اخوانى افضل صانع سوق على سهم؟؟؟

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
اعلامي قال:
لا والله يا بوتسنيم انا ما اطق الطار مقلوب واقول الحق ما عندي مشكلة ... اللي كتبته ليس تجني او افتراء ( اعوذ بالله ) لكنها حقيقة واقعه عشتها لحظة بلحظة ... اذا كان مدير تنفيذي يقولك حول اسهمك في بتروجلف من كاش الى آجل وكان هذا الكلام في بداية فبراير وانتظر اسبوعين بحد اقصى وسترى اسعار اخرى .... والله هذا الكلام فعليا حصل .. ثم ماذا حدث بعد ذلك؟؟ حصل ما نراه اليوم ... حتى الكلام ذاته على سهم جراند وصى المستثمرين بالتمسك باسهمه وعدم التفريط فيها .. والكلام هذا قاله بمؤتمر الشفافية اللي عقد لاجل جراند السياحية .......

ثم قال راح يكون في مؤتمر شفافية لبتروجلف .... تعتقد انه فعلا راح يعقد مؤتمر شفافية لبتروجلف؟؟ اشك في ذلك كثيرا .... اذا مدير تنفيذي ليس لديه مصداقية في كلامه الموجه الى المستثمرين ... فما بالك بصانع السوق؟؟

هذي النقطة اللي كنت ابي اكتبها من فترة لكن كنت امتنع حتى لا احسب مع او ضد اسهم البدر .. وحتى هذه اللحظة لست مع او ضد .. وانما مع كل ما من شأنه ان يحقق المصلحة لنا كمستثرين سواء من خلال مضاربة او استثمار

دمت سالما
بومحمد

معاك حق بومحمد ..

البترووو صايره غير غير بكل صراحه .. وليس كما جاءت التوصيات عليه !!

بس بومحمد فيه شغله .. ترى عقد الآجل لم ينتهي إلى الآن .. من بداية فبراير إلى الآن هذا شهر .. فمازال هناك شهرين للانتهاء !! هل تعتقد أن يحصل شيء قريب لتعديل التوصية مثل ماتفضلت من رئيس تنفيذي !! ومثل ماسمعتها بالمؤتمر بنفسي !!

وعلى فكره .. جاءتني توصيه لانتشال هالسهم المظلوم ابتداءاً من الاسبوع القادم إن شاءالله .. الله يسمع إن شاءالله

ربك يفرجها بإذن الله .. دمت حبيباً بومحمد :)

بوتسنيم

بخور سوق

عضو نشط
افضل صانع سوق

بوبيان
استثمارات وطنية
الدار
من وجهة نظر شخصيه اتوقع افضل الشركات

أعلى