ضع أسهمك هنا لتعرف شرعيتها

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الفلوس, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2002.

  1. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    هذه الخدمة قدمها لرواد المنتدى مقابل دعواتهم لي بظهر الغيب بشرط أن تضع الاسهم الساعة 1 ظهرا الى 4 قبل السوق وذلك من أجل أن يكون كسب الاخوة حلال ولاتغرنهم الاسهم الصاروخية المربح الغير شرعيه
     
  2. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الله يجزاك خير وكثر الله من أمثالك

    أبشر بصادق الدعوات

    ولكن هل تعتمد فى ذلك على الرقابه الشرعيه للراجحى

    أم سوف تقوم أنت بأحراء الفلتر لها عبر الروابط الموجوده فى المنتدا
     
  3. abo saad

    abo saad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2002
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرحم والديك ووالدي والديك ويجزاك خير ويجعلها في ميزان حسناتك
     
  4. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    أول الخير دعوة من القلب أشكركم يإخوان بالنسبة للطريقة عندي برنامج عاملة لحساب النسب الشرعية بسرعة معتمد على النسب المقررة من خلال العلماء
     
  5. عجيم

    عجيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2002
    المشاركات:
    531
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير
    والله يوفقك
    والله يجعلها فميزان حسناتك
     
  6. almohaisen

    almohaisen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2001
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Saudia Arabia
    هل مازلتم تعتقدون ان في هذه الاسهم حلال وحرام

    اعتقد والله اعلم ان اقل مافيها شبهة واللهم اغنني بحلالك عن حرامك وعلى قول المثل مابلفار فار طاهر......................ز
     
  7. عجيم

    عجيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2002
    المشاركات:
    531
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ المحيسن
    هل هناك فتوى تحرم الدخول لاسواقهم
    ارجو التوضيح
    لان مشاركتك مبهمه
     
  8. بوفهيد2

    بوفهيد2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاخ المحيسن نسى الجربوع وهو من فصيلة الفئران الطاهرة واللذيذه
    أما الشركات الامريكية فان الاصل في الشئ الاباحة ومن قال بغير ذلك فليأت بالبرهان ان كان من الصادقين من الكتاب والسنة وأقوال السادة الائمة وله الشكر
     
  9. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    اقطع الشك باليقين

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جميع علماء ومشائخة السعودية بما فيهم المفتي العام فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ اباحوا التعامل مع صناديق الراجحي دون استثناء
    اي صندوف بما فيها الاسهم الامريكية.
    اذا هي حلال بشرط ان تنطبق عليها الضوابط الشرعيه ومن يثبت غير ذلك فهو لا يفقه في الدين الا اسمه عذرا لا اقصد احد بعينه ولكن من يجادل بجاهله .
    تحياتي لجميع الاعضاء
     
  10. waheb

    waheb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2002
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده السعوديه
    جزاك الله خيرا على اهتمامك بما يعود بالنفع على اخوانك

    هل بالامكان تنزل البرنامج ونستخدمه اذا لم يكن يكلف ماديا عليك او يشكل انتهاك لبراءة اختراع
     
  11. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    إنشاء الله قريبا أنزل البرنامج والى ذلك الحين دعونى أقوم بهذا العمل رغبت منى في نيل ثواب الله بدعواتكم الخالصة .
     
  12. MANEA

    MANEA عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2002
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KWT
    الاخ / فلوس

    ممكن نعرف شرعية الا سهم


    SONS

    PALM

    SANM

    GLW

    CTXS

    CALY

    CSCO

    HPQ


    وجزاك الله كل خيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
     
  13. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي الله يرضى عليك وقتك خارج الحسبة ولكن أرجو الالتزام بالوقت المقرر من 1 الى 4 عصرا بتوقيت الكويت
    شرعي
    SONS
    SANM
    CTXS
    عير شرعي
    palm
    caly
    glw






    CSCO الديون غير موجودة في الجدول وبالتالى لاأستطيع الحساب

    HPQ الميزانية الى 30\4 \2002 ولكن يجب 30\6\2002
     
  14. MANEA

    MANEA عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2002
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KWT
    بارك الله فيك
     
  15. عزوز

    عزوز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2002
    المشاركات:
    146
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    اخوي الفلوس و لا عليك امر راجع بريدك الخاص.
     
  16. رائع

    رائع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2002
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    اخوي الفلوس ... ما شرعية هذا السهم

    bsc
     
  17. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    أعتذر اخوي من التأخر لاني إنشغلت شوي
    والسهم bsc شرعي وبالتوفيق
     
  18. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    اخوي عزوز و لا عليك امر راجع بريدك الخاص
     
  19. المثمر

    المثمر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2002
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    الاخ العزيز فلوس ارجو التحقق من شرعيه هذه السهم ومشكور مقدما

    vgz

    aklm

    bgo

    cmgi
     
  20. الفلوس

    الفلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي المثمر الاسهم التالية شرعية


    aklm

    bgo


    cmgi

    اما vgz فيه كلام وبارك الله لك وعذرا على التأخير