للمدخنين رفع سعر الزقاير 150%

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

اللي يدخنون ترى يوم الاثنين راح يتم رفع سعر الزقاير 150% يعني ادبل سعر الباكيت مره ونص

alajmiktv

عضو نشط
من وين هذا الخبر يا معود ,,, خذوا فلوسنى ومايبونى ندخن من القهر :((

rahaly

مستشار قانوني
اللي يدخنون خليهم يطلعون مظاهرة

يمكن الحكومة تفتح صندوق لصغار المدخنين

:d

رحالي

المرزوق

عضو نشط
ياخوى بارك الله فيك اظن الدين النصيحه ؟؟؟ وانت تدعي علي خلق الله
قول الله يهديكم الله يعينكم
من هالكلام الطيب مو تدعي علي خلق الله ؟؟؟
تنكر ان في احد من جماعتك يدخن او رفيج او او
يعني دعوتك هذى مالها اى داهي ولا تجوز بعد
يهديك الله واشوه انك مو داعيه للاسلام جان ااغلبيه اللى تدعيهم صارو بوذ
تحياتي

aadm1

موقوف
البواردي قال:
السلام عليكم

اللي يدخنون ترى يوم الاثنين راح يتم رفع سعر الزقاير 150% يعني ادبل سعر الباكيت مره ونص
من صجك ؟؟؟؟؟؟

دكتوراسهم

عضو محترف
اخوانى المدخنين الله يعينكم بس انشالله راح تلقون زقاير فردي يعنى تلقى بالبقاله زقاره بروحها قزروها عاد انتم زقاره باليوم :d

القناص80

عضو نشط
شكلي بشتري100000كرز من الحين فبل الارتفاع

حقي وحق الاجيال القادمه

القناص80

عضو نشط
دكتوراسهم قال:
اخوانى المدخنين الله يعينكم بس انشالله راح تلقون زقاير فردي يعنى تلقى بالبقاله زقاره بروحها قزروها عاد انتم زقاره باليوم :d

حلوه هذي الله يعينكم
ههههههههههه

الفارس_Q8

عضو نشط
انا ادخن وجان زين يمنعون السجاير من دخول البلاد مو بس يرفعون سعرها 000نبي نقطعها مو قادرين

وعلى طاري السجاير 000امس ضايق خلقي من نزول السوق وصاكه في الدنيا والوقت متاخر قلت خلنا نروح مركز سلطان في السالميه اولا لان عندي سلطان ونزيد ارباحهم :eek: و نقعد في الكافي فوق نغير جو واول ما وصلت لقيت جريدة الوطن مالت اليوم الجمعه قلت حلو خلنا نقراها يمكن نلقي خبر حلو يرفع المعنويات فتحت الصفحه الثالثه لقيت موضوع عن التدخين صفحه كامله عن مضار التدخين سد نفسي زياده وطلعت من سلطان شفت الجو اغبار ويضيق الخلق 000اشوي الا داق علي واحد من الربع زعلان ومعصب قلته اشفيك قالي انت ماتدري 00القادسيه خسر من فولاذ الايراني 6-صفر ومحمد ابراهيم استقال 000قلته كله من الحميضي والزلزله

alajmiktv

عضو نشط
الفارس_Q8 قال:
انا ادخن وجان زين يمنعون السجاير من دخول البلاد مو بس يرفعون سعرها 000نبي نقطعها مو قادرين

وعلى طاري السجاير 000امس ضايق خلقي من نزول السوق وصاكه في الدنيا والوقت متاخر قلت خلنا نروح مركز سلطان في السالميه اولا لان عندي سلطان ونزيد ارباحهم :eek: و نقعد في الكافي فوق نغير جو واول ما وصلت لقيت جريدة الوطن مالت اليوم الجمعه قلت حلو خلنا نقراها يمكن نلقي خبر حلو يرفع المعنويات فتحت الصفحه الثالثه لقيت موضوع عن التدخين صفحه كامله عن مضار التدخين سد نفسي زياده وطلعت من سلطان شفت الجو اغبار ويضيق الخلق 000اشوي الا داق علي واحد من الربع زعلان ومعصب قلته اشفيك قالي انت ماتدري 00القادسيه خسر من فولاذ الايراني 6-صفر ومحمد ابراهيم استقال 000قلته كله من الحميضي والزلزله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يقطع سوالفك والله ذبحتني من الضحك

SMoOoKY

عضو نشط
الفارس_Q8 قال:

انت كلش ماترقعت بهالطلعه هههههههههههههه

والله جني حاس الحين بكمل الاسبوع السادس من قطعتها عقب 16 سنه تدخين :| الحمدالله مقزرها علوج واكل هههه المؤشر الوزني مالي عكس السوق بأرتفاع....
الله يعين الي للحين يدخن وادري الظروف ماتساعد انا الاربعا من القهر امشي واسفط عند بقالة وبعدين اتعوذ من ابليس وكمل دربي صج كنت ابي زجاره....

والي تشلخني لمن اتغدى جني مدمن ناطر الابره :/ احوس يالله انساها

الله يجيركم منها وتتركونها انشاءالله

ابومانع

عضو نشط
يمنعون الزقاير مومشكله بس يغلون السعر مشكله

زين اكيد الاثنين؟؟

ابي اشتري كراتين واحطهم بالبيت

Winchester

عضو نشط
البواردي قال:
السلام عليكم

الله يعينكم يا المدخنين

matador_kuw

عضو نشط
يالربع نبي نسوي صندوق الاجيال القادمه للزقاير
وصندوق ثاني نسميه صندوق الاجيال القادمه للقطوف
علشان اذا فلسنا نام على صندوق الاجيال القادمه للسجائر مثل مانمت الحكومه على صندوق الاجيال القادمه
بس الفرق بينا وبين الحكومه ان راح نخلي للاجيال القادمه صندوق القوف:d

hassankoc

عضو نشط
والله جنا عندي مشاركه بس اختفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

hassankoc

عضو نشط
والله ما تدري اشكثر انصح بالزقاير والله زهقت بالطيب ما ينفع الا القوه مسكين يا بلدي

الحووووت

عضو نشط
ماكو الا ندخن زقاير لف ... باجر تشوف كل واحد قوطيه بيده ويلف تتن :p

Moshaks_777

موقوف
انا مع زيادة اسعار الزقاير عشان لحد يدخن

والله مشكله التدخين

القناص80

عضو نشط
hamad_1 قال:
الله يعينكم يا المدخنين

هههههههههه
بالله عليك شلون الله يعينه

انت نفس واحد من الربع يقول انشالله انشالله باجر .............

للصبر حدود

عضو نشط
شالحرص ؟ ِِِههههه

وايد حريصة الحكومة على صحة الناس خايفة على كم واحد من مضرة السجاير - شي زين - بس نبي هم تخاف علينا من مضرة الخساير و تحطيم المستقبل و تبخر شقى العمر .

إضافة : ياريت بعد يمنعون السياكل و البقيات اللي بكل عطلة تطحن مجموعة شباب و أطفال - موت و إصابات - الله يكفينا و يحفظنا وياكم و جميع المسلمين من كل شر .

أعلى