usxp اخذت المناقصة بالباطن

adel4000

عضو نشط
عاجل usxp اخذت مناقصة الموانئ الامريكيه بالباطن ...

Bowing to ferocious opposition in Congress, a Dubai-owned company signaled surrender Thursday in its quest to take over operations at U.S. ports.

"DP World will transfer fully the U.S. operations ... to a United States entity," the firm's top executive, H. Edward Bilkey, said in an announcement that capped weeks of controversy.

Relieved Republicans in Congress said the firm had pledged full divestiture, a decision that one senator said had been approved personally by the prime minister of the United Arab Emirates.

"The devil is in the details," said Senate Democratic Leader Harry Reid of Nevada, reflecting a sentiment expressed by numerous critics of the deal.

بلاش لعب اعيال وخلونا نطور

لماذا منتدياتنا غير المنتديات الاجنبية لاتحليل بداية كل يوم ولا متابعة لسهم ذهبى ولماذا منتدياتنا غير المنتديات الاجنبية لاتحليل بداية كل يوم الافتتاح وتوقعات للاسهم الاستراتجية ومتابعة لسهم ذهبى منها يكون على اخبار وبالتالى يصبح سهم اليوم يصعد اوينزل نسبة حلوة 5% مثلا والكل يضارب وياخذ نصيبه 1% او يلحق على 3% وهكذا . اما المنتدى كله على اسهم بنى ستوك اللى تشبه القمار واليانصيب مثل موظة usxp ,واذكر اللى نسى المضاربه على هالاشكال من الاسهم وبالسهم سيئ الذكر ththfوالسهم cmkx اللى ضيع فلوس الناس بالنهايه ( اتمنى ان تتحق امنتى ونتطور ونضارب على aapl msft intc jnpr jdsu sunw ومن على شاكلتها ونهتم قبل الافتتاح باسعار البترول والعملى والتقارير الافتصاديه ) وبلاش لعب اعيال

adel4000

عضو نشط
مراحل الاستثمار ب usxp

:eek: :rolleyes: ;) :p :( :((

m&m

عضو محترف
freetrader قال:
المشكله ما تقدر تنصح :) راح يقولون عنك مغرور ... النصيحه ممنوعه

انا مو مع او ضد اي شخص هنا

لكن للامانة اقولها فقط اي شخص يجي الان وينصح بعد ما نزل السهم من 045
الى 015
(ولا اعتبر اللعبه انتهت فانتبهوا)

اين انت زمان
وارجوا ياخ عادل وانت جديد هنا في المنتدى ان تراعي ان الاسهم كبير او صغير قابل لكل شيء
فاليت كلامك هذا جاء بدري كنا استفدنا منه خيررررررا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والثاني واردوا ان لا تعتبروه موجه لشخصكم الكريم بالاستهزاء لا سمح الله
ابدا بلعب الكبار انت واعطنا بعض الاسهم تعمل معروف

FreeTrader

عضو محترف
m&m قال:
انا مو مع او ضد اي شخص هنا

لكن للامانة اقولها فقط اي شخص يجي الان وينصح بعد ما نزل السهم من 045
الى 015
(ولا اعتبر اللعبه انتهت فانتبهوا)

اين انت زمان
وارجوا ياخ عادل وانت جديد هنا في المنتدى ان تراعي ان الاسهم كبير او صغير قابل لكل شيء
فاليت كلامك هذا جاء بدري كنا استفدنا منه خيررررررا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والثاني واردوا ان لا تعتبروه موجه لشخصكم الكريم بالاستهزاء لا سمح الله
ابدا بلعب الكبار انت واعطنا بعض الاسهم تعمل معروف
اخوي M&M
لا احد هنا يستهزء بالثاني بالعكس كلنا اخوان ونتمنى الربح للجميع ...
والسهم المذكور انا واحد من الناس شريت فيه وضاربت معاه لكن في نفس الوقت ما ادخل بكميات اندم عليها بعدين في حاله الخساره .. لانها معروفه مع اسهم البني وين ودت ناس وخلتهم يطلعون من السوق ...
....
انا نصحت قبل اسبوعين او اكثر .. لم اقل انكم غلطانين تشترون بالسهم لكن حذرت من الاندفاع في هالنوع من الاسهم .. لانها تجر الى الهاويه ..
صح ممكن تربح منه لكن الاندفاع ورى هالنوع خطر كبير وقعوا فيه ناس كثيرين ...
ولقيت بعد نصيحتي للشباب .. واحد من الاخوان يقولي او اتهمني بالغرور :) ...

وهذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=41237
شوف الشعور الي يصيدك لما تخاف على واحد من اخوانك وتنصحه ويقول عنك هالكلمه ... اكيد راح تسكت وتقول كيفه ..
...
لازلت احذر عدم الاندفاع لاسهم البني ستوك بمبالغ كبيره ..

احمد فله

عضو نشط
يا شباب الله يجزاكم خير وهذا سوق قابل للربح والخساره لا سمح الله

اما بالنسبه لي فقد اهتبرت السهم كأستثمار بعد ان طرات بلوفي مع طلوع ونزول السهم

ولو نزل تحت السنت لا سمح الله راح ادبل الكميه وانساه ولو 6شهور ولو اطريت سنه بعد ولن ابيع بخساره ابد

وربي يرزقنا اجمعيا من واسع فضله

m&m

عضو محترف
الله يوفقنا ويوفقكم اخوي بو ابراهيم
جزاك الله خير يابو ابراهيم دائم تعرف الاصول عداك العيب والله
مو بعض الناس يجي يقول لعب عيال مو لعب كبار
وبعد ما شاف السهم طاح جاء يتطنز على المسلمين (عاجل usxp اخذت مناقصة الموانئ الامريكيه بالباطن ... )
(تراه عيب وقلت ادب
وانا والله ما كنت ابغى ارد واجادل احد بس خل الناس تفهم كيف تتعامل هنا بالمنتدى .. الكل يشتري ويبيع بكيفه لو يشتري تنكة فاضيه دام السالفه ما تحوشك لا تتهزاء من الناس

يعني لو كان الرد قبل كان مقبوله لكن الرد يوم نزل السهم..

بن صقر

عضو نشط
........

freetrader قال:
اخوي M&M
لا احد هنا يستهزء بالثاني بالعكس كلنا اخوان ونتمنى الربح للجميع ...
والسهم المذكور انا واحد من الناس شريت فيه وضاربت معاه لكن في نفس الوقت ما ادخل بكميات اندم عليها بعدين في حاله الخساره .. لانها معروفه مع اسهم البني وين ودت ناس وخلتهم يطلعون من السوق ...
....
انا نصحت قبل اسبوعين او اكثر .. لم اقل انكم غلطانين تشترون بالسهم لكن حذرت من الاندفاع في هالنوع من الاسهم .. لانها تجر الى الهاويه ..
صح ممكن تربح منه لكن الاندفاع ورى هالنوع خطر كبير وقعوا فيه ناس كثيرين ...
ولقيت بعد نصيحتي للشباب .. واحد من الاخوان يقولي او اتهمني بالغرور :) ...

وهذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=41237
شوف الشعور الي يصيدك لما تخاف على واحد من اخوانك وتنصحه ويقول عنك هالكلمه ... اكيد راح تسكت وتقول كيفه ..
...
لازلت احذر عدم الاندفاع لاسهم البني ستوك بمبالغ كبيره ..

افا عليك يابو ابراهيم ولا تشيل بخاطرك شي اعتبر كل نصايحك موجه لاخوك الصغير ابو صقر

تبقى كبير يابو ابراهيم وكافي تتمنى الخير لاخوانك في هالمنتدى

C130

عضو نشط
adel4000 قال:
Bowing to ferocious opposition in Congress, a Dubai-owned company signaled surrender Thursday in its quest to take over operations at U.S. ports.

"DP World will transfer fully the U.S. operations ... to a United States entity," the firm's top executive, H. Edward Bilkey, said in an announcement that capped weeks of controversy.

Relieved Republicans in Congress said the firm had pledged full divestiture, a decision that one senator said had been approved personally by the prime minister of the United Arab Emirates.

"The devil is in the details," said Senate Democratic Leader Harry Reid of Nevada, reflecting a sentiment expressed by numerous critics of the deal.

بلاش لعب اعيال وخلونا نطور

لماذا منتدياتنا غير المنتديات الاجنبية لاتحليل بداية كل يوم ولا متابعة لسهم ذهبى ولماذا منتدياتنا غير المنتديات الاجنبية لاتحليل بداية كل يوم الافتتاح وتوقعات للاسهم الاستراتجية ومتابعة لسهم ذهبى منها يكون على اخبار وبالتالى يصبح سهم اليوم يصعد اوينزل نسبة حلوة 5% مثلا والكل يضارب وياخذ نصيبه 1% او يلحق على 3% وهكذا . اما المنتدى كله على اسهم بنى ستوك اللى تشبه القمار واليانصيب مثل موظة usxp ,واذكر اللى نسى المضاربه على هالاشكال من الاسهم وبالسهم سيئ الذكر ththfوالسهم cmkx اللى ضيع فلوس الناس بالنهايه ( اتمنى ان تتحق امنتى ونتطور ونضارب على aapl msft intc jnpr jdsu sunw ومن على شاكلتها ونهتم قبل الافتتاح باسعار البترول والعملى والتقارير الافتصاديه ) وبلاش لعب اعيال
اخ عادل اولا اهلا بك وبوجهه نظرك حتي لو كنت اختلف معك كليا .
ثانيا :ليس شراء البني ستوك عيب او لعب عيال ولا يقبل عليها الا الصغار او او بالعكس فيه ناس تحقق ارباح طيبه وبخساره قليله بس يكون حذر وهذي صفه مطلوبه للتعامل مع جميع الاسهم .
ثالثا :المنتدي من افضل المنتديات وفيه ناس من افضل من يحللون السهم بطريقه بسيطه وسهله انا واحد استفدت منهم كثيرا علي سبيل المثال ابو ابراهيم وابو يوسف والاخ قاصد وغيرهم الكثير من الاخوان اللذين ارجو ان يعذرونا لعدم ذكرهم
رابعا :المنتديات الاجنبيه معظمها سب وكلام بذيء ولا تحس بروح المحبه في الله مثل هذا المنتدي
خامسا : البركه فيك اخ عادل تفيدنا بتحليلاتك ال5نيه المفيده
وشكرا لك

محب البني

عضو نشط
الله يسامحك يا اخ عادل

كلام قوي شوي .. وفيه كثير من الاستهزاء والتشفي

واقل شي تسويه تعتذر من اخوانك .. لانه كثير منهم كان مشارك في هذا الموضوع ..

وانا مازلت مصر وملح ان السهم باقي فيه خير ......

اسعدك الله وعن النار ابعدك

silent_wind

موقوف
شلون يعني

الحيين شلون يعني السهم راح يطييح اكثر ؟؟؟؟:(

adel4000

عضو نشط
للرفع حتى لانسى انا المضاربة والاستثمار غير القمار

picassoo

عضو نشط
كلنا نعرف الاستراتيجيات ،ونحن في صلب هذا المضوع وفي صلب الاسهم والسوق الامريكي ،، ومستعدين لشرح ما يخفى ،،
ولكن اخي العزيز شركات البني ستوك هي من تجعلك مليونير ،،، الاسهم الاخرى او البلو شب ،، هذه لا تنتظر منها اكثر من 5 او 10 % سنويا هذا ان حالفك الحظ ،، اما الاسهم البني فقد اغنت الكثير ،، وكثير من شركات البلو شب الحاليه كانت في الاصل بني ستوك ،،، الذكي من يستطيع ان يميز الشركه التي سوف تنمو مستقبلا عن الشركه اللعبه،، وحتى شركات اللعبه او بغ قيم هذي فيها خير كثير اذا عرفنا كيف نلعب معاهم،،،
اخي العزيز ،،، ارجو ان تتقبل مني هذه المشاركه ،، وشكرا لك

الدليل الصحي

عضو نشط
picassoo قال:
كلنا نعرف الاستراتيجيات ،ونحن في صلب هذا المضوع وفي صلب الاسهم والسوق الامريكي ،، ومستعدين لشرح ما يخفى ،،
ولكن اخي العزيز شركات البني ستوك هي من تجعلك مليونير ،،، الاسهم الاخرى او البلو شب ،، هذه لا تنتظر منها اكثر من 5 او 10 % سنويا هذا ان حالفك الحظ ،، اما الاسهم البني فقد اغنت الكثير ،، وكثير من شركات البلو شب الحاليه كانت في الاصل بني ستوك ،،، الذكي من يستطيع ان يميز الشركه التي سوف تنمو مستقبلا عن الشركه اللعبه،، وحتى شركات اللعبه او بغ قيم هذي فيها خير كثير اذا عرفنا كيف نلعب معاهم،،،
بارك الله فيك اخوي على هذا التوضيح وهل تنصح بشراء هذه الشركة
والمدة والسعر المستهدف ؟

FreeTrader

عضو محترف
picassoo قال:

اسمحلي اخي الكريم اقول انك غلطان
صح الاسهم البني ممكن تسويك مليونير لكن .. لكن ممكن تسحب منك هالمليون بسهوله ..
اما الاسهم الاخرى تقول عنها تعطيك 5 الى 10% بالسنه :eek: غلطان

انا اتابعها ومجرب الاسهم البني
واغلب خسائري منها ولا زالت اسهم عندي بالمحفظه متامل انها تطلع
لكن الاسهم الثقيله تعطي ربح اكثر مما ذكرت لا اريد ان اعطيك الارقام علشان ما يطلعلي واحد ثاني يقولي مغرور :) لكن هذي الحقيق من واقع خبره مني ومن الاساتذه الي علموني

اسهم البني دخولي فيها مضاربه سريعه مع دخول براس مال قليل جدا جدا يعني حتى لو اختفى المبلغ ما ياثر علي
وسلامتك

FreeTrader

عضو محترف
اذا مو مقتنع اخوي بكلامي مستعد ارسلك او تقدر تراجع المنتدى كم من الاسهم الكبيره او شبه كبيره اعطت من نسب ربح خلال اسبوع او يوم

المهم في كلامي الي تعلمته من هالشي هو انه خسارتي ماتكون كبيره
ممكن يكون ربحي بالاسهم الكبيره قليل لكن فرصه اكثر
وتكون خسارتي فيه قليله وجميله ومقنعه عكس البني

صاعد نازل

عضو مميز
freetrader قال:
اذا مو مقتنع اخوي بكلامي مستعد ارسلك او تقدر تراجع المنتدى كم من الاسهم الكبيره او شبه كبيره اعطت من نسب ربح خلال اسبوع او يوم

المهم في كلامي الي تعلمته من هالشي هو انه خسارتي ماتكون كبيره
ممكن يكون ربحي بالاسهم الكبيره قليل لكن فرصه اكثر
وتكون خسارتي فيه قليله وجميله ومقنعه عكس البني

شعارك : خير قليل مستمر ولا كثير منقطع

أعلى