استفسار يهم الجميع

السلام عليكم اخواني

ارجو ممن لديه العلم .. لدي اسهم شركات الاكتتابات العامه مثل بنك بوبيان و السور و الاولى و غيرها كيف يمكنني ان اتداول بها بعد ادراجها بالسوق حيث انني اتعامل مع الاوسط برو بالشراء و البيع

و شكرا

اختكم مستثمره جديده

بسكوته

موقوف
اختي مستثمره جديده
بامكانك اخذ الشهادات الى الاوسط برو حين تدرج تلك الشركات بالسوق
وارفاق اسعارها وعدد اسهمك في محفظتك وتستطيعين من خلال البرنامج عرضهم في سوق الكسور اذ كانت الكميات قليله
ولزياده الاستفسار والتاكيد على صحه كلامي ارجو الاتصال بالاوسط برو
وطرح سؤالك عليهم شخصيا
واذا ردوا عليج قولي لي ابارك لج :)

Yes And No

عضو نشط
بعد دمجها باسمك تسلمينها للاوسط ثم يقوم بادراجها في محفظتك لدى الاوسط

لوووول مشكورة حبوبه انشالله اذا ردو علي بتف=قاسمهم وياج و الباجي بقطهم بالبحر لوووول :)

و شكرا اخوي على ردك

بسكوته

موقوف
عيل تدرين شلون طالما انج كريمه راح نسوي شروكه شهاداتي مع شهاداتج يمكن يصيرون وحدات مو كسور :)
وندمجهم مع بعض ونصير مليونيريه
والمثل يقول كل مشروك مبروك

مشكورة حياتي و تستاهلين عيوني بعد مو اسهم بس انا عندي اكثر من وحده عندي 50 الف و ثلاثميه انتي جم عندج .. يا قدراتدتنه نصير مليونيريه باجر نبيعهم و نروح نتمشى بمرينه و يطيرون بعدين شنسوي انا وياج واحده من ثنتين نبسط بسوق الحريم و لا نشتري من المهاره لووووول :)

بسكوته

موقوف
عسى الله يزيدج ويكثر اسهمج وبيزاتج وماتشترين الا من شارع بوند
ولا تصيفين الا ب Cote d'azur ولا تشربين قهوتج الا بالفوكيت والسامع يقول امين
شكلنا سويناها مسنجر انا بسكت لا ننطرد من المنتدى :)

اميين يا قلبي و انتي بعد تستاهلين .. وي عاد ليش ننطرد ما قلنه شي غلط .. الله يزق الجميع و يزيدهم من نعيمه و ترتفع البورصه و يحفظنه و يحفظكم يارب العالمين

matador_kuw

عضو نشط
خواتي بدلياتكم وااااااايد

وعلى فكرة هذه السوالف ينطبق عليها احلام الفقاره :)

اخوي الكريم الحلم مو عيب .. و اكون فقيره و عزيزه نفس و اعيش على قدي احسن ما اكون غنيه و مابي اكمل انتو اعلم بهالهوامير .. انا و اختي نتسلى بدل ما نحط ايدينه على خدنه و نندم حظ بورصتنه التعيسه حريم ما تخلص هذرتنه لووول و مشكورة على مشاركتك بهالهذره ولو انه كلامك ما ينم على انك فقط تشارك قاعد اتطنز علينه

moer

عضو نشط
مستثمره جديده قال:
اخوي الكريم الحلم مو عيب .. و اكون فقيره و عزيزه نفس و اعيش على قدي احسن ما اكون غنيه و مابي اكمل انتو اعلم بهالهوامير .. انا و اختي نتسلى بدل ما نحط ايدينه على خدنه و نندم حظ بورصتنه التعيسه حريم ما تخلص هذرتنه لووول و مشكورة على مشاركتك بهالهذره ولو انه كلامك ما ينم على انك فقط تشارك قاعد اتطنز علين هههههههههههههههههة شى يضحك

moer قال:
مستثمره جديده قال:
اخوي الكريم الحلم مو عيب .. و اكون فقيره و عزيزه نفس و اعيش على قدي احسن ما اكون غنيه و مابي اكمل انتو اعلم بهالهوامير .. انا و اختي نتسلى بدل ما نحط ايدينه على خدنه و نندم حظ بورصتنه التعيسه حريم ما تخلص هذرتنه لووول و مشكورة على مشاركتك بهالهذره ولو انه كلامك ما ينم على انك فقط تشارك قاعد اتطنز علين هههههههههههههههههة شى يضحك

يقولون ان جاءتك مذمة من ناقص ....( ......) ما راح ارد عليك و راح اترفع

matador_kuw

عضو نشط
مستثمره جديده قال:
اخوي الكريم الحلم مو عيب .. و اكون فقيره و عزيزه نفس و اعيش على قدي احسن ما اكون غنيه و مابي اكمل انتو اعلم بهالهوامير .. انا و اختي نتسلى بدل ما نحط ايدينه على خدنه و نندم حظ بورصتنه التعيسه حريم ما تخلص هذرتنه لووول و مشكورة على مشاركتك بهالهذره ولو انه كلامك ما ينم على انك فقط تشارك قاعد اتطنز علينه

عفوا ختي انا ماتطنز انا قاعد اشاركم المزح والضحك ولا انتم خواتي والفقر موعيب والغني الله
وانشاءالله ترتفع البورصه ويطلعلها جنحان وتطير مثل الصاروخ ونعوض خسايرنا وتصير الفتره اللي طافت مجرد سحابة صيف وعدت
وادعوا من الله ان يرزق الجميع اللهم آمييييييييييين

moer

عضو نشط
صج احلام الفقير كثيرة من طول الغيباب جاب الغنايم غنايم الفلس والسهم احمر

أعلى