استفسار يهم الجميع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مستثمره جديده, بتاريخ ‏5 مارس 2006.

  1. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم اخواني


    ارجو ممن لديه العلم .. لدي اسهم شركات الاكتتابات العامه مثل بنك بوبيان و السور و الاولى و غيرها كيف يمكنني ان اتداول بها بعد ادراجها بالسوق حيث انني اتعامل مع الاوسط برو بالشراء و البيع


    و شكرا

    اختكم مستثمره جديده
     
  2. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    اختي مستثمره جديده
    بامكانك اخذ الشهادات الى الاوسط برو حين تدرج تلك الشركات بالسوق
    وارفاق اسعارها وعدد اسهمك في محفظتك وتستطيعين من خلال البرنامج عرضهم في سوق الكسور اذ كانت الكميات قليله
    ولزياده الاستفسار والتاكيد على صحه كلامي ارجو الاتصال بالاوسط برو
    وطرح سؤالك عليهم شخصيا
    واذا ردوا عليج قولي لي ابارك لج :)
     
  3. Yes And No

    Yes And No عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد دمجها باسمك تسلمينها للاوسط ثم يقوم بادراجها في محفظتك لدى الاوسط
     
  4. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    لوووول مشكورة حبوبه انشالله اذا ردو علي بتف=قاسمهم وياج و الباجي بقطهم بالبحر لوووول :)

    و شكرا اخوي على ردك
     
  5. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    عيل تدرين شلون طالما انج كريمه راح نسوي شروكه شهاداتي مع شهاداتج يمكن يصيرون وحدات مو كسور :)
    وندمجهم مع بعض ونصير مليونيريه
    والمثل يقول كل مشروك مبروك
     
  6. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورة حياتي و تستاهلين عيوني بعد مو اسهم بس انا عندي اكثر من وحده عندي 50 الف و ثلاثميه انتي جم عندج .. يا قدراتدتنه نصير مليونيريه باجر نبيعهم و نروح نتمشى بمرينه و يطيرون بعدين شنسوي انا وياج واحده من ثنتين نبسط بسوق الحريم و لا نشتري من المهاره لووووول :)
     
  7. بسكوته

    بسكوته موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Parabolic Sar
    عسى الله يزيدج ويكثر اسهمج وبيزاتج وماتشترين الا من شارع بوند
    ولا تصيفين الا ب Cote d'azur ولا تشربين قهوتج الا بالفوكيت والسامع يقول امين
    شكلنا سويناها مسنجر انا بسكت لا ننطرد من المنتدى :)
     
  8. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    اميين يا قلبي و انتي بعد تستاهلين .. وي عاد ليش ننطرد ما قلنه شي غلط .. الله يزق الجميع و يزيدهم من نعيمه و ترتفع البورصه و يحفظنه و يحفظكم يارب العالمين
     
  9. matador_kuw

    matador_kuw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2006
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuw
    خواتي بدلياتكم وااااااايد

    وعلى فكرة هذه السوالف ينطبق عليها احلام الفقاره :)
     
  10. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الكريم الحلم مو عيب .. و اكون فقيره و عزيزه نفس و اعيش على قدي احسن ما اكون غنيه و مابي اكمل انتو اعلم بهالهوامير .. انا و اختي نتسلى بدل ما نحط ايدينه على خدنه و نندم حظ بورصتنه التعيسه حريم ما تخلص هذرتنه لووول و مشكورة على مشاركتك بهالهذره ولو انه كلامك ما ينم على انك فقط تشارك قاعد اتطنز علينه
     
  11. moer

    moer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    314
    عدد الإعجابات:
    0
     
  12. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
     
  13. matador_kuw

    matador_kuw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2006
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuw
    عفوا ختي انا ماتطنز انا قاعد اشاركم المزح والضحك ولا انتم خواتي والفقر موعيب والغني الله
    وانشاءالله ترتفع البورصه ويطلعلها جنحان وتطير مثل الصاروخ ونعوض خسايرنا وتصير الفتره اللي طافت مجرد سحابة صيف وعدت
    وادعوا من الله ان يرزق الجميع اللهم آمييييييييييين
     
  14. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا اخوي يرزقنه و يرقكم يا رب العالمين
     
  15. moer

    moer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    314
    عدد الإعجابات:
    0
    صج احلام الفقير كثيرة من طول الغيباب جاب الغنايم غنايم الفلس والسهم احمر