ليش يامشرفين شطبتو موضوع

اتنمى من الي شطب موضوعي يدش على خااص ويعطيني السبب ؟؟ انا تكلمت عن الحقيقه الير راح تواجها البلد من بعد حكم الامير الرااحل :(( :(( :((

meshal

عضو محترف
انا موضوعين كتبتهم مادري منو شطبهم !!

ممكن المشرفين يوضحون شنو صاير

أبوجاسم

عضو مميز
المشرفين يدمجون المواضع :p
عاد دور وين موضوعك
واذا مالقيته راسل المشرف على الخاص

الله يكون بالعوون

المنتدى هذا الضاهر صتر حق ناس وناس :(( يعني يبون الشي الي يكون منصالحهم بس الله يستر الواحد في هالزمن ما بعرف منو طقاقه

الفهلوي

عضو مميز
تاج المراجل قال:
المنتدى هذا الضاهر صتر حق ناس وناس :(( يعني يبون الشي الي يكون منصالحهم بس الله يستر الواحد في هالزمن ما بعرف منو طقاقه

ياتاج المراجل

من هم الناس اللي شايفنا نبديهم على ناس :confused:

والاء السالفه تهمه والسلام " صج تجيك التهايم وانت نايم " :mad:

اتمنى ان ترى من هم المشرفين حتى تسطيع ان تحكم عليهم بشكل صحيح .

يبدوا ان الغاء بعض المشاركات من بعض الأعضاء الحريصين على زيادة الكم وليس النوع اغضبتهم حيث ينزل رقم عدد المشاركات الذي يحرصون على الأهتمام به .

عزيزي لدينا اعضاء خلال اكثر من سنتين لم تتجاوز مشاركاتهم 300 مشاركة ولكن تجد في كل واحدة بحر من الفوائد ، وآخرين في اقل من سنه دخلوا 2000 مشاركة لا تجد منها اي فائدة .

سأضع لك رساله وصلتني من احد الأعضاء وليسمح لي بنشرها لأريك مدى التذمر الحاصل من بعض المشاركات التي لا معنى لها .

Foool & Lobster قال:
بداية احييك وجيمع اخوانا القائمين على هذا المنتدى الجميل, والذي يعتبر الأول بين المنتديات.
عندي اقتراح, وأتمنى ان يلقى القبول من جميع المشرفين وذلك لرفع مستوى المنتدى بشكل عام.
انا شخص لست بالمشترك القديم , حيث ان اشتراكي كان قبل قرابة ال6 شهور.
لاحظت بالفترة الاخيرة زيادة غير طبيعية في عدد المشاركات ومع الاسف التافهه.
ولست هنا بصدد التقلليل من شأن الآخرين ولكن يعتبر هذا المنتدى محترف, ويناقش مواضيع مهمة, ولا يجب ان يطغى الجانب التعليقي السطحي على المشاركات, والان لكي يحصل الشخص على معلومة, او تعليق او مشاركة معقولة علية ان يتصفح العديد من المشاركات لعل وعسى.
فهل يعقل ان تكون مشاركة احد الافراد اكثر من 147 في اقل من 20 يوم؟؟؟
والله لو كان الاخ مستشار بميرلانش او HSBC ما صار عندة كل هالكلام, ولكن كانت التعليقات وكاننا في MIRC, او ICQ.
يجب الحد من هذة الظاهرة المنفره, واقترح تحديد عدد المشاركات اليومية للاعضاء الجدد ب2 الى 3 مشاركات يومية,لغاية ما يعرف الشخص نوعية المشاركة المطلوبة ويتعلم المشي قبل الركض, والقراءة قبل المشاركة.
واذا ثبتت مشاركاتة بانها ترقى الا ان يكون عضو نشيط, او مميز, رفع المستوى في حينة.
هذا ولكم جزيل الشكر
اخوكم بوفهد

اتمنى القليل من الأنصاف والعدل والتقدير لما نقوم به لأجلكم ... وكله لوجه الله واحتسابا للأجر .

وانا لله وانا اليه راجعون

الفهلوي​

alshammery

عضو نشط
المنتدى صار فية تكميم افواة وانا اكثر من مرة اشطبوا لى مشاركات اخرها امس ..وعدم وجود الديمقراطية كل اللى قاعدين نكتبة هو عبارة عن راى او استنتاجات ونطلب المناقشة فقط بدون تجنى على احد مهما كان ولكن بعض المشرفين ما يعجبهم الكلام شخصيا ويشيلة بدون ابداء الاسباب يعنى مزاج لذلك انا واحد من الاعضاء قررت عدم الكتابة .. مع انى اكتب فى منتديات اسهم اخرى ما انشطب لى مواضيع الا فى هذا المنتدى ...شتسوى منتدى غير ديمقراطى

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
شاري بايع
لايوجد خطأ في الموضوع
الدمج تم عن طريق مشرف آخر

اخوي الشمري
يابعد حيي
موضوعك عن ايران موجود بنفس الموضوع
تم دمج مواضيع كثيره
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=323744&postcount=758

الله المستعان

الفهلوي

عضو مميز
alshammery قال:
المنتدى صار فية تكميم افواة وانا اكثر من مرة اشطبوا لى مشاركات اخرها امس ما انشطب لى مواضيع الا فى هذا المنتدى ...شتسوى منتدى غير ديمقراطى

لو سمحت قبل ما تتهم احد ابحث عن مشاركاتك ، يمكن تم دمجها

وبعدين اذا تم الغاء موضوع لعدم ملائمته ، فمن يغضب هل هو صاحب الموضوع او من شارك فيه .؟؟؟؟

الفهلوي

الفهلوي

عضو مميز
alshammery قال:
فعلا يجب تدخل المشرفين للحد من التطبيل والتخويف من بعض الاسهم بدون دليل ...واللة العظيم انا واحد من الناس خسرت الكثير من الارباح وغيرها نتيجة انى مشيت وراء التطبيل مثل سهم بيان يوم قالوا رايح دينارين ومابعت 1480 وبعتة اقل يوم بداء النزول مثلا سهم سلطان من كم شهر كان ينزل ل 1020 ومن ثم يرتفع الى 1360وفى يوم كنت ابى اشيل كمية من 1060 علشان ابيع 1300 على الاقل لانى عرفت سلوك السهم ولكن واللة العظيم اوقفنى عن الشراء واحد فى المنتدى قال انة متاكد السهم هالمرة رايح تحت 800 فلس وما شريت وراح السهم 1440 وتندمت ومن يومها صراحة ما امشى على كلام المطبلين لانى اعرف اهدافهم .... اخوانى فى المنتدى الشراء والبيع يرجع للقناعة فى قوة السهم وارباحة وخاصة التشغيلية والمحققة فماهى فائدة الارباح الغير محققة قد تختفى فى لحظة نتيجة تدهور السهم ... واخيرا اخوانى الحذر الحذر من المطبلين واللى عندة توصية علية ايجاد الدليل المقنع والا تجاهلوة .......

بسببكم نحن نحاول جاهدين ان نعمل الأفضل ... الكمال لله وحدة .

الفهلوي

alshammery

عضو نشط
اخى q8 stock ... اولا شكرا على التوضيح ... الدمج للمواضيع المتشابهة انا من مؤيدية حتى لاتتشتت الافكار ولكن لم توضحوا انكم قمتم بالدمج حتى نعرف لانى دورت على الموضوع وما لقيتة فاعتقدت انكم شطبتوة مع انة راى يحتمل الصح والخطاء ولكنة استتنتاج لما يحصل فى السوق وانا معاكم اللى لازم ينشطب موضوعة هو اللى يكون فى اسفاف وتجنى على الاخرين مهما كانو ا او عندة توصية بدون ما يكون عندة دليل مقنع او بعضهم يكون ردة مو حلو مثل بعضهم اذا مو عاجبة الكلام يرد رد غير لائق .. وانا اسف على سوء الفهم مع تحياتى لكل مشرفى المنتدى واخوانى الاعضاء

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
كبير يابعد حيي

والفهلوي ماقصر وضح لك :)
هذا اللي نسعى اليه
هو الفائده للجميع
صدقني مافي مجامله

الله يوفقك

أعلى