الشطب الكبير لانفجار المخازن فاعلة خير

al_porssa

عضو جديد
كتبنا بالامس الانفجار الكبير للمخازن وشطب وردينا وكتبناه مره ثانية وشطب والان انا اكتبه للمره الثالثه انا لا جرحت احد فى كتابتى ولانصحت احد بالشراء بالمجموعه بس نصيحه لملاك المجموعه انهم مايبيعون اليومين اللى هم الثلاثاء والاربعاء ليش الشطب علشان قلنا الحق واللى يطبلون للشركات ماتشطب مواضيعهم المخازن عندها ارباح لسنة 2005 احسن من ارباح جلوبل واللى يملك فيها لايبيع والا شرايك ياعضو يابو راشد السلام عليكم البورصه تتمنى لكم الربح الكبير باى

الريان

عضو مميز
al_porssa قال:
كتبنا بالامس الانفجار الكبير للمخازن وشطب وردينا وكتبناه مره ثانية وشطب والان انا اكتبه للمره الثالثه انا لا جرحت احد فى كتابتى ولانصحت احد بالشراء بالمجموعه بس نصيحه لملاك المجموعه انهم مايبيعون اليومين اللى هم الثلاثاء والاربعاء ليش الشطب علشان قلنا الحق واللى يطبلون للشركات ماتشطب مواضيعهم المخازن عندها ارباح لسنة 2005 احسن من ارباح جلوبل واللى يملك فيها لايبيع والا شرايك ياعضو يابو راشد السلام عليكم البورصه تتمنى لكم الربح الكبير باى

يا اخي من غير لا احد يشطب اسمحلي اقولك اول يوم وعلى طول توصية نعم فيك وفي اصلك لكن ماتصل الامور الي هذه الدرجة الي ان لمجرد مشاركة وحده توصية انفجار من غير ذكر اسباب

اخي الكريم انتظر اعلان المخازن افضل وبعدين وص على راحتك عشان على الاقل تحمى نفسك من الاخطاء التي يقع فيها كثير من يوصون بالاسهم وهم جدد بالسوق .

بوعبدالهادي

عضو نشط
al_porssa قال:

اليوم الثلاثا والسوق موجة تسونامي الله يستر باجر

تحياتي للجميع

مسكين

عضو نشط
أختنا بورصة

يعنى كم الأرباح ؟

300 فلس أو أقل

أختى الله يحفظك إذا التوزيع 300 هذا يعنى أن السعر يجب أن يكون دينارين ونصف تقريبا لآن أرباحهم تعتبر أرباح غير عادية ناتجة عن عقد الأمريكى الذى يعتمد على عدد الجنود بمعنى أوضح ان الأرباح غير ثابتة مما يترتب عليها عدم أستقرار وتؤدى الى خطورة .

بوزايد

عضو نشط
توصيه ولا مو توصيه
يصعد السهم ينزل
بيع بخساره ما ابيع
لسببين
1 مقتنع بسعر شراء سهم
2ما في سبب واضح يخلى السهم ينزل
اذا فيكم واحد يقدر يقولى ليش سهم المخازن وسلطان والوطنيه نازلين
انا بكره ابيع بخساره .سبب واحد يكفي عشان ما نتعبكم بالتفكير

صقرالبحر

عضو نشط
al_porssa قال:
كلامك هذا اهو اكبر دعوة للشراء

شلون تقول انا مانصحت احد بالشراء عيل شنو معني كلامك

الريان

عضو مميز
بوزايد قال:
توصيه ولا مو توصيه
يصعد السهم ينزل
بيع بخساره ما ابيع
لسببين
1 مقتنع بسعر شراء سهم
2ما في سبب واضح يخلى السهم ينزل
اذا فيكم واحد يقدر يقولى ليش سهم المخازن وسلطان والوطنيه نازلين
انا بكره ابيع بخساره .سبب واحد يكفي عشان ما نتعبكم بالتفكير

وشنو الشي الاساسي اللي يشجعك خليك تحتفظ فيهم من 9 اشهور ماكو نمو بالارباح من تسع اشهور التكاليف ترتفع اكثر من ارتفاع الايرادات من تسع اشهور والسهم قلة ربحية عنن العام الماضي لكن زادة الارباح الغير تشغيلية هل تعلم ان ارباح الربع الثالث في 2005 كانت 27 وفي عام 2004 كانت 29 مليون هل تعلم ان ليخفوا هذا العيب ماذا فعلوا رفعوا قيمة العقار 17 مليون ليكون مستوى الربحية معادل لربحية الربع الثاني لعام 2005 .

لكن للاسف لا احد يريد ان نتكلم عن سهمه بواقعية لا احد يريد ان نبرهن طرق الاستثمار الصحيح الكل يقول عطني سهم اضارب فيه وفجاءة تلقاه يقول هذا السهم سهم استثماري انزين شنو اسباب الاستثمار طبعا الجواب ارخيص شنو سبب الرخص يقولك يقولون ان الشركة عندها عقود ويقولون ان بداية السنة لها صعدة مثل العام .

ما اقول الا لاحول ولاقوة الا بالله وان اليه راجعون .

يا اخوان سوال اذا جاوبتون راح تلقون حل للتداول والارباح اصل البورصة على فترة طويلة كلها ارباح بس بعلم مو بالجهل .

السؤال اشرايكم بواحد من القطب الشمالي توه واصل الكويت بشهر واحد وقلتله تعال يا فلان وابيك تصير مقاول لبيتي وتسويه لي من طاطا الي السلام عليكم مع العلم خبرته بالبنيان حده كم ثلجه على بعضها , تتوقع شنو راح يصير شكل البيت او كم المدة اللي راح يستحملها البيت في الصيف :) ؟

Bo_Rashed1

عضو نشط
الريان قال:
السؤال اشرايكم بواحد من القطب الشمالي توه واصل الكويت بشهر واحد وقلتله تعال يا فلان وابيك تصير مقاول لبيتي وتسويه لي من طاطا الي السلام عليكم مع العلم خبرته بالبنيان حده كم ثلجه على بعضها , تتوقع شنو راح يصير شكل البيت او كم المدة اللي راح يستحملها البيت في الصيف :) ؟

:D

تسلم لـي براطمـــــــــك يا بو سعد على هالمثل.

هذي الأمثال ولا بلاش ... ذكرتي بسالفة المصري اللي يقول انا بتاع كله ... واهو بناي .. ورايح يمسك كيبل الكهرب ... على قولة أخونا / بو فهــد .. الغالي .. والمناضل .. والمهيب ركن ...والقائد المغوار. :p

على راسي بو فهد

Wise

عضو محترف
بوراشد مطلوب فى المحكمه لعدة قضايه :p

-----
طيب بوريم الكلام هذا بخصوص المخازن

الريان قال:
شنو الشي الاساسي اللي يشجعك خليك تحتفظ فيهم من 9 اشهور ماكو نمو بالارباح من تسع اشهور التكاليف ترتفع اكثر من ارتفاع الايرادات من تسع اشهور والسهم قلة ربحية عنن العام الماضي لكن زادة الارباح الغير تشغيلية هل تعلم ان ارباح الربع الثالث في 2005 كانت 27 وفي عام 2004 كانت 29 مليون هل تعلم ان ليخفوا هذا العيب ماذا فعلوا رفعوا قيمة العقار 17 مليون ليكون مستوى الربحية معادل لربحية الربع الثاني لعام 2005 .

الريان

عضو مميز
اي ابو فهد بس المسئلة فيها تفصيل طويل باختصار السهم تفاعل ويا البيانات المالية وهذا المطلوب فقط لا اكثر

Wise

عضو محترف
مشكور بوريم

طيب بوريم شوف شارت بيت التمويل انا عدلت البيانات على الطريقه اللي انت عطيتها ابو علي

ومدري هل البيانات صحيحه؟ لئني خايف ان يكون التعديل غير صحيح .

الملفات المرفقه:

الحجم: 32 KB   المشاهدات: 448

الطلال

عضو نشط
al_porssa قال:

الصحيح بالخبر لحد الان هو انه راح يكون فيه نزول قوي اليوم الثلاثاء واظن حسب الخبر باكر الاربعاء هم نزول للسوق قوي

يعنى الظاهر الحبيب البورصة يا صادق وعنده خبر صحيح بدون تحاليل فنية

او بيصرفون وياعالم انتو مسكو لاتصرفون معانا وتبيعون

والتوصية لاتبيع نفس التوصية اللي تقول اشتر ان كانوا خطأ كلهم وراهم خسارة

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
الريان قال:
وشنو الشي الاساسي اللي يشجعك خليك تحتفظ فيهم من 9 اشهور ماكو نمو بالارباح من تسع اشهور التكاليف ترتفع اكثر من ارتفاع الايرادات من تسع اشهور والسهم قلة ربحية عنن العام الماضي لكن زادة الارباح الغير تشغيلية هل تعلم ان ارباح الربع الثالث في 2005 كانت 27 وفي عام 2004 كانت 29 مليون هل تعلم ان ليخفوا هذا العيب ماذا فعلوا رفعوا قيمة العقار 17 مليون ليكون مستوى الربحية معادل لربحية الربع الثاني لعام 2005 .

لكن للاسف لا احد يريد ان نتكلم عن سهمه بواقعية لا احد يريد ان نبرهن طرق الاستثمار الصحيح الكل يقول عطني سهم اضارب فيه وفجاءة تلقاه يقول هذا السهم سهم استثماري انزين شنو اسباب الاستثمار طبعا الجواب ارخيص شنو سبب الرخص يقولك يقولون ان الشركة عندها عقود ويقولون ان بداية السنة لها صعدة مثل العام .

يا اخوان سوال اذا جاوبتون راح تلقون حل للتداول والارباح اصل البورصة على فترة طويلة كلها ارباح بس بعلم مو بالجهل .

كلام موزون وبالعقل نأخذه .. تسلم إيدك بوريم :)

بس ما أظن أحد عايس بالقطب الشمالي الحين علشان انييبه أصلاً :D

بوتسنيم

الريان

عضو مميز
Bo Tasneem قال:

عايس بالقطب الشمالي

ابو تنسيم تسلم بس اسمحلي ترا انا انصدت بدلية على احد ما اطوف لانهم شقوني شق يمسكون بدلياتي فلازم امسك بدليات على العزيزين مثلك :)

Black

عضو نشط
السلام عليكم
انا اضم كلامي لصاحب الموضوع ، المخازن مقبلة على انفجار كبير و مثل ما قالت شركة جلوبال ان سهم المخازن المفروض يكون اكثر من 4 دنانير و انا اتوقع ان المخازن بترتفع الى 3 و ربع بسهولة و الله أعلم
و على سالفة التحاليل ، المساكين المحللين الاقتصاديين ماقاموا يطلعون بالتلفزيون من الفشلة ، كلما واحد حلل شي يطلع غلط و السوق كلماله بالنازل
و الله يعين

sprite

عضو مميز
الريان قال:

الأخ الريان

هذا إنت مشرف و مو قادر تتكلم و تنتقد بعض الأسهم إشلون إحنا الأعضاء .. :eek: ما تنلام و الله

عموما عندي بعض الملاحظات و الإستفسارات .. و هي :
- الربع الثالث كان الطلب لزيادة رأس المال و هو أيضا سبب أثر على الربحية لذلك الربع

- ربحية المخازن بعد المنحة و الزيادة براس المال جاءت مساوية للعام الماضي .. و هذا دليل لتنامي الأرباح , ترى سعر السهم العام الماضي لحظة الإعلان عن الربع الثالث وصل 3,300 !

- نعم الشركة عندها عقود كثيره و كبيره و هذه العقود كفيلة بضمان تحقيق الأرباح للمدى البعيد

- معظم الأرباح تشغيلية

أخيرا : ما هو تعليقك على تقرير جلوبل لسهم المخازن ؟ و تحديد سعره العادل

و شكرا لك ,,

الريان

عضو مميز
sprite قال:
الأخ الريان

هذا إنت مشرف و مو قادر تتكلم و تنتقد بعض الأسهم إشلون إحنا الأعضاء .. :eek: ما تنلام و الله

عموما عندي بعض الملاحظات و الإستفسارات .. و هي :
- الربع الثالث كان الطلب لزيادة رأس المال و هو أيضا سبب أثر على الربحية لذلك الربع

- ربحية المخازن بعد المنحة و الزيادة براس المال جاءت مساوية للعام الماضي .. و هذا دليل لتنامي الأرباح , ترى سعر السهم العام الماضي لحظة الإعلان عن الربع الثالث وصل 3,300 !

- نعم الشركة عندها عقود كثيره و كبيره و هذه العقود كفيلة بضمان تحقيق الأرباح للمدى البعيد

- معظم الأرباح تشغيلية

أخيرا : ما هو تعليقك على تقرير جلوبل لسهم المخازن ؟ و تحديد سعره العادل

و شكرا لك ,,

اشلون تاثر الزيادة والمنحه على راس المال اخوي سبرايت اذا امكن توضح هذه النقطة

وبالنسبة لتعليق اجلوبل هم لهم رايهم واسبابهم ولا اعلق عليهم لاني ماقريت وبالتفصيل

سهم استثماري

عضو نشط
شطب المواضيع ممكن الواحد يتفهمها لكن إيقاف عضو بسبب تمسكه بقناعاته هالشئ عليه علامة إستفهام !!!
من باب أولى التنبيه على المشاركات السطحيه لبعض الإعضاء اللي حولت المنتدى لساحه دردشه كلها إستخفاف بالعقول وبالتالي طفشت الكتاب المميزين !
اختلاف القناعات هو السبب في وجود الخسارة والربح والكل مجتهد وماشي في طريقة وقلنا اكثر من مره ننطر الاسبوع القادم ونشوف ولكن الظاهر الإخوان ما فيهم صبر .. كان من باب أولى حتى يستفيد الجميع من فتح موضوع توصية المخازن ودعوة كبار المحللين للنقاش حتى يستفيد الكل بغض النظر إن كانت التوصية يقبلها البعض أو يرفضها ... وبعدين شدراكم ممكن العضو الجديد ( الله يعين اللي بيسجل بالمنتدى راح يتحسس بعد هالسالفة ) قال لاتبيعون لأن من المنطق في حالة هالسوق المحبطه البعض راح يبيع ظن إن السهم خلاص ودع لتحت وهالكلام مافي شئ غلط وصدقوني لو السهم نزل اكثر ماراح نزعل من التوصية لأن مرت علينا على مدى شهور توصيات ومن كتاب لهم قيمتهم ونزلنا قوع لتحت ومانلومهم لأن قرار البيع والشراء شخصي يتحلمه صاحبة لكن تخيلوا لو فعلا صدقت التوصية وكان في اعلان عن توزيعه ممتازه وغير متوقعه ووافقت صعود للسوق وقتها كل واحد وقف ضد هالتوصية يكون فعلا ارتكب جريمة بحق من باع .

sprite

عضو مميز
الريان قال:
اشلون تاثر الزيادة والمنحه على راس المال اخوي سبرايت اذا امكن توضح هذه النقطة

وبالنسبة لتعليق اجلوبل هم لهم رايهم واسبابهم ولا اعلق عليهم لاني ماقريت وبالتفصيل

أقصد أن مجموع المنحة و الزيادة كانت بنسبة 61% على رأس المال القديم و مع ذلك حققت أرباح متساوية تقريبا مع العام الماضي بالفلس بالرغم من إرتفاع رأس المال ... بمعنى آخر لو إحتسبنا الأرباح الحالية المحققه بالدينار ( 115 مليون ) على راس المال القديم ( 42 مليون ) لأصبحت الأرباح قريبة من 300 فلس للتسعة أشهر

هي ملاحظة فقط لمقارنتك السهم بعام 2004 م

هل ربحية 176 فلس للتسعة أشهر قليلة ؟ و كم كانت ربحية السهم العام الماضي (2004) ؟!

الريان

عضو مميز
sprite قال:
أقصد أن مجموع المنحة و الزيادة كانت بنسبة 61% على رأس المال القديم و مع ذلك حققت أرباح متساوية تقريبا مع العام الماضي بالفلس بالرغم من إرتفاع رأس المال ... بمعنى آخر لو إحتسبنا الأرباح الحالية المحققه بالدينار ( 115 مليون ) على راس المال القديم ( 42 مليون ) لأصبحت الأرباح قريبة من 300 فلس للتسعة أشهر

هي ملاحظة فقط لمقارنتك السهم بعام 2004 م

هل ربحية 176 فلس للتسعة أشهر قليلة ؟ و كم كانت ربحية السهم العام الماضي (2004) ؟!

أخي الكريم نعم كلامك صحيح بان الارباح من الناحية الفلس لم تتغير .

لكن اللي اقصد شوف الربع الاول والثاني والثالث لعام 2004 كم الفرق بينهم وبين 2003 وانظر الفرق بين كل ربع والثاني كان اقل نمو 15 بالمية وفي مارات يوصل الي 40 بالمية اما لعام 2005 الربع الاول بينه وبين الربع الرابع كان بسيط تقريبا 10 بالمية واستمر بالربع الثاني لكن الربع الثالث المصيبة تحول النمو الي خسارة بالنمو للارباح التشغيلية كانت 39 اذا لم تخني الذاكرة الربع الثاني اقصد التشغيلي والربع الثالث التشعيلي 27 مليون انظر الي الفرق

والله اعلم وموفق

أعلى