أيهما أكثر جدوى السوق الأمريكي أو السعودي

ذوّاق

عضو نشط
السلام عليكم .

يراودني تفكير في الدخول للسوق الأمريكي وبالذات في أيهم الخشاش ، البني ستوك .

حيث أني افكر في الاستثمار في السوق السعودي ، والمضاربة بمبلغ بسيط جدا في الاسهم الامريكية .

وقلت ليش ما اسأل الشباب الذين جربوا السوقين ، مثل العماري و أول وغيرهم ، يا ليت يعرضون تجربتهم مع السوقين وأيهما حقق له مكاسب أكثر .

ألف تحية لأحلى شباب .

ابو رواف

عضو محترف
ان اردت وجت نظري ذواق ,,,,

فخلال الخمس شهور الاخيرة ورغم ماحصل من ارتفاعات وهزات مخيفة , الا انها أربح من الـ خمس سنوات في السوق الامريكي , با النسبة لي .,,

هذا حديث محفظتي وليس عاطفتي ,,,,

ذوّاق

عضو نشط
اخي العزيز على قلبي ابو رواف ، وجهة نظرك احترمها وأقدرها ، وهذا ما أردت معرفته ، لأني أسمع كلام هنا وهناك بالأرقام الخيالية التي يجنيها من يتعامل بأسهم البني ستوك ، وأيضا الخسائر الخيالية .

الله يبارك فيك ويبارك لك في مالك وأهلك ويحفظكم جميعا .

sammnan

عضو نشط
ذوّاق قال:
السلام عليكم .

يراودني تفكير في الدخول للسوق الأمريكي وبالذات في أيهم الخشاش ، البني ستوك .

حيث أني افكر في الاستثمار في السوق السعودي ، والمضاربة بمبلغ بسيط جدا في الاسهم الامريكية .

وقلت ليش ما اسأل الشباب الذين جربوا السوقين ، مثل العماري و أول وغيرهم ، يا ليت يعرضون تجربتهم مع السوقين وأيهما حقق له مكاسب أكثر .

ألف تحية لأحلى شباب .
فكرتك حلوه وخصصوصا ان وقت تداول السوق الامريكي مناسب جدا

sham

عضو نشط
وانا كذللك لاكن

ما لقيت بينات السوق الأمريكي للميتا

لاكن ما هو افضل وسيط

ألفي ألف

عضو نشط
أخي العزيز
أولا : السوق الأمريكي سوق كبير وسوق متذبذب وفيه فرص لمن يبحث بجد وتعب ولديه استراتجية واضحة وخبرة مسبقة بالتحليل الفني والأساسي لكن أنصحك الآ ن بالبقاء بالسوق السعودي واستغلال هذه الفترة فالسوق السعودي سوق صاعد والأسواق الصاعد ترفع كل شيء حتى الأسهم التي لا تستحق الأرتفاع ، وأنت تتداول في السوق االسعودي حاول القراءة حول السوق االأمريكي والتعرف عليه وقم بالتتداول فيه على الورق .
ثانيا :أما بالنسبة لأسهم البني ستوك فابختصار حظك بالربح فيها كحظ المقامر إما فوق وإما تحت وما أكثر الخاسرين فيها والله أعلم .

ralraja11

عضو محترف
انا مع ابو رواف.....

والبني سبب التحويل يوم كانت الكهرب ب44 والمواشي ب19..... ايام الرخص ورجعت يوم الكهرب ب200 والمواشي ب300

ترا البني نكبة ...... والسوق الامريكي بحر......

العملات والسوق السعودي بثلاث ساعات تحلل كامل السوقين وما تخلي فرصة الا وانت طاب معهم ......

ذوّاق

عضو نشط
ralraja11 قال:
العملات والسوق السعودي بثلاث ساعات تحلل كامل السوقين وما تخلي فرصة الا وانت طاب معهم ......

جيت على الجرح بخصوص العملات ، لأن هذا الشيء الثاني اللي افكر فيه ، وبصراحة ما جربت ، ولكن سمعت بأن التذبذب عالي جدا في العملات ، ايش رايك ، وايش العملات اللي تتداولها .

ذوّاق

عضو نشط
ألفي ألف قال:
أخي العزيز
أولا : السوق الأمريكي سوق كبير وسوق متذبذب وفيه فرص لمن يبحث بجد وتعب ولديه استراتجية واضحة وخبرة مسبقة بالتحليل الفني والأساسي لكن أنصحك الآ ن بالبقاء بالسوق السعودي واستغلال هذه الفترة فالسوق السعودي سوق صاعد والأسواق الصاعد ترفع كل شيء حتى الأسهم التي لا تستحق الأرتفاع ، وأنت تتداول في السوق االسعودي حاول القراءة حول السوق االأمريكي والتعرف عليه وقم بالتتداول فيه على الورق .
ثانيا :أما بالنسبة لأسهم البني ستوك فابختصار حظك بالربح فيها كحظ المقامر إما فوق وإما تحت وما أكثر الخاسرين فيها والله أعلم .

ألف شكر على نصائحك الغالية والمفيدة ، والله يوفقنا وياكم لكل خير

اول

عضو محترف
ألفي ألف قال:
أخي العزيز

نفس كلامي بالمليي :cool:

وعقبال الملايين

ذوّاق

عضو نشط
sham قال:
وانا كذللك لاكن

ما لقيت بينات السوق الأمريكي للميتا

لاكن ما هو افضل وسيط

انا قلت أو شي اسأل عن أساس الفكرة ، قبل أن أبدأ في البحث عن البيانات والوسيط ، وشكلي باسمع كلام الاخوان وأركز على السوق السعودي في الوقت الحالي ، ليكون أشتت ذهني الحين .

ذوّاق

عضو نشط
اول قال:
نفس كلامي بالمليي :cool:

وعقبال الملايين

الله يسمع منك .

بس شكلي بأرمي الف دولار في شركة USXP ، وبانساها ، يا انها بتصير ملايين ، او باتصير سنتان ، ولاهي حسوفة .

محمد السريع

عضو نشط
ذوّاق قال:
جيت على الجرح بخصوص العملات ، لأن هذا الشيء الثاني اللي افكر فيه ، وبصراحة ما جربت ، ولكن سمعت بأن التذبذب عالي جدا في العملات ، ايش رايك ، وايش العملات اللي تتداولها .

أنت اللي جيت على الجرح
العملات من أخطر الاسواق ونسبة الخاسرين فيه عالية جدا اكثر من اي سوق آخر
والتذبذب فيه اكثر من ماتتصور
وهو مدرسة بحد ذاته
وأوأيدك جدا بأن تفتح حساب وهمي ( ديمو ) وتشتغل فيه
ولا تنسى انا قلت ديمو
فالسوق مفتوح على مدار 24 ساعة لمدة 5 ايام
يعني في اي وقت تقدر تتعلم وتطبق استراتيجيات زي ماتبي

ولكن لاتقول ماقلتلي
فهو خطييييييييييييييررر
ولكن مدرسة تفتخر بأن تنسب إليها
فالمضارب اللي قدامك مو هامور ماعنده الا 5 مليار والا 10
انت ما تضارب مع بنوك عادية انت قدامك بنوك مركزية وبنوك عالمية إقتصاد دول

وأخيرا توكل على الله وإذا بغيت معلومات ارسلي على الخاص

ذوّاق

عضو نشط
تسلم حبيب قلبي ، واذا نويت ادخل سوق العملات ما راح استغني عن نصايحك .

أعلى