سبب النزوووووووول !

شاري بايع

عضو نشط
:) السلام عليكم

أعتقاد رجل فاهم وله نظره وقد يصيب ويخطي

اعتقد اللي حصل هو اتفااااااااااااااااق بين غالبية المحافظ و الصناديق ولا اخفيكم سرا بإعتقادي حتى الحكومة لها دور ان لم يكونوا جميعهم في هذا النزول لمعرفتهم بإتجاه اقتصاد البلد و اختاروا هذا التوقيت بالذات (ازمة ايران + زيادة رؤوس الاموال + كثرة الاكتتابات + انهيار بعض البورصات المجاورة + تداعيات ازمة الحكم في الكويت + الاحداث الدموية بالعراق )
كلها هذه الاسباب تشتت من تفكير المساهمين في نزول السوق فاختاروا هذا التوقيت و هذه الظروف في تنزيل السوق لتكون مبرر لهذا النزول المفتعل
و لكن الهدف حسب رأيي هو شراء الاسهم بأسعار زهيدة لأنهم يعرفون مستقبل الكويت الاقتصادي الباهر .. لماذا هذا النزول المدوي خصوصا بعد اعلان احتواء دولة الكويت على 35 تريليون قدم مكعبة من الغاز الطبيعي ناهيكم عن فائض الميزانية و ارتفاع اسعار النفط طبعا!!
اكتشاف غاز في الكويت خصوصا بعد اعلان وزير النفط بأنه يتوقع أن يبدأ الإنتاج الفعلي للغاز في نهاية العام 2007!! هل هذا بالامر الهين!!!!!!! و السوق ينزل ثاني يوم من هذا الاعلان!!!!
هل هذا معقول!!
انا اجزم ان هناك شيء يلوح بالأفق يا اخوان
الوضع جدا مبشر للخير و هذه الظروف اعتقد لم لن تسنح لهم مرة اخرى فإستغلوها استغلال من منطلق شيء اسمه الجشع و منطلق شيء اخر اسمه فرصة لا تعوض!!
والله اعلم

دكتوراسهم

عضو محترف
اخوى ابو عبد العزيز انا بصراحه اتفق وياك في بعض الامور يعنى نقول الاضاع اللى انت قلت عنها صحيحه اثرة في النزووووول لاكن في راى الشخصي المتواضع السبب الرئيس هو الصعود اللى حصل من تحرير العراق الى 2006 هو تصحيح وتاسيس بنفس الاوقات وهذا من صالح المستثمرين لكي لايتضخم نفس اللى حصل بالسوق السعودى من 14000 الى 20000 بدون توقف وانتم عارفين اللى حصل لدرجه انه في ناس فقدوا حياتهم والسبه الاسهم وانا قول قولوا الحمدلله على الصحه والعافيه وسوقنا زين وانشالله يعدل والكل يعوض خسارته

شاري بايع

عضو نشط
الله أعلم !

دكتوراسهم قال:
اخوى ابو عبد العزيز انا بصراحه اتفق وياك في بعض الامور يعنى نقول الاضاع اللى انت قلت عنها صحيحه اثرة في النزووووول لاكن في راى الشخصي المتواضع السبب الرئيس هو الصعود اللى حصل من تحرير العراق الى 2006 هو تصحيح وتاسيس بنفس الاوقات وهذا من صالح المستثمرين لكي لايتضخم نفس اللى حصل بالسوق السعودى من 14000 الى 20000 بدون توقف وانتم عارفين اللى حصل لدرجه انه في ناس فقدوا حياتهم والسبه الاسهم وانا قول قولوا الحمدلله على الصحه والعافيه وسوقنا زين وانشالله يعدل والكل يعوض خسارته

أخوي أنا قرأت لك موضوع إنك فضيت محفظتك بالكامل

والظاهر هي السبب الذي نبحث عنه

kkekke

عضو نشط
الحمدلله على الصحه والعافيه وسوقنا زين وانشالله يعدل والكل يعوض خسارته​

دكتوراسهم

عضو محترف
شاري بايع قال:
أخوي أنا قرأت لك موضوع إنك فضيت محفظتك بالكامل

والظاهر هي السبب الذي نبحث عنه

عدل اخوى ابو عبدالعزيز انا الله يسلمك فضيت محفضتى عدل كلامك ولاكن بناء على انه تم كسر االدعم وانشالله راح اشترى الاسبوع القادم واصعد السوق لكم بعد :d

majdi44

عضو نشط
اعتقد ان السبب الرئيسي الان هو التخوف من الوضع الايراني ...
ينصح بالترقب وعدم البيع والشراء لمدة شهر ..

أعلى