هذا الشخص لم يخسر دينارا واحدا في جميع الانهيارات السايقة وحتى اليوم!!!

الطنطل

عضو نشط
هذا الشخص لم يخسر ريالا واحدا في جميع الانهيارات السايقة وحتى اليوم!!!

هل تعرفونه ؟؟؟
انه ذلك الشخص
الذي لم يعرض اسهمه للبيع وصبر قليلا
ثم ارتد السوق اليه اعلا مما كان
بل وربح اكثر مما ربحه البائعون
وانظر الى حال من باع في 1997اليوم يقول
لو اني ما بعت الى اليوم شوف كم يكون معي
==============================================
الصبر الصبر الصبر الصبر ياخواني بارك الله فيكم

SpeciaL 1

عضو مميز
مو كل مره تتمسك بسهم لازم يرجع للسعر اللي شريته
خصوصاً إذا شريته قبل التوزيعه

خذ مثل:
سهم أنابيب شريته بسعر 1.340 من قبل 3 سنين
وشوف من متى ما وصل هالرقم
ولو موزع توزيعه سنعه بوقتها جان الواحد يقول عوضت
مثل المخازن
لما تفصخ السهم توزيعته عوضت
واللي باع ما خسر

المعوشرجي79

عضو نشط
الطنطل قال:

هل تعرفونه ؟؟؟
انه ذلك الشخص

اخوي يا بعد عمري اكو متداولين يملكون اسهم بنظام الاجل تعرف شنو اجل يعني اكو وقت متعلق بالعقد اذا ما ارتفع السهم وخلص الوقت سلم على راس المال وبهالوضع الي قاعدين نمره اعتقد ان راس المال سلملي عليه !

ابومانع

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
اخوي يا بعد عمري اكو متداولين يملكون اسهم بنظام الاجل تعرف شنو اجل يعني اكو وقت متعلق بالعقد اذا ما ارتفع السهم وخلص الوقت سلم على راس المال وبهالوضع الي قاعدين نمره اعتقد ان راس المال سلملي عليه !
الاخ مايقصد الاجل بكلامه:rolleyes:

وانا معاه بكلامه فيه شيء من الصحه

q8 investor

عضو نشط
الطنطل قال:

هل تعرفونه ؟؟؟
انه ذلك الشخص
ممكن كلامك يا خوى صحيح ولكن... اول ما قرأت الموضوع فكرت بالعربى القابضه لانى ادكر فى شهر 7 او 8 بسنه 97 صعد السهم من 400 الى 1040 وبعدها بط السهم الى 140 فلس تقريبا ومن يومها وما شاف فوق الدينار نهائيا.وأعلى سعر وصل الى 850 تقريباوالحين سعره 590........ممكن مع الارباح من 97 والبيع على 850 بسنه 2005 تكون قد عوضت خسائرك او طلعت برأس المال ولكن هده فرضيه تداول ومن الصعب تحقيقها .... خلاصه الامر ان الصبر زين وممكن تعوض خسارتك ولكن كم من الصبر لديك حتى تتمكن من تعويض الخساره؟

متداول كويتي

عضو نشط
يا أخوان مو شرط أني أمسك السهم علشان أعوض خسارتي ممكن السهم أصلا ما يوصل للسعر اللي أنا شاريه شنو الحل يعني !!!

أنا أقول الحل شفلك سهم ثاني أبرك منه وفيه عليه توصيه قويه وأحتمالات صعوده أكبر وبهالطريقه ممكن تعوض خسايرك أو على الأقل وضعك بيكون أفضل من لو أنك مسكت السهم والأمثله على ذلك كثيره فاللي شروا المخازن فوق ال 4 دنانير واللي شروا سلطان فوق الدينارين واللبنانيه فوق الدينار متى تتوقعون بيعوضون خسايرهم !!!! إجابة هالسؤال محد عارفها للحين أنا بالنسبه لي بعت اللبنانيه على 690 والحمد لله عوضت خسايري وما نطرت كل هالمده علشان ترجع للسعر اللي أنا شاريها فيه...

bu3teeg72

عضو نشط
متداول كويتي قال:
يا أخوان مو شرط أني أمسك السهم علشان أعوض خسارتي ممكن السهم أصلا ما يوصل للسعر اللي أنا شاريه شنو الحل يعني !!!

أنا أقول الحل شفلك سهم ثاني أبرك منه وفيه عليه توصيه قويه وأحتمالات صعوده أكبر وبهالطريقه ممكن تعوض خسايرك أو على الأقل وضعك بيكون أفضل من لو أنك مسكت السهم والأمثله على ذلك كثيره فاللي شروا المخازن فوق ال 4 دنانير واللي شروا سلطان فوق الدينارين واللبنانيه فوق الدينار متى تتوقعون بيعوضون خسايرهم !!!! إجابة هالسؤال محد عارفها للحين أنا بالنسبه لي بعت اللبنانيه على 690 والحمد لله عوضت خسايري وما نطرت كل هالمده علشان ترجع للسعر اللي أنا شاريها فيه...

هالكلام صحيح...

أكبر عيب إن الواحد يعاند و يكابر و غصب طيب بيربح من السهم اللي خسران فيه خاصة إذا نازل فيه نزلة سنعه!! إي ليش عاد شحادك؟؟ الوقت اللي بتنطر فيه صعدة سهمك تكون أسهم غيره تدوبلت و تتربلت بعد لو شاري فيها جان عوضت وزيادة بعد..

الله يوفقكم ويعوض على كل خسران إن شاء الله.

أعلى