه متوفره في بورصة السعوديه

اما بخصوص النزول الحاصل الان هذا شي عادي على كل بورصه في العالم بس بورصتنا مافي سبب واضح

السلام عليكم
احب اضيف كلمة بحق هالرجل اللي قريت له وعجبني بأرشاداته وتحليله فعلا ماقصرت واتمنى مانفقدك على طول
اما بالنسبه الي كلام اخوي التحليل الفني أييد كلامك واشيد بكل من فكر نفسك جذي لانه فعلا السوق السعودي فعلا فرصه الان وخصوصا انه المجال مفتوح للكويتين بالتدوال هناك
انا من شهر 11 تقريبا بالسوق السعودي والحمدلله مضاربتي هناك طلعت فيها 5 اضعاف اللي كنت خسرانه بسوق الكويت
لاتطوفكم هالفرصه . الحمدلله
بس اخواني النصيحه للي يبي يضارب بالسوق السعودي يتجه لبنك قوي يسمحله بالضاربه السريعه مثل الجزيره او الفرنسي
وبالتوفيق للجميع

جاكوار

عضو نشط
بالتوفيق

بصراحة احلى ما عجبني بالموضوع .........

توقيع بومناور

بسم الله الرحمن الرحيم
يفرحنى ان اساعد اخوانى فى جميع الشركات الأسلامية فقط . وارجوا ان يكون السؤال عن شركة واحدة وان يذكر سعر الشراء.( وعندما اقول بيع او أشتر يعنى لو انا مكان الشخص السائل سوف ابيع او اشترى) ولكم جزيل الشكر من أخوكم أبو مناور .

توقيع وايد حلوووو وراقي ،،، عسى الله يسهل عليك .

بس عندي مشكلة اخذت ( المركز المالي ) على توصيتك انه رايح دينار بس مو مشكلة اهم شي انه من الشركات الاسلامية !!!!؟؟؟؟

بالتوفيق يا الغالي

أعلى