الموجه الخامسه للسوق .. $$ للمخازن ومجموعتها$$

CHART TRADER

عضو نشط
بانتظار ارتداد السوق ..

وبداية الموجه الخامسه .. والله أعلم

ashahri

عضو نشط
chart Trader قال:
بانتظار ارتداد السوق ..

وبداية الموجه الخامسه .. والله أعلم

شنو تقصد اخوي بالموجهه الخامسة ياريت تفسر كلامك لاني بصراحة احترم تحليلك يالحربي

وجزاك اللة خير

ashahri

عضو نشط
مشكوووووووور وجزاك الله خير يالحربي

sayer

عضو نشط
اخوي شدخل المخازن بالارتفاع الي تقول عنه يعني شركات المخازن اهيه الي حتقود السوق للارتفاع ثاني جديد

ارجوا التوضيح اخوي؟؟؟

ابومانع

عضو نشط
sayer قال:
اخوي شدخل المخازن بالارتفاع الي تقول عنه يعني شركات المخازن اهيه الي حتقود السوق للارتفاع ثاني جديد

ارجوا التوضيح اخوي؟؟؟

اخي الكريم اقرأ العنوان الرجل يتحدث عن المخازن ومجموعتها

مشكور اخوي تشارت

مضارب 2

عضو نشط
chart Trader قال:
الموجه الخامسه هي صعود السوق

سلام عليكم

بس اخوي متى تتوقع الصعود هل يكون الصعود بعد اعلان كل الشركات عن ارباحها ومن ثم يتحرك السوق ؟؟

الي عرفت وارجوا تصحيح المعلومة لي اذا غلطان بان اخر موعد لاعلان الشركات عن ارباحهم هو 15/3/2006 .

ودمتم بخير...

wawwaw

موقوف
السلام عليكم

اخي Chart Trader

اشكرك على توقعات اللي سبقتني عليها
وانا فعل بغيت اكتب الموضوع بس انت سبقتني عليه
وانا ايد كلامك وحتمال الصعود غداً اللي اهو يوم الاثنين من المتوقع صعود مجموعات المخازن << اشوفه بأن في سوق الكسور تم تحميل كل المعروض>>
((وسبب اهو الخوف من اراء البعض في النزول المتوقع للمخازن والمؤشر السعري))

المخازن ومجموعاتها سوف تقود السوق غدأ
تحياتي اخوي Chart Trader

ahmed6

موقوف
ياليت

انا مشتري سهم مخازن وخسران فيه شكثر ياليت يصعد بس هل تتوقع صعوده الى سعره السابق 3.060 ؟ او تنصحني اني ابيعه الحين على خسارتي؟

Black

عضو نشط
السلام عليكم
من متابعتي للسوق ان سهم المخازن مع سهم مركز سلطان يتحركون في مستوى واحد ما يتغير و صارلهم فترة على هالحال ، المخازن حدودها من 2650 الى 3100 و دائما تنزل و تصعد بالحدود هذه و نفس الشي بالنسبة الى مركز سلطان ينزل الى حدود 1060 و يرتفع الى 1280 و دائما ينزلون مع بعض و يرتفعون مع بعض و لكن في هذه المرة بسبب انهيار السوق لاحظنا ان المخازن نزلت عن 2500 و مركز سلطان لازم الدينار و بعدين ارتفع عنه بعشرين فلس و هو هبوط ما حصل ما أشهر كثيرة
ولكن حسب اعتقادي مافي خوف على المخازن و سلطان و للعلم و مثل ما الغالبية عارفين ان اذا تحركت المخازن و سلطان السوق كله يتحرك و دائما هم من الاسباب الرئيسية لارتفاع السوق و حركته
و الصعدة الكبيرة لهم قريبة حيل :)
و راح أذكركم بإذن الله
و سلام

Wise

عضو محترف
ahmed6 قال:
انا مشتري سهم مخازن وخسران فيه شكثر ياليت يصعد بس هل تتوقع صعوده الى سعره السابق 3.060 ؟ او تنصحني اني ابيعه الحين على خسارتي؟

السهم ما ينباع فى القاع ... الان تعتبر اسعار شراء وماهي للبيع .

ahmed6

موقوف
الله يعطيكم العافيه شباب والله من كثر ما تدهور السوق مو عارفين شنسوي نبيع ولا نشتري بس الحين طمنتوني .

some one

عضو نشط
الصراحة أنا أستغرب من بعض المحافظ والصناديق
العام لما أعطت المخازن 45% منحه وكانوا يملكون فيها أسهم بكميات كبيره إعتبروها ميزه وبناءا عليها
رفعوا السهم الى أرقام خياليه وصلت في أقصاها الى 6750 والحين لما سمعوا إنها راح تعطي 50 % منحه وهم ما يملكون فيها أسهم بكميات كبيره إعتبروها عيب مع إنها نفس الفكره

السؤال ليش الكيل بمكيالين :confused:

الفنان2006

عضو نشط
some one قال:
الصراحة أنا أستغرب من بعض المحافظ والصناديق
العام لما أعطت المخازن 45% منحه وكانوا يملكون فيها أسهم بكميات كبيره إعتبروها ميزه وبناءا عليها
رفعوا السهم الى أرقام خياليه وصلت في أقصاها الى 6750 والحين لما سمعوا إنها راح تعطي 50 % منحه وهم ما يملكون فيها أسهم بكميات كبيره إعتبروها عيب مع إنها نفس الفكره

السؤال ليش الكيل بمكيالين :confused:

اخوي السهم ارتفع فوق 6 دنانير بسبب عقد الجامبو الذي اذهل الجميع ذاك الوقت.وليس بسبب التوزيعة.بس يا ريتنا كنا نعرف.......:mad: :mad:

Black

عضو نشط
على سالفة العقد
المفروض من ارباح هالعقد يوزعون ارباح قياسية
يا خبر بفلوس باجر مع التوزيعة بيصير بلاش (ان شاء الله بس الخبر مو السهم)
سلام

أعلى