ممكن احد يساعدني وله مني الدعاء

jamaan

عضو نشط
انا ياشباب سجلت مع شركة الوساطه أمير تريد Ameritrade بس بقي لي بعض الاشياء ياليت تساعدوني فيها الذي هو
س / هل لابد يكون عندي جواز سفر حتى ارسله لهم او يكفيهم بطاقة الاحوال المدنيه؟؟؟
س / هل لابد ان يكون الابلكيشن في صفحه واحده او لا لانه ماطلع لي في صفحه واحده لما طبعته ماجاء الا في صفحتين ؟؟؟؟هل ينفع بهذا الشكل؟؟
س/ كيف و متى ارسل لهم الفلوس ؟؟
س / هل الحساب الان مفعل ام لا ؟؟؟
س / كم المبلغ المطلوب اي الحد الادنى ؟؟؟
س / كم العموله ؟؟؟
س / متى اكون قادر على التداول ؟؟؟
واسف على كثر الاسئله بس اعذروني جديد وحتاج انكم تساعدوني في حل هذه المشاكل التي اوجهه

تركي2000

عضو محترف
jamaan قال:
انا ياشباب سجلت مع شركة الوساطه أمير تريد Ameritrade بس بقي لي بعض الاشياء ياليت تساعدوني فيها الذي هو
س / هل لابد يكون عندي جواز سفر حتى ارسله لهم او يكفيهم بطاقة الاحوال المدنيه؟؟؟

الجزيئة هذي لا العم بخصوصها ولكن
بامكانك ارسال رخصة قيادة بالفاكس مع الابلكيشن او الاتصال عليهم

س / هل لابد ان يكون الابلكيشن في صفحه واحده او لا لانه ماطلع لي في صفحه واحده لما طبعته ماجاء الا في صفحتين ؟؟؟؟هل ينفع بهذا الشكل؟؟

مافيه مشكلة اطلاقا

س/ كيف و متى ارسل لهم الفلوس ؟؟ اولا تطبع الابلكيشن وترسله لهم مع ورقة تسمى 8W وهي خاصة للاجانب وغير المقيمين لاجل لا تحسب عليهم ضرائب ثم سياتيك ايميل يفيدك بان حسابك اما به نواقص او انه جاهز للارسال
بامكانك وضع البريد اللي يوصلك منهم في المنتدي ويجاوبونك الشباب

س / هل الحساب الان مفعل ام لا ؟؟؟ لازم يوصلك رسالة منهم تؤكد لك ذلك بعد ارسال الاوراق الاصلية

س / كم المبلغ المطلوب اي الحد الادنى ؟؟؟ اعتقد اميرتريد 2000 ولست متاكداس / كم العموله ؟؟؟
10 دولار
س / متى اكون قادر على التداول ؟؟؟

عندما يؤكدون لك بان حسابك جاهز للايداع ومن ثم تقوم بالايداع يعني 3 الى 4 ايام بعد الحوالة وتجد المبلغ في حسابك

واسف على كثر الاسئله بس اعذروني جديد وحتاج انكم تساعدوني في حل هذه المشاكل التي اوجهه
اتمنى ان افدناك بشي

وياريت تبحث عن المواضيع المتلعقه بهذا الخصوص

ralraja11

عضو محترف
اثني على كلام ابو فوز بالقول حسب خبرتي لازم الجواز عشانه بالانجليزي اسمك يعني ........

كما انصح بالعودة للمواضيع والتساؤلات المشابهة .... تحياتي

jamaan

عضو نشط
الله يوفقكم جميعاً ويرزقكم من واسع فضله
انا والله ابغيت افتح في البنوك المحليه ولما وقعت الاوراق اخذوا مني صورة بطاقة الاحوال بس المشكله انهم انشبوها يقولون لازم يكون عندك شهادة خبره في التعامل مع الاسهم الامريكيه بالاضافه إلى العمولة الكبيرة التي يتقاضونها والله المستعان

m&m

عضو محترف
ما اظن جواز السفر ضروري.. جرب اي اثبات ولو من جهة العمل باسمك عربي وانجليزي او صورة بطاقة الفيزا اهم شيء اثبات فقط وان شاء الله يفتحون لك حساب اصلا هم يبغون عملاء مراح يعقدونها
ملاحظة: الاسم على بطاقة الفيزا او اي بطاقة لازم بنفس الحروف مايزيد او ينقص اي نفس السبيلينق الهجاائي للاسم اللي سجلت فيه عند طلب الحساب..اسمك موحد ..

غريبه سؤالهم عن الخبره ؟
طيب ابجيب لهم خبره لكن بشرط يعطوني ضمان انهم يعوضوني عن اي خسارة

حقهوم واصلهم وعلى كذا بتشرطون!!!!!!!
بالتوفيق

jamaan

عضو نشط
وش رايكم عندي بطاقة المستشفى العسكري اسمي مكتوب بالانجليزي والعربي + الصورة والمعلومات العسكرية الاخرى هل تنفع او لا بعدين هل بالامكن تعديل البيانات الشخصية في او اسجل من جديد

jamaan

عضو نشط
وش رايكم عندي بطاقة المستشفى العسكري اسمي مكتوب بالانجليزي والعربي + الصورة والمعلومات العسكرية الاخرى هل تنفع او لا بعدين هل بالامكن تعديل البيانات الشخصية في او اسجل من جديد

أعلى