اخواني ارجو الانتباه .....!!!

فهد محمد

عضو نشط
اثناء التصحيحات ونزول السوق تكثر الشائعات والحاله النفسيه تسوء جدا حتي يمكن تصديق اي شي يدور من هنا وهناك ....!!

اليوم بدانا نسمع نغمه جديده بخصوص الملف الايراني ..صحيح يكون لها دور بس ثانوي..يعني قد لاتكون سبب لنزول السوق ..وليعلم الجميع ان النزول عبارة عن تصحيح بسبب تضخم الاسعار..والهبال اللي صار فيها

من كان يتذكر الملف العراقي والذي استمر اكثر من سنوات وتهديد الحرب وبدايه الحرب وماسببته ومع ذلك لم ينهار السوق..

من يتذكر الانفجارات التي التي استهدفتنا ومع ذلك بقي السوق شامخ... الذي دعاني للتذكير هي معلومه من صديق خبير باسواق الاسهم وقال لي بالحرف الواحد المساله هروب وتصفيه محافظ..حاولت اقناعه ولكنه لم يقتنع ..

طبعا السبب مشاهدته للاسواق القريبه من حولنا والي تقريبا الغالبيه تشهد حالات النزول..ومن ضمنها سوقنا السعودي ...

انا عن نفسي ولله الحمد في السوق اذا نزل اشتريت واذا ارتفع بعت وارضي بالقليل ..ولكني كرهت الاتصالات وسدت نفسي بصراحه وخاصه عقب الاعلان الخطير اليوم ...وقررت الاستثمار في شركة الذهب صافولا وادعوكم للتلقيط فيها وعلي مرااحل ..مقبله علي خير كبير ..المنحه بانتظار الموافقه ..شركاتها سستحول بالقريب الي شركات مساهمه والقادم احلي
قديكون الموضوع غير مرتب ..ولكن اتمني تكون الفكره قد وصلت ..تحياتي​

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ابو محمد

تعجبني طريقة تفكيرك واللتي اعتبرها بصراحه تحليل نفسي للسوق
وانا مازلت عند طلبي لك وانت عارفه,,,
انت فعلا محلل نفسي وهذا ما كنا نحتاجه
بالتوفيق
ودربنا اخظر باذن الله

ralraja11

عضو محترف
والله انا معك استاذنا محمد

في نقطة صافولا ونقطة الاتصالات سدت نفسك ... انا المجموعة سدت نفسي

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
خاطرتك عين العقل

ولا يجب الإستسلام لما يقال بطرق غير منطقيه
ومهما صارت النتائج -- يجب علي المستثمررر ان يكون مستعد لكل الإحتمالات -- صحيح الخساررة توجع ولا احد يتمناها -- لكن لا بد من التكييف مع وضع السوق -- واستخدام الإحتياط == 40% من رأس المال احتياط وكاش متوفر ان كان متوفررر ودرس هذه الإيام يكفي لمن غامررر

سلالا:) لالالالا:) لالام

فهد محمد

عضو نشط
اخواني هانت راح الكثير ومابقي الا القليل ..اتركو كلام المرجفين عنكم والتفتو وفكرو بالسوق فيه اسعار ولا بالخيال....

من باكر الخميس او يوم السبت انشاء الله يبي ينتهي المسلسل المكسيكي...لقطو يامال العافيه واستثمروا بها السوق...

كنت اسمع بمثل بسوق الاسهم يقول اشتر من الخواف وبع علي الطماع كنت اقول وشلون يجي هالمثل ..هالحين صدقته بصراحه

اسمع قبل شوي واحد يقول شفت رش قبل شوي بسابك الظاهر صناديق الدوله تبيع الي هالحين...رديت عليه وقلت وش هالمسئول عن الصندوق اللي مالقي يبيع الا هالوقت وينه يوم سابك بالعلالي وزحمه الطلبات لو يبي يبيع اللي يبي محد حوله,,ولا يمكن الدوله محتاجه هاليومين تبي تسدد خارج الدوام لحقين خفرالسواحل بينبع..قالو للمسئول تكفي صرف سابك نبي دراهم هههههه.....

الخلاصه تفاءلو بالخير تجدوه انشاء الله ..والخير والطفره قريبه..

نصيحه اخيره تكفون لاتخسرون دينكم وصحكتم علشان المال خذو الامور بهدوء وانشاء الله كل شي يبي يرجع لعهده...انا مثل البعض متعلق في بعض الاسهم ولكن يعلم الله اني معتبرها كاني مساهم عن الدريبي بجزر البندقيه وتورطت به هههه...لكن فرج الله قريب....تحياتي

فهد محمد

عضو نشط
ابو غلا ....ralraja11.....abooyaser...شكرا علي المداخلات

ابو غلا لك رساله علي الخاص .....تحياتي للجميع

النبراس

عضو نشط
هذا الكلام إللي نبحث عليه من زماااااااااااان

تفاءلو بالخير تجدوه

محمد مشعل

موقوف
ممتاز يافهد الي الامام Go

فهد محمد قال:
اثناء التصحيحات ونزول السوق تكثر الشائعات والحاله النفسيه تسوء جدا حتي يمكن تصديق اي شي يدور من هنا وهناك ....!!

اليوم بدانا نسمع نغمه جديده بخصوص الملف الايراني ..صحيح يكون لها دور بس ثانوي..يعني قد لاتكون سبب لنزول السوق ..وليعلم الجميع ان النزول عبارة عن تصحيح بسبب تضخم الاسعار..والهبال اللي صار فيها

من كان يتذكر الملف العراقي والذي استمر اكثر من سنوات وتهديد الحرب وبدايه الحرب وماسببته ومع ذلك لم ينهار السوق..

من يتذكر الانفجارات التي التي استهدفتنا ومع ذلك بقي السوق شامخ... الذي دعاني للتذكير هي معلومه من صديق خبير باسواق الاسهم وقال لي بالحرف الواحد المساله هروب وتصفيه محافظ..حاولت اقناعه ولكنه لم يقتنع ..

طبعا السبب مشاهدته للاسواق القريبه من حولنا والي تقريبا الغالبيه تشهد حالات النزول..ومن ضمنها سوقنا السعودي ...

انا عن نفسي ولله الحمد في السوق اذا نزل اشتريت واذا ارتفع بعت وارضي بالقليل ..ولكني كرهت الاتصالات وسدت نفسي بصراحه وخاصه عقب الاعلان الخطير اليوم ...وقررت الاستثمار في شركة الذهب صافولا وادعوكم للتلقيط فيها وعلي مرااحل ..مقبله علي خير كبير ..المنحه بانتظار الموافقه ..شركاتها سستحول بالقريب الي شركات مساهمه والقادم احلي
قديكون الموضوع غير مرتب ..ولكن اتمني تكون الفكره قد وصلت ..تحياتي​
ممتاز ابومحمد الامام الله عليك استمر رائع جدا
كلام اسعدني واعجبني منك
اخوك ابويزيد

أعلى